هذي روايتي الأولى ، وبصراحه أحترت القى لها عنوان ، ف قلت يمكن " كبتْ " !
بس لقيت أنو " المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا " أقرب شي :*
آلروايه مَ تحكي عن اشخاص محددين أو شي محدد ،
وانا مَ عندي وقت مُحدد انزل فيه البارت ، متى مافضيت أو روقت .. نزلته .
و مَ أحلل أحد ينقل الروايه او كتاباتي اللي فيها إلا بذكر اسم الكاتبه ' Ray Bader '
وللمعلوميه : الروايه غير وآقعيه أبداً ، واسماء الاشخاص اللي فيها مو وآقعيه ، والاشخاص فيهم شبه كبير من اشخاص آعرفهم بآلوآقع :') !
آمممم / وأتمنى أنها تعجبكم ♡
آلتعريف بأبطال الروآيه
نبدأ بأكثر شله معروفه بأحدى مدارس الدمام
نوف " فهد " : بويه بثآلث ثنوي أدبي ، ملامحها هاديه جداً وجذابه ، شعرها بوي ، جسمها خالي تماماً من عوالم الأنوثه ونحيفه وفيها عرض شوي ، عصبيه ، صوتها خشن ويخقق ، شخصيتها مرحه وأكثر وحده تستهبل بالشله .
ريما " راي " : ثالث ثنوي أدبي نفس فصل فهد ، شعرها بوي جداً بس مو بويه ابداً ، ملامحها كيوت وبعض الأحيان حاده ، جميله ، جسمهآ حلو ، صوتهآ نآعم وصوت بزر ، هآديه وبآرده لدرجه تقهر ، شخصيتها قويه ولامُباليه ماتهتم ل كلام الناس رغم قوته .
رينآد " رون " : بثالث ثانوي بعد بس مو معاهم فالفصل ، مُشابهه لشخصية راي بس الفرق الوحيد انها مو بآرده أبداً .. تعصب لأتفه الأسباب ، مملوحه وشعرهآ لكتفها ، وجسمها سكسي .
بآقي بنآت الشله بعرّف عنهم مع آلآحدآث
آلبآرت آلاول ..
دخلت رآي آلمدرسه وآلكشره منرسمه على وجههآ ووآصله حدها وتناظر ف شلة مرآم بكل قرف وتمشي
وقفها فهد وشاق ابتسامته : هلا بريومتي بعد تسبيداتي هلا هلا ، وضمها
راي تبعده : كل زق أبعد عني لابوك لابو هالعصاقيل اللي لزقت فيني
فهد وهو يضحك : آفا ريومتي ! تحصل لتس عصاقيلي عاد
راي تخزه : لحول بريومه ذا ، ياخي اقولك راي تفهم من مكوتك انت ؟
فهد ضحك بصوت عالي ، قاطعتهم رون : شفيهآ راي شكلها زاقه معك ؟
راي تمشي وتحط شنطتها على كتفها : ش الجديد ؟
رون تمشي جنب راي : الجديد انك معصبه بعكس العاده
راي كانت بترد بس دخل فهد وحشر نفسه وسطهم وهو يصرخ ويأشر على ابله تمشي : هيييه ي نفسياات شوفو ذي تخقق !!
ألتفتت رون على فهد وهي تقول : انت كم مشبك لك وحده هالأسبوع ؟ بتحط عينك على ذا الشيفه بعد ؟
فهد : على زق ، اصلاً عندي حبيبتي مزيونه ، ويشق وجهه ابتسامه ' مكوتها حلوه بعد ' ويضحك ضحكته : هيهيهيهيهي
راي ضحكت بصوت عآلي : قسم آني عارفه م وراك إلا المكاوي ي ابن الكلب
أبتسم فهم : مكاوي ولآ مكوتين هه هه ، ويضحك بقوه
راي تكشر وتسحب رون وتبعد عنه : تخسي ي السامج تفشلني قدام خلق الله ،
فهد يوقف ضحك ويطالع مقفاهم وهم يمشون متجنبينه ويصرخ : هييييه ريومتي ي مصآريني وين رايحه دق الجرس وانتي معآي بالفصل
راي تلف عليه : ريومتك ف خر** ي كلب
شهقت البنت اللي كانت واقفه قريب من راي وهي تقول : عيب !!
راي تطالع البنت من فوق لتحت وتلف على رون : مو كأنها قآطه ؟
رون تبتسم : حسيت !
البنت بخوف : آسفه ، وتروح
راي تصد عنها : زين سوت .
ابله ' حليمه ' تصارخ من بعيد : على الطوابير بسرعه !!
وفهد وراها يأشر عليها ويسوي براسها من فوق حبتين
راي تضحك وتهمس لرون : انا للحين مو مستوعبه كيف تحملته !
وعلى طول رآحو للطوابير وسآرت الحصص عاديه جداً
- بالفسحه
فهد : هيه كمخه انتي ماتسمعين الجرس دق والبنات طلعو ؟
راي تطالعه ف برود : مب نازله
فهد يسحبها : اقول قومي مشآورك انا !
راي : لحظه انتظر ،
فهد : وش ؟
راي تقرب منه : ناويتها هوشه .
فهد : ناويتها على من ؟
راي تتمغط : عليك !
فهد يرفع حواجبه : وقسم بالجزمه على وجهك ، اجل تقولين عني سآمج ومسويه طالعه منها
راي بضحكه خفيفه : قم يلآ نروح للشله طفشت من وجهك
فهد : شف بنت الكلب ! وانا الثور اللي جالس معك ، وبأبتسامه : امشي ياريومتي هه هه !
راي قامت : آه ، خنقتني العبره ماقدر ارد
فهد : تخسين هذاتس رديتي هه هه < ويهز كتوفه ويضحك بقوه
راي تناظره بكل هدوء
يكمل فهد : آآآخخ ي بنت الكلب فيني ضحك مب طبيعي اليوم
راي : اقول قم سمجت وحنآ هنآ !
بزآويه ثآنيه بنفس آلمبنى :
مرآم : وينها القح** حقت فهد ؟
هند : اي من جدالمريضه مانزلت
افراح : أحسن عساها ماتنزل حنا مو ناقصين نكد بعد
مرآم : ههههه أصلاً تلقونها الحين جالسه بحضن حبيبها فوق ماهي فاضيه تنزل
وجدان : اما عاد هم حبايب !
مرام : ايه اجل !! ماتشوفينهم كل يوم بالصرفه لازم يضمون بعض وكل ماصارت هوشه لازم يفزعون لبعض !
وجدان بصدمه : يعني ريما حبيبة فهد ؟
مرام : ايه وينك عن الدنيا انتي !
وجدان والعبره خانقتها : بس مو باين قدامنا
هند : ياما تحت السواهي دواهي
نتعرف على شلة مرام
"مرام : بثالث ثنوي ادبي ، قصيره ودبدوبه وشعرها طويل ، فيها ملح ، متكبره كثير ، وتكره ريما تحت مسمى الغيره ولأنها تسمع وتصدق كلام الناس عليها "
" وجدان : جميله ، جسمها حلو ، طولها معتدل ، وتحب فهد رغم انها ماقد كلمته لأنها خجوله مره ، بثالث ثنوي علمي "
" هند : نفس فصل مرام ، عاديه جداً ، شعرها لكتفها مموج ، نحيفه مره "
الباقي بتعرفونهم مع الأحداث .
دخلو فهد وراي للساحه وراحو متجهين لشلتهم .
مرام : شفتتي نزلت مع حبيبها هالبويه !
وجدان دق قلبها لما شافت فهد : كيف حبيبها وكلهم بويات ؟
مرام : شفيك انتي مو داريه عن شي ! فيه زي اشكالهم كثير ترا !
وجدان : يعني ريما بويه ؟
مرام : أجل ؟
وجدان تطالع فهد وتهمس بأسف : كويس اني ماقلت لك
--
نجلاء : مابغيتو تجون يالجحلط
راي تأشر على فهد وتجلس : ذنبه
فهد بخز : تخسين ي شلخه محد غيرك أخرنا طقيتيني ساعه بالحمام تعدلين بشعرك اللي كم حبه بس
راي تأشر على شعره : مسوي طآلع منها ي صلوع
فهد يلمس بشعره : ي زين هالصليعه محد غيرها خققهم
احلام : بدو الديك والدجاجه يتناقرون ، اقول جب انت وياها
رانيا : من جد بس قرقر مايسكتون ، وبالنهايه شوي ويفقعون بعض فضمتهم
رون تجي وتجلس عندهم : سلام !
الكل : الله لايسلمك
رون تناظرهم : كولو زق خير شعندكم منفسين !
راي تبتسم : آيه وقسم شتبون انتم واشكالكم تقل بقر منفغصين على بعض
رامي : يلا تبطحو وتسدحو الساحه كبر رووسكم ومنفغصين كل ذا فقد حنان
فهد : توكم روقتو ي ملاعين ، وانا من اليوم فاك لي حلقي اضحك وكلن سافهني ! الزبده من يفارق يجيب لنا فطور تراني جويعان
الكل سكت وطالعو ف راي
راي : ي زين من جاء وتفل على هالعيون ، شتبون دامني مروقه ؟
فهد يقوم ويغني : عيآآآر !!
راي تكمل : كآآنو يسموني كنهم يعرفوني
نجلاء : يعرفوني ولا يرقصوني هه !
راي تكشر : ولعننننه ماصدقت أفتك من سماجة هالكلب تجين انتي ، يلا انقلعو بشتريلكم على ذوقي .
"نجلاء" : أدبي بثالث ثنوي بعد ، جمالها ناعم مره ، فيكم تقولون أنعم وحده بالشله ، صوتها ناعم يشبه صوت راي ، شعرها طويل لنص ظهرها وأسود ، لها غمازه تحت فمها ، وجسمها سكسي ، ومخاويه رامي .
رامي " راما " : بويه بثالث ثانوي أدبي ، صوته مبحوح مره ، نحيف وعريض ، طويل ، اسمر شوي ، ملامحه حاده وهاديه تجذب الشخص ، مايعصب إلا للشي اللي يستحق ، ويحب نجلاء ومتعلق فيها كثير ، وأمه سوريه .
رانيا : بثالث ثانوي أدبي ، ملامحها جذابه بس مو حلوه مرآ ، بيبي فيس ، صوتها فيه بحه تقريباً ، شعرها طويل ودايم رابطته ، جسمها حلو ، اغلب اوقاتها هاديه ومخاويه بنت كيوت مو مهمه بالروايه .
احلام : بثالث ثانوي أدبي ، جميله ، عيونها واسعات ، سمرا شوي ،جسمها حليو ، شعرها طويل صابغته أشقر ، كانت مخاويه بويه بس افترقو .
نرجع ل راي وهي تمشي بالساحه متجه للمقصف ومتجاهله كل كلام ونظرات البنات عنها ، لمحت بنت شعرها طويل جداً وأسود ، والمريول ماسك على جسمها بشكل مُثير ، وملامحها جميله ، واللي مجملها أكثر رسمة عيونها .
راي تطالع البنت وتكلم نفسها : مو كأنها ذيك اللي قطت اليوم الصبح ؟ إلا هي !
هدى : هيه ساره شوفي راي تطالعك بنظرات غريبه !
البنت اللي شافتها راي الصباح اسمها " ساره بثالث ثانوي ادبي "
ساره لفت على راي ودق قلبها : أسمها الحقيقي راي ؟
هدى : لا ، بس اختصار لأسمها ذي معروفه فالمدرسه
ساره تتأمل مشية راي لما لفت عنها وكأنها ماتعنيها ابداً ، ولا كأنها طالعتها من شوي !
وتقول بنفسها : ليه احسها مختلفه كثير عن البنات الباقيات !
راي رجعت للشله وفيدها كيس الطلبآت
فهد يفتح بالكيس : وجعه ي الحوله جايبتلي عصير تفاح وانا اقولك ابي عصير بردقان
راي : الله يلعنك ي الطعس اسمه برتقال ! وبعدين كل زق واحمد ربك شاريه لكم بفلوسي
رامي يسحب الكيس وياخذ فطوره ويآكل ويطالع ف راي : وانتي ي كمخه شعندك ماتبلعين ؟
راي تطلع علك من جيبها وتقول : مستحيه منك
نجلاء : تخسين انتي وين والحيا وين ، وتكمل بضحك : ماتصيرين مثلي
راي ترفع حاجبها وتلف ع البنات
نجلاء تقرب من رامي وتبوسه ع شفآيفه : حبيبي مو حلو تشرب مويه مع الأكل خذ العصير !
راي بأستعباط : ع آساس المستحيه تروح تبوس حبيبها قدام الكل ووسط الساحه يعني ؟
رامي يقرب لنجلاء أكثر : وشوله العصير وريق حبيبتي عندي ؟ ويحط يدينه ع خدود نجلاء ويبوسها بقوه
راي تطالع فيهم وتعلك ، اما فهد فصخ جزمته وقال : قم انقلع انت وحبيبتك للحمام احترم مشاعر العزوبيين هنآ
رامي يبعد عن حبيبته بهدوء ويقول بضحكه : م حد عزوبي هنا غير راي ورون واحلام ، اما انت فارق ل حبيبتك اذا مره يعني
فهد : كل زق قسم اني ما أسوي رومآنسيات عندكم ولا مره
رون : الله ابوك يابن الكلب ، مره وحده هاه ، تبي اذكرك لمن سدحت حبيبتك وقمت تمص رقبتها قدامنا بالفصل ؟
راي تكمل : لا وبعد ذيك تتمحن وتطلع اصوات اقرفتنا وقسم
فهد ياخذ الساندوتش حقه وياكل ويطالع فيهم : على زق ، من يقوم يتمشى معي زهقت !
راي توقف : يلا ي تسبدي امش !
للمعلوميه ، راي وفهد اقرب شي لبعض .. يحبون بعض كثير رُغم المشاكل اللي صارت بينهم ، وتعلقهم ف بعض فوق كل شيء ، وراح تلاحظون هالشي بالبارتات الجايه .
بعد ساعات رجع كل وحده لبيته ،
الساعه 6 المغرب .
: هيه قوممممممي بسرعه شوفي عمتك تحت !!
: لحول ، شسوي لك ؟
يرفع صوته أكثر : اقول قومي لا أكسر راسك ي البويه وترادديني بعد !!
تغمض عيونهآ بقوه وتقول : أضربني بعد !
يقرب منها ويتفل بوجهها : الله يلعنك ياق*** هذي اخرة دلعي لأشكالك ! انزلي تحت وشوفي عمتك شتبي !
فتحت عيونها وجلست على السرير وكاتمه صحيتها : أجل دلع ؟ هه يرحم آمك أي دلع ! آذآ هذآ دلع آجل شلون آلجد !
ويتسكر الباب بقوه !
تقوم للحمام وتغسل وجهها وتلبس بجامتها الزوجين وتركت شعرها سبايكي زي ماهو .
نزلت تحت تشوف وش تبي عمتها !
--
فهد وهو منسدح ع السرير يفكر : شفيها ريومتي حآطه سليب معقوله للحين نايمه !
قطع عليه افكآره دخول امه : هيه انتي اخلصي امشي كلي معنا عندنا ناس تحت
فهد : وأحد طلبك ؟
أم فهد بصراخ : أقول امشي أخلصي مانيب ناقصتك ياكافره يمكن يخطبونك افتك من وجهك وتمكيجي لايطلعون كلام وتقلقيني معاك !!
فهد بصراخ اكثر : تخسين ياشر**** أتزوج من طقتك ، انقلعي برا جايه تهايطين فوق مخي !
ام فهد خافت وسكرت الباب بقوه : الله يلعنك من بنت ،
--
قامت على صوت جوالها وردت بصوت نعسآن : آلو
: هلا ب كلي !
قآمت من مكانها وأبتسمت : أهلين رآمي حبيبي
رآمي : آمآ نآيمه آلحين ؟
نجلآء : ههه مآحسيت بنفسي ، زين آنك آتصلت وقومتني
رآمي : آي شسوي مشتآق لك
نجلآء : عن آلكذب آليوم شآيفني
رآمي : وإذا ؟ يعني م يصير اشتاق لحبيبتي ؟
نجلآء بخجل : يصير ونص
رآمي يضحك : أعطيني بوسه طيب
نجلآء : هههه بكرآ مو آلحين
رآمي : ي خي مشتهيهآ
نجلآء خقت : خلآص حبيبي بكرآ
رآمي : طيب تعآلي بيتي آليوم !
نجلآء تطآلع آلسآعه وتشوفهآ 7 إلا : يمدي آلوقت عآد ؟
رآمي : آيه يمدي ، تعآلي آستنآك
نجلآء :لالا آحسهآ صعبه ، خلآص نتفق ع يوم ونتقآبل آنآ وآنت
رآمي بزعل : وشآللي يمنعك مآتجين آلحين ؟
نجلآء بدلع قآصدته : حبيبي عشآني !
رآمي خق : آآخخ .. طيب
--
: ريمآ ليه يآبنتي مآتطولين شعرك ؟
رآي ترد بملل : وليه آطوله ؟
آلعمه : البنت السنعه لازم تطول شعرها عشان تكتمل انوثتها
راي : وانتي راسله ابوي يقومني من نومي وجايه تكلميني بخصوص موضوع تافه زي هذا يعني ؟
العمه بصبر : أيه ولأني ابيك لولدي محمد !
راي تضحك بقوه ، وترجع تطالع عمتها : شيلي هالفكره من بالك ي ماما
العمه : وليه تضحكين ؟ ولدي يصير ولد عمك ويبيك وين المشكله !
راي بنرفزه : الموضوع كله مشكله !
العمه : بس انا ماأشوف كذا
راي تحاول تمسك أعصابها وترد بهدوء : انا اشوفه كذا .. وتقوم وهي تضحك : ولا تشرهين واجد !
العمه تطالعها بأستحقار وترفع صوتها : وليه مو عاجبك ولدي يعني !
راي تصعد الدرج : أنا مو مجبوره أوضح لك قصدي .
العمه وصلت معها وراحت لغرفة راي وفتحت الباب عليها لقتها جالسه بالسرير وتطقطق ع البيبي ، وبكل وقاحه صرخت عليها وقالت : انتي شايفه نفسك ع ايش !! ع شعرك الولد !! ولا على اسلوبك اللي كره الناس فيك وجلستي لحالك مع شلة سحاقيات وبويات وصرتي منهم !!
طالعتها راي وماتكلمت ، ما أعطت عمتها أي ردة فعل سوى انها تناظرها ف برود
وتنرفزت عمتها من سكوتها ورفعت صوتها أكثر : اصحي تراك يتيمه وانا كنت بسوي فيك معروف
وازوجك محمد ولدي بس الظاهر انك ما تستاهلين وطلعتي جاحده زي امك !!
عدلت راي جلستها وهي تحط يدها على فمها وتقول لعمتها : أشششش !
عمتها انرفع ضغطها ووقفت عند الباب وقبل ماتطلع قالت : انتي بويه قح** ماينشره عليك وولدي مايتشرف بوحده مسترجله تفتح بنات ! وصكت الباب بأقوى ماعندها .
جلست راي تطالع ف الجدار اللي قدامها وقامت تضحك بإستهزاء : آجل صرت انا بويه وأفتح بنات بعد .. شآفت البيبي على السرير رمته على الأرض حتى انفكت بطاريته ، ونزلت دمعتها .. مسحتها بسرعه كأنها تقول انا قويه وماراح أبكي على شي سخيف وقد تعودت عليه !!
راحت للدرج وأخذت موس ، ورجعت للسرير وهي تناظر يدها وتبدأ تجرح فيها بكل برود بدون ماتطلع منها أي كلمه ، ونامت متجاهله نزيف يدها .
--
نزل للصاله لابس بلوزه زرقاء "adidas" وبرمودا للركبه من نفس الماركه ، وهو ماسك جواله ومتوتر ويدق على ريما : اففف شفيها ماتتترد جوالها مقفل !!
ملاك : نوف من هذي ؟
فهد : وانتي شتبين تقطين !
ملاك : والله من جد هذي ريما ؟
فهد : ايه ماترد علي مدري شفيها
ام فهد : هذي ريما الشر**** حقتك ماغيرها ؟
فهد بعصبيه : انتي كلي زق مالشر**** غيرك !
ام فهد : حسبي الله عليك دامك تتهميني بشي مو فيني يابنت الكلب
فهد : المفروض انا اللي اتحسب عليك ي المختله ، ومسويه طالعه منها انتي كل ماشفتي وحده من خوياتي قلتي عنها قح***
ام فهد : اكيد انتي ماتصادقين غير القح** اللي مثلك
فهد يصرخ : قسم ان ماطميتي حلقك لا أقوم عليك اعلمك كيف تهايطين !!
ام فهد تقوم من الكنب على طول وتطلع من الصاله
فهد : قلعتها بنت الكلب !
ملاك والصيحه فعينها : ليه هي كذا
فهد يطالع ملاك : انتي كلي زق لاتصيحين على اساس انها اول مره تقول هالكلام ! ماكأنها نكدت عيشتنا هالعجوز الله يلعنهآ
ملاك ماقدرت تكتم دموعها وبكت : ياليت عندي ام زي امهات صديقاتي
فهد يصرخ : حنا مانحتاج احد تسمعين !! أم وأم وهالخرابيط ! اقولك انا وانتي وبس مانبي لازق ولاأهل !!
ملاك تطالع فهد : يعني ماراح تتركيني ؟
فهد : تخسين اكيد لا !! لو تركتك ببقى مع مين انا !!
وقام فهد ضمها ويطلع لغرفته يبي ينام .
" ملاك بأولى جامعه، ماتحب تنادي فهد إلا نوف وكذا مره حاولت تكلمه بس هو يهاوشها ويحاول يفهمها بأنو هو كذا ومستحيل يرجع لأنه مقتنع باللي يسويه ومايحب احد يتعدى على قناعاته " مواصفاتها : جسمها حلو ، وحساسه وشخصيتها ضعيفه ، ملامحها جميله تشبه ملامح " كيتي بيري " بس جايه بشكل أجمل ، وخوافه بقوه !
--
بالصباح الساعه 7 الكل راح للمدرسه إلا راي ،
: شف الق*** قومي يابنت الكلب قومي !!
تبعد اللحاف عنها بتعب : يرحم امك مالي خلقك !
يبعد اللحاف عنها ويسحبها مع شعرها بقوه : اقولك قومي تسمعين ولا لا ! قوممي لا أدوسك قومي !!
تفتح عيونها بفزع وتبعد يده عن شعرها وتصرخ بصوت أعلى : أنننقلع عن وججهي ي خن** !! شاك برجولتك قدام الرجال وجاي تبي تثبتها علي !!
يسحبها مع شعرها بشكل أقوى : ترادديني ياملعونه وترفعين صوتك علي !! هذي آخر تربيتتي لك ! اجل انا خن** وموب رججال كل هالضرب وموب رججال !
ويدفها على الأرض ويدعس على ظهرها بكل قوته وما أنتبه لنزيف يدها : اخلصي السواق ينتظرك برا ! وقسم ياريما لو ادري انك ماداومتي اليوم لاتشوفين شي ماشفتيه !
ويطلع برا وهو يردد كلمات بذيئه ولا كأنها ابوها والشي الوحيد اللي بقالها من بعد وفاة امها !
راي وهي على الأرض حابسه دموعها : يشوف الرجوله بالضرب !! سعودي ماعليه شرهه
وحاولت تقوم وتستجمع قوتها : آآآآخ راسي مصدع !! وظهري ويدي يعوروني كيف بداوم الحين
قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها
جربت تغسل يدها ماقدرت تتحمل وبعدتها ،
لبست مريولها وجزمتها وساعتها وتركت 3 ازارير مفتوحه من عند الصدر ، وقفت قدام التسريحه تتأمل بشكلها وجهها تعبان وجسمها مكسر ، يدها كلها دم متيبس من امس وماقدرت تغسله ، نزلت الأكمام عشان ماتبين الجروح ، وأخذت الستريت وعدلت شوي من شعرها لأنها ماقدرت تكمل بسببب ألم يدها .
ونزلت من الدرج بكل صعوبه وهي تتألم !
لبست عبايتها والغطاء وطلعت مع السواق .
بالمدرسه ، وبالتحديد بالساحه .
فهد كان واقف مع رون واحلام وراتبا وجاته بنت تبي تكلمه فموضوع
فهد : هاه اخلصي شتبين ؟
البنت بخجل ودلع : امم ، ابي اقولك حاجه !
فهد بطفش : شعندك ؟
البنت بدلع : فهودي انا احوبك !
فهد بأستهبال : تقولين لي فهودي ع اساس انتس تعرفيني ؟ ياحليلتس ياتسبدي ترا اول مره تحاتسيني وأول مره اشوفتس قسم !
البنت تخبي صيحتها : تيب انا احوبك !
فهد : مانتي لا أول ولا آخر وحده ، بعدين ترا شكلتس الله يهديتس مايساعد ، حاطتلي هالقذلتين تقل عنزه ع وجهتس تبيني اخق يعني ! لا وبعد تنعمين بصوتتس يقال انتس بتقلدين حبيبتي والمزز والمشكله ان صوتتس باين انه خشن ومبحوح ، انصحتس يابعد تسبدي لاعاد تدلعين واقلبي بويه قسم انه ينفع لتس !
البنت وهي تبكي : يعني ماتبيني !
فهد بضحكه : وش ابي فيتس ؟ اجل تبيني اخاوي وحده شكلها شكل بويه وتتخكرن ، يعني بويه وبويه هيهيهي الله لايخسف فينا !
البنت راحت عن فهد وهي تبكي بقوه
رون ضحكت
واحلام فاطسه : الله يلعنك آآآخ وقسم فطستني ضحك على هالمصخره !
فهد : اي هالتسلبه بعد تبيني اخاويها ، تحمد ربها اعطيتها أحدى نصائحي الجميله
رون : كل زق ! بعدين آنت كيف تتكلم معها بالتساء ؟
فهد : أنقلعي انتي ع اساس ماتعرفين اني لما استهبل لازم اتكلم " تسذا " !
سكتت رون .. وتكلمت بعد فتره رانيا : فهد وينها راي مابعد جت ؟
فهد تذكر : انا قاعد ادورها من امس ماترد علي جوالها مقفل !
رون بخوف : لايكون صاير لها شي !
فهد عصب : وقسم لو ادري ان لأبوها علاقه لأعلمه كيف الهياط !
رانيا : شدخل ابوها ؟ ليه بينهم شي ؟
فهد طالعها وسكت
احلام تكمل : راي ماقد تكلمت علينا بمواضيع زي كذا ، وش فيه ابوها ؟
فهد : مافيه شي ، بس كلب ! ولا تسألوني ليه
الكل سكت
دخلت المدرسه ومعها شنطتها الظهر بيدها الثانيه اللي مافيها دم ، وفصخت عبايتها وهي تحاول تركز وتتحمل صداع راسها .. وهي تمشي لمكان الشله وتردد بنفسها راي انتي لازم ماتضعفين قدام البنات عشان ما يستغلون هالفرصه ويعرفون نقطة ضعفي ! انا قويه ، انا قويه ،
قطع عليها تفكيرها صرخه قويه : رييوووومممممممممممممتتتتي !
ألتفت بسرعه وماحست نفسها إلا بحضن فهد وهو ضامها بأقوى ماعنده ويقول بصوت عالي : ويننك خفت عليك من امس ادق وماتردين !
وكل الساحه يطالعون فيهم ويحاولون يسمعون وش يقولون !
راي حست بدوخه قويه وتحاول تتماسك عشان ماتطيح من حضن فهد وتهمس : أأ أ نتبه لا ت تفلتني
فهد دق قلبه وضمها بقوه : ريومه تسبدي انتي شفيك ؟
راي مو قادره تتحمل الصداع وتهمس : أق قول لا تفلتني آآآه انتبه انا مو قا د قادر ه ا أ اا اوقف
فهد فهم على طول بأنها تعبانه وماتبي تطيح قدام البنات وضغط عليها وقال بخوف وهمس : ريما !
راي طاحت ..
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu