بقولكم معلومات عني يمكن تفيدكم بحلها :(
ليدي عمري 20 الحمد لله جميله بدرجه ملفته للنظر عندي صفات منها اني مافضفض ولا اتكلم عن مشاكلي كثير
ونادر مااعبر عن حبي .. وهالشي عيب فيني ادري
بقول القصه بالتفصيل يمكن يفيدكم !
انا قلبي دق لأول مره هالسنه .. يعني دايما يجوني ناس بس انا مااتقبل احد فأخليها زماله لاأكثر أو نوع من انواع المعرفه
لكن هالسنه لفتتني بويه مادري من ايش ولا ليش .. لكن اللي اعرفه ان قلبي دق وصرت اراقبها كثير ودايم عيني عليها واذا لمحتني احاول اناظر مكان ثاني ولا اختفي من المكان .. وبالصدفه طلعت صديقتي تعرفها انصدمت لما رفعت راسي ولقيتها واقفه عندنا وتسلم على صديقتي .. بعدها قلت لها تعرفني عليها ورحت وتعرفنا وسلمت عليها
لما جاء من بكرا قالت صباح الخير رفعت راسي الا هي ( انا من النوع اللي اذا خاف ولا انحرج يرتبك بشكل ملحوظ ) فإرتبكت ولا استوعبت الا بعد فتره قلت اهلا صباح الورد .. ورحت
نظراتي كانت تلحقها وين ماتروح - بدون ماتحس فيني طبعا - فاجأتني مره صديقتي قالت عاجبتك ؟ قلت لا خير ! قالت مو عيب تقولين لي وش مشاعرك انا صديقتك يابنت .. سكتت ماعندي رد قالت انتي تحبينها صح ؟ قلت لها انه قلبي دق لها وراحت هي ووصلت لها مشاعري بعدين جتني قالت انو هي سينقل حاليا قلت لها خييير ليش قلتي لها !! قالت مايصير تخبين غلط .. عدى اسبوع تقريبا وهي صارت تجي تسلم علي وايام انا اجي ومره كان معي كوفي وواقفه اشرح لصديقتي فجأه سمعت صوت وراي يقول يازينهم اللي صايرين مدرسات بالجامعه ويشرحون للطالبات .. لما التفتت ورى من الربكه يوم شفتها طيحت الكوفي ونسيتها وانشغلت امسح اللي انكب .. قالت لي بعدين : انتي سالفتك سالفه ، ممكن امشي معك شويتين قبل محاضرتكم ؟ قلت طيب .. لما مشينا سألتني انتي وش تبين ؟ قلت كيف وش ابي ؟ قالت ماادري لكن حددي لي العلاقه ! قلت عادي مجرد معرفه ، حسيت وجهها انصدمت كثير قالت اوه سوري أجل انا كنت فاهمه غلط وبعدين رجعت لمحاضرتي
مع الأيام والتواصل طول الترم انا اعرف انه هي تأكدت من اني احبها بس اني ماقلت لها اي شي ..
واكتشفت صفاتها وعيوبها وكل شي .. اكبر عيب انه تكابر كثير ولا تقول الاشياء اللي تحسها .. ولا تتنازل عن احد بمعنى كثير اللي يحبونها وكلهم تعاملهم نفس بعض يعني ماتحب تزعل احد .. لكن مو تعامل سلس مره .. لا فيه حدود
لما جاء نهاية الترم كان احتمال اني اسافر عند اهلي بحكم اني بجامعه ثانيه وعايشه عند ابوي - ابوي وامي منفصلين - وكان الاحتمال الأكبر اني انقل لجامعه عند اهلي سلمت على صديقاتي ورحت لها ابغى اسلم عليها سلمنا سلام عادي وقلت لها انه احتمال انقل انصدمت قالت نهائي قلت احتمال عشان كذا جيت اسلم قالت متى طيارتك قلت بكرا .. سكتت شوي بعدين جت ضمتني علما انه كان اول مره تضمني ولما حسيت انه الوقت مناسب قلت لها احبك قالت ايش ؟ ويمكن عدتها 5 مرات وهي تقول ايش ؟
لما رجعت لأهلي كان خالي مقرر ينقلني وماكنت معترضه .. كنت ضايفتها ع البي بي مسن .. لكن مافيه بيننا كلام ابدا انا مااتجرأ اروح استحي وهي ماكانت تجي .. ونادر جدا انه نسأل عن بعض
وفي مره قررت اتصل عليها وأسأل عن حالها واحنا نسولف قالت ترجعين ؟ قلت لا .. قالت ليش تعرفتي علي وليش علقتيني ورحتي ! سكتت ماعندي كلام قالت آسفه قلت عادي .. بعدها حسيت انه هي كتمت قلت ودك ارجع ؟ قالت انا ماادري عن ظروفك ولا ابغى ارجع قلت لها وضعي سليم لكن انتي قولي وش تبين .. قالت ودي ترجعين ابيك .. قلت خلاص تم برجع حسيتها انبسطت مره ومع هذا لما قفلت منها ماتغير وضعنا ع البي بي مسن ..
لما بدأ الكورس الثاني تطور الوضع لكن ماعبرت لي ابدا عن مشاعرها ..
كانت تصير بيننا ضغاث امور .. مش امور كامله .. مثلا مسكة اليد احس فيها حب كل شوي تشد على ايدي ولا تلعب بأصابعي .. والجلسه اغلبها صمت
استحي اروح اطلبها تكون معي وهي ماتجي ابدًا .. القروب اللي معاها كلهم اعرفهم صاحباتي يعني اقدر اجي اتطفل واجلس معهم بس انحرج
فيه مره صديقاتي قرروا يروحون لقروبها ويجلسون بحكم ان كلهم اصحاب .. ورحت كنت امشي اخر وحده ابي ابيّن انه انا ماانتبهت لها ولا جيت عشانها .. ماادري ليش اتجاهلها بس والله استحي كثير وتقدرون تقولون عندي كبرياء شوي
وماكان فيه مكان لي انا ووحده من صديقاتي وراحت صديقتي جلست بنفس كرسي صديقتي الثانيه وانا صنمت لحالي .. فجأه قالت هي تعالي اجلسي عندي من الربكه صنمت اطالعها قالت اذا ماتحبين بكيفك مااجبرك .. حسيت وقتها اني فشلتها ورحت احسب اني بجلس بنفس كرسيها وقفت قدامها على اساس تبعد لي شوي مادريت الا سحبتني وجلستني بحضنها انبسطت كثير وقتها حسيت ان لي قبول عندها بشكل كبير كانوا يتكلمون عن موضوع احبه وجلست اتكلم معهم وعشان تبي تسمعني حطت راسها على كتفي .. اللي لعثمني انها كانت تتعمد تتنفس بهالمنطقه وانا احاول اتجاهل الوضع ، ماادري كانت تبي تلفت انتباهي او توصل لي شي لكن حسيت انه تتعمد تتنفس وشوي يتطور الوضع وتلزق شفايفها على رقبتي من ورى .. اشياء محسوسه بس اني اتجاهلها ماادري صدمه ولا محاولة تفسير لوضعها
اضطريت اني اتحجج واقوم مع ان محاضرتي باقي لها ربع ساعه كان ..
وباقي الوضع بعدها نفس ماهو .. ماتغير لكن اللي كان يحز بخاطري انه البنات لما يسألوني انتي سنقل اقول لا ، ويسألون عن البنت واقول لهم ذيك يستغربون
يقولون ولا كأنكم تعرفون بعض اكيد هي ماتحبك اقول لا عادي انا اللي مااروح لها ماابغى ، مع اني كذابه انا لما اروح لها اتنرفز لما نكون جالسين ولا نمشي لازم كل شوي تنط وحده تسلم عليها
يعني عادي مثلا واحنا نمشي وانا مندمجه بسالفه التفت القاني بروحي وماعندي احد وهي واقفه هناك تسلم على وحده !
مره يتعبني هذا الوضع ، وومره من المرات كنا نسولف وجلست تضحك تقول تدرين انو صايره اشاعه انو انا احبك ؟ من القهر ابتسمت قلت يالله بنات ملاقيف
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu