اقولكم بعض الدواهي و الحركات اللي يسوونها الخدمات اللي اشتغلوا عندنا . .
كل خدامه جاتنا تركت موقف وراها ، و اي مواقف هذي !
اذكر امي دايم تشتكي من السرندل ( حق الغاز ) < اتوقع محد يقول سرندل غيري !
كانت كل يوم الصبح تلقاه عند الجدار في الحوش و تقوم و ترجعه محله !
جات خالتي و قالت السرندل ذا وراه سالفه و لازم اعرفها
و تقوم خالتي و تسوي فيها المحقق كونان , و تصيد خدامتنا و هي تشيل السرندل و توديه عند الجدار ! > وش سالفتها ذي !؟
و تركب عليه و تسولف و تتميلح لواحد ورا الجدار !
^ طلعت الاخت عندها روميوا و طول ايامها عايشه في قصة حب !
و كانت امي تفقد فلوس على طول ، يعني ٥ او ١٠ فهي ما كانت مهتمه . .
لين جاء اليوم اللي امي حركت الكبت في غرفة الملابس و لقت وراه فلوس وش كثرها
خمسات و عشرات لو جمعتها يمكن تطلع ٨٠٠ و عرفت انها الخدامه . .
^ امي تخاف من الخدامات ؛ فهي رجعت الكبت و لا كأن صار شي
و بعد فتره امي راحت تشوف كم جمعت ذا الخدامه من وراها ، حركت الكبت شوي و طلت ولا لقت شي !
؛ انا اتوقع انها انتبهت ان الكبت تحرك و غيرت مكان قروشها ، اقصد قروش امي
امي سألتها وقالت : كنت حاطته في مخباي و طاح يومني اودي قهوه لبيت الجيران
امي قالت طيب ولا سوت شي و خلتها تروح بسلام ! < وش ذا الخوف يا يمه
و فيه خدامه عمري ما شفت مثل غبائها !
^ كانت تحط راتبها في جيبها ! ، كل شهر امي تعطيها و هي تحطه في ذا الجيب
تحطه في بوك و ملفوف في كيس ، و كل شهر يكبر ذا الجيب . . !
و قعدت عندنا ٣ سنين < تخيلوا شكل جيبها ! ، احسها صارت تمشي على جنب من الثقل
قالت امي خلاص اعطيتس راتبتس لا قدتس بتروحين لاهلتس ، بس ما رضت ؛ قال لها ابوي انا بحطه لس في البنك ، قالت اخاف يسرقونه
^ حتى اللي يسيرون علينا يسألونا وش حاطه في جيبها ذي !؟
عاد اسمعوا سالفة العوباء ام الرياجيل ذي !
خالتي ما عندها عيال ، بيتها كله بنات ، و كانت خدامتها جديده و اول مره تجيبها بيتنا -الجنه بالنسبه لخدامتها -
بيتنا الاكثر فيه العيال و كلهم ما بين ال ١٨ و ٢٦ ؛ تعالوا شوفو خدامتها يوم شافت اخواني !
ما غير تتبوسم و تلقونها في كل محل ناطه
انا ما كنت منتبهه لين ما شفت واحد من اخواني طالع من الحمام و يكلم خالتي و هو بفوطته
انا كنت واقفه معهم و اسمعهم ؛ التفتت الا القى الخدامه اللي قاطه معنا و عيونها مبققه على اخوي و البسمه شاقه الوجه !
^ عاد ماادري وش لاقيه فيهم :lol!:
كله كوم و الخدامه اللي كانت بتموت عندنا بكوم ثاني !
كانت الخدامه جديده ، تو ما لها الا اسبوعين ، ما تبي تشتغل و كله مشينه وجهها جعلها الفلس
كانت تغسل زوليه في الحوش مع الخدامه الثانيه ، اذكر وقتها كان عندي امتحانات
سمعت صوت الخدامه الثانيه تصارخ و طلعت الا القى الخدامه طايحه و جنبها علبة كلوركس !!!
راحت امي تناد اخوي الكبير ، و صارت صجه في البيت و حاله عشان ذا العنز
يوم جاء اخوي قامت ! - طلعت موب شاربه كلوركس ولا شي -
اتوقع وقتها كان اخوي مطنقر و ما لقى الا الخدامه يبرد حرته فيها
و يقوم و يسحبها من ثيابها لين دخل البيت و على الدرج و يقطها في المخزن و سكر عليها
الله لا يوريكم صراخها ؛ بس والله برد قلبي فيها العنز ذي
اخبر ذي العنز عندها بلاوي واجد بس ما اذكرها
الزبده . .
+ كل بيت فيه خدامه و كل خدامه تطلع منها مشاكل ، تحاشوا انكم تهاوشونهم او تعاقبونهم برواتبهم
يمكن تظركم بسحر او شي من بلاويهم ، مثل ذيك اللي نزلت سروالها وحطت الطاسه تحتها و . . .
+ اذا كنتي ماسكه على الخدامه شي لا تواجهينها فيه ، حاولي تلمحين لها انتس عرفتي و يمكن تبطل هالشي
+ اذا عندكم عيال في البيت جيبوا خدامه كبيره ، تكون مو مهتمه فيهم و تعدهم مثل عيالها !
+ عطونا من الدواهي اللي تطلع من خداماتكم
+ و المواقف اللي صارت
+ او سالفه سمعتوها من اهلكم او الجيران
ان شاء الله اني ما طولت عليكم ;)
كل خدامه جاتنا تركت موقف وراها ، و اي مواقف هذي !
اذكر امي دايم تشتكي من السرندل ( حق الغاز ) < اتوقع محد يقول سرندل غيري !
كانت كل يوم الصبح تلقاه عند الجدار في الحوش و تقوم و ترجعه محله !
جات خالتي و قالت السرندل ذا وراه سالفه و لازم اعرفها
و تقوم خالتي و تسوي فيها المحقق كونان , و تصيد خدامتنا و هي تشيل السرندل و توديه عند الجدار ! > وش سالفتها ذي !؟
و تركب عليه و تسولف و تتميلح لواحد ورا الجدار !
^ طلعت الاخت عندها روميوا و طول ايامها عايشه في قصة حب !
و كانت امي تفقد فلوس على طول ، يعني ٥ او ١٠ فهي ما كانت مهتمه . .
لين جاء اليوم اللي امي حركت الكبت في غرفة الملابس و لقت وراه فلوس وش كثرها
خمسات و عشرات لو جمعتها يمكن تطلع ٨٠٠ و عرفت انها الخدامه . .
^ امي تخاف من الخدامات ؛ فهي رجعت الكبت و لا كأن صار شي
و بعد فتره امي راحت تشوف كم جمعت ذا الخدامه من وراها ، حركت الكبت شوي و طلت ولا لقت شي !
؛ انا اتوقع انها انتبهت ان الكبت تحرك و غيرت مكان قروشها ، اقصد قروش امي
امي سألتها وقالت : كنت حاطته في مخباي و طاح يومني اودي قهوه لبيت الجيران
امي قالت طيب ولا سوت شي و خلتها تروح بسلام ! < وش ذا الخوف يا يمه
و فيه خدامه عمري ما شفت مثل غبائها !
^ كانت تحط راتبها في جيبها ! ، كل شهر امي تعطيها و هي تحطه في ذا الجيب
تحطه في بوك و ملفوف في كيس ، و كل شهر يكبر ذا الجيب . . !
و قعدت عندنا ٣ سنين < تخيلوا شكل جيبها ! ، احسها صارت تمشي على جنب من الثقل
قالت امي خلاص اعطيتس راتبتس لا قدتس بتروحين لاهلتس ، بس ما رضت ؛ قال لها ابوي انا بحطه لس في البنك ، قالت اخاف يسرقونه
^ حتى اللي يسيرون علينا يسألونا وش حاطه في جيبها ذي !؟
عاد اسمعوا سالفة العوباء ام الرياجيل ذي !
خالتي ما عندها عيال ، بيتها كله بنات ، و كانت خدامتها جديده و اول مره تجيبها بيتنا -الجنه بالنسبه لخدامتها -
بيتنا الاكثر فيه العيال و كلهم ما بين ال ١٨ و ٢٦ ؛ تعالوا شوفو خدامتها يوم شافت اخواني !
ما غير تتبوسم و تلقونها في كل محل ناطه
انا ما كنت منتبهه لين ما شفت واحد من اخواني طالع من الحمام و يكلم خالتي و هو بفوطته
انا كنت واقفه معهم و اسمعهم ؛ التفتت الا القى الخدامه اللي قاطه معنا و عيونها مبققه على اخوي و البسمه شاقه الوجه !
^ عاد ماادري وش لاقيه فيهم :lol!:
كله كوم و الخدامه اللي كانت بتموت عندنا بكوم ثاني !
كانت الخدامه جديده ، تو ما لها الا اسبوعين ، ما تبي تشتغل و كله مشينه وجهها جعلها الفلس
كانت تغسل زوليه في الحوش مع الخدامه الثانيه ، اذكر وقتها كان عندي امتحانات
سمعت صوت الخدامه الثانيه تصارخ و طلعت الا القى الخدامه طايحه و جنبها علبة كلوركس !!!
راحت امي تناد اخوي الكبير ، و صارت صجه في البيت و حاله عشان ذا العنز
يوم جاء اخوي قامت ! - طلعت موب شاربه كلوركس ولا شي -
اتوقع وقتها كان اخوي مطنقر و ما لقى الا الخدامه يبرد حرته فيها
و يقوم و يسحبها من ثيابها لين دخل البيت و على الدرج و يقطها في المخزن و سكر عليها
الله لا يوريكم صراخها ؛ بس والله برد قلبي فيها العنز ذي
اخبر ذي العنز عندها بلاوي واجد بس ما اذكرها
الزبده . .
+ كل بيت فيه خدامه و كل خدامه تطلع منها مشاكل ، تحاشوا انكم تهاوشونهم او تعاقبونهم برواتبهم
يمكن تظركم بسحر او شي من بلاويهم ، مثل ذيك اللي نزلت سروالها وحطت الطاسه تحتها و . . .
+ اذا كنتي ماسكه على الخدامه شي لا تواجهينها فيه ، حاولي تلمحين لها انتس عرفتي و يمكن تبطل هالشي
+ اذا عندكم عيال في البيت جيبوا خدامه كبيره ، تكون مو مهتمه فيهم و تعدهم مثل عيالها !
+ عطونا من الدواهي اللي تطلع من خداماتكم
+ و المواقف اللي صارت
+ او سالفه سمعتوها من اهلكم او الجيران
ان شاء الله اني ما طولت عليكم ;)
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu