سلااام
شخباركم ان شاء الله كويسين
رواية حب بين " بويه " و " ليدي "
حدها وااااااااااو اتممنى تعجبكم ونا متأكده من كذا
قرآءه ممتعه
البارت الاول ::
جالسه ويا امها وابوها متكدره ومتضايقه من ابوها الي مايهمه شي غير الفلوس
جود : اي يبه تكلم اسمعك
ابو جود : والله ياحصه بنتك قليلة ادب شوفي اشلون تكلم ابوها
جود ( اوف يعني اشلون تبيني اكلمك ) : .........
ام جود : وش فيك ياجاسم البنت ماقلت شي
ابو جود : والله انها ماصارت كذا الى من تحت راسك بس يلا كل هذا ماهمني
جود : اي يبه ليه ناديتني لي ساعه بس ابي اعرف
ابو جود : انا ناديتك لجل اقول لك انك بتغيرين مدرستك
جود بصدمه : ليه يبه ... تكفى ماابي
ابو جود بعصبيه : انا ماطلبت رايك وبعد بتروحين مدرسه داخليه وبكره بنقلك
جود شهقت : داخليه !!
( المدرسة الداخليه يعني الطلبات يعيشون بنفس المدرسه يرحونها مع اغراضهم ومايرجعون البيت غير بالاجازات وهذا اذا يبوون يعني للي مايعرف المدارس الداخليه )
ام جود : جاسم وش حقه داخليه
ابو جود بعصبيه : كيفي انا بدخلها بمدرسه داخليه حد عنده شي
ام جود و جود اسكتوو لن يعرفون لو تكلموو بحرف قام وبدا يضربهم لن هذي مو اول مرره وجود بدت دمووعها تنزل ماتبي تفارق امها لكن لو ع ابوها كان هي طلبت بنفسها
انها تفترق عنه
ابو جود وبعصبيته : يلا قومي جهزي شنطتك وبكره بنقلك
جود وهي تبكي : بس يبه
ابو جود قاطعها بصرامه : قوووومي
جود قامت وهي تبكي ورااحت لغرفتها تجهز الشنطه وابد ماحطت ببالها انها تحاول تخلي ابوها يرجع عن قراره لن مستحيل ابوها يقول كلمة ويرجع فيها لو كانت غلط
( جود عمرها 19 سنه بثالث ثنوي المفروض تكون بالجامعه بس ابوها اخرها .. بويه ومره حلوه شعرها بوي يهبل )
ام جود : ليه ياجاسم بتاخذ البنت مدرسه داخليه
ابو جود : لا والله تبينها تجلس شذي ماني مستفيد منها
ام جود ابد مااستغربت انه يبي يستفيد منها لجل الفلوس بس تبي تعرف شنو راح يستفيد لو دخل جود مدرسه داخليه : شنو بتستفيد لو دخلتها مدرسه داخليه
ابو جود بخبث : طويل العمر قال اي شي ابيه من فلوس اقول له وهو بيعطيني وماكو شي عندي مو من فلوسه قلت ابي اشتري بيت وعطاني فلوس اكثر من حق البيت
قلت ابي اشتري سياره واعطاني اكثر من حق السياره وقلت ابي مصرووف لي عياالي اعطاني اكثر بعد ولو اقول له ان بنتي بتدخل مدرسه داخليه ويبيلها فلوس اكيد بيعطيني
اكثر ونا بزيد المبلغ ثلاث اضعااف وبنص الدارسه اقول المدرسه طلبو فلوس ويعطيني هههههههههههه يعني راح يصير عندي الكثير ويوم تصير بالجامعه بعد بدخلها
بجامعه داخليه
ام جود قعدت تناظر فيه ومو مستغربه من تفكيره لن هو اصل دايم مايخطو خطوه الا وهو متأكد انه بيطلع منها فلوس وبدت دموعها تنزل وحزينه ع بنتها المسكينه
------------------------------
في مكان اخر بعيد عن بيت ابو جود في حي من ارق الاحياء وبالتحديد في قصر من اجمل قصور دبي :::
جالسه ومتحمسه تتفرج ع الـ tv ع برنامج .. مواهب العرب
وشوي امها انزلت من المصعد وصكت الـ tv وجلست
ريماس بزعل : مامي ليش
ام ريماس : يمديك ترجعينه بس الحين ابي اكلمك
ريماس : مامي انا عارفه ان يمديني امسك جهاز التحكم ورجع البرنامج لي ورا بس انا ابي اتفرجه حصري مباشرتا
ام ريماس : يابنت اقول لك ابي اكلمك
ريماس : اووكيك بسمعك
ام ريماس : مجهزه للمدرسه
ريماس : واا يامامي ماتتصورين اشلون مستاانسه لن بكره بتبدي الدرااسه
ام ريماس : اي من شطارتك
ريماس : هههههه
ام ريماس : ابوك يقول بنطلع فرنسا خلاص بتكملين دراستك هناك
ريماس : اوكيك متى بنطلع وبنجلس كم يوم هناك ولا خلاص نستقر هناك
ام ريماس : لا راح نجلس فترة الترم الثاني بس لن ابوك بهالفتره عنده شغل بفرنسا
ريماس : اهاا اوكي بقول لي مناري تجهز شنطتي .. منااااااري
مناري جات ركض : ايه انسيه ريماس بدك شي
ريماس : اي جهزي شنطتي وحطي ملابس كثر لن بنجلس شهوور
مناري : بتامري ... وكنت بدي ألك موبايلك عم بيرن إلو ساعه
ريماس : لب لب لب وليش ماقلتي ........ ونقزت طلعت المصعد ع طوول طالعه جناحها ومن وصلت والجوال يرن شالته ورفعت ع طوول
ريماس : الووو
سماح : وينك يابنت لي ساعه اتصل ولا تردين
ريماس : سوري والله الجوال كان بالغرفة توها مناري تقول لي انه يرن
سماح : اهاا المهم - وبصراخ فرحه - امي وافقة
ريماس نست : ع شنو
سماح : ياهبله انا مو قلت لك اني بدخل بالمدرسه الداخليه لن هبه بتسجل فيها << هبه بويه واسمها هشوم حبيبت سماح
ريماس : اهااا اي تذكرت جد وافقة
سماح : اي والله بس بعد محاولات
ريماس : ههههههه اهم شي انها وافقت
سماح : اقول ريماس شنو راايك انتي بعد تنقلين فيها تكفين والله ونااسه
ريماس : امممممممم
سماح : تكفين رمووسه حبيبتي والله ماابي ابعد عنك كذا تكفين
ريماس : اوكي .... واصل ابوي ومامي بيسافرون يعني لو اقول ماابي اسافر وماراح يرضوون اجلس بلحالي
سماح تكمل : ونتي تقولين لهم مامي ابي اتسجل بمدرسه داخليه لجل لا اجلس لحاالي يااااااااااااي
ريماس : ههههههههههههههههه اي بالظبط
سماح : اجل يلا قومي بسرعه وبشريني انزين
ريماس : اوكي يلا بباااي
سماح : باي حبوو
وصكت ريماس من سماح ونزلت عند مامتها تحت
ريماس : مامي
ام ريماس : اي
ريماس : خلاص هونت ماابي اسافر وياكم
ام ريماس : شنو
ريماس : اي مامي تكفين ماابي اروح فرنسا انغثيت منها كم مره اروحها خلاص ماابي اروحها - ولنها عارفه ان ابوها شغله بفرنسا - نروح بريطانيا
ام ريماس : بس ابووك شغله بفرنسا
ريماس تصطنع الحزن : بس انا ماابي اروح فرنسا
ام ريماس طبعا ماتحب تشوف بنتها زعلانه : اوكي حبيبتي بس اشلون تجلسين بالبيت لحالك
ريماس وهي تعرف ان امها ماراح توافق : عاتي
ام ريماس : لا حبيبتي ماتجلسين لحالك روحي بيت خالتك بالشرقيه
ريماس : لالالا انا ماابي اطلع من دبي اقول لك ... خلني افكر وين اروح .. اممممم اي صح اكو مدرسة داخليه نقليني فيها
ام ريماس : لا يابنتي ليه المدرسه داخليه
ريماس : انزين وين اروح قولي لي .. ماكو احسن من هالمدرسه وبعد سماح فيها يعني ماراح اكون لحاالي
ام ريماس رضت لن سماح صديقت ريماس من هم صغار : اوكي يابنتي خلاص بنقلك بمدرسة داخليه
ريماس قامت وحظنت امها : فديييييييييييتج
ام ريماس : هههههههههههه ونا بعد فدييتج
( ريماس عمرها 18 سنه ثالث ثنوي حلووه حييل عيونها عسليه ودلووعه بالمررره وحيدة امها وابوها وسماح صديقتها )
-------------------------------------------------
وباليوم الثاني وخلاص جود ابوها نقلها واستفاد من الفلس الباقي وهي جهزت شنطتها لجل تروح ع المدرسه وبعد ماودعت امها ابوها وصلها ع المدرسه دخلت وهي مو طايقه
ولا شي اصطفوو البنات وهي معهم والكل راح ع فصله وبعد ماخذوو الدرووس الكل توجه لي الجداول الي تظهر كل بنت بأي رووم رقم كم
جود تكلم نفسها : يالله والله واايد طفش
...... : جوود !!!
جود التفتت لها : شروق !!!
شروق : وااااي وحشتيني .... - وحظنتها
جود : والله ونتي الاكثر حبي شنو جايبك هني
شروق : انتي الي شنو جايبك هني ... انا من نقلت من مدرستك جيت هني
جود : انا هني جديده هذي اول سنه لي
شروق : اي موب توني اشوفك
جود : وااي شروق والله زين اني شفتك لني كنت راح اكفخ كل المدرسه من الطفش
شروق : ههههههههه لا تحااتين بتتعرفين يابنت والله احلويتي بويه خطيره ها شنو رايك تخاويني
جود بمزح : اوكي خلاص ع موعد ان شاء الله ههههههههههههه
شروق : هههههههههههههههه فديتج اقول يلا نشوف الجدوال يارب تكونين بنفس الروم الي انا فيه
جود : يارب
ورااحووو ع الجداااول يشووفوون الرومات
.....................................
سماح : هلا هلا بالحلوه
ريماس : هههههه هلا بيك
سماح : يعني امك وافقت ونااسه
ريماس : اي والله ادعي ربك ان نكون بروم واحد بس
سماح : ياااااااااااارب
ريماس : ههههههههههههههه
ورااحو يشوفوون وين رووماات
ريماس : يالله ليه كذا
سماح : والله ظلم المفروض اكون يا معك يا مع هشووم ( هبه )
ريماس : والله كذا طفش طول اليوم كذا بجلس بالروم مع وحده مااعرفها
سماح : انا الي راح ابكي
شوي سمعوو المديره تتكلم من مكتبها وصوتها واصلهم من السمعات الي بكل مكان : يلا ي بنات الكل ع غرفهم ماابي اشوف بنت بالممرات جهزو شنطكم ومواعيد الوجبات
في كل غرفة في جدول نزلو ع البوفيه يلا الكل ع غرفهم بسرعه
ريماس : اوووف يلا سموحا باااي اشوفك بالبوفيه بعد مااخلص من ترتيب دولابي
سماح : اوكي يلا باااي
وكل وحده راحت رومها << الرومات تتألف من سريرين يعني بنتين بكل رووم
--------------------------------
جود : اووووووف والله ماصدقت لقيتك وبالنهايه نفترق بالرومات
شروق : والله ظلم ليه ماحطوني معك
جود : انا شكل الي معااي بالرووم بكفخها من الطفش بكرهها انها طلعت بالرووم الي انا فيه
شروق : ههههههههههههه والله مسكينه من راح تكون معك
جود : اصل يلا امشي ماتتركيني غير لما ادخل الروم تبعي لني مااعرف المدرسه زين
شروق : اوكي يلا
وصااروو يطلعوو الدرج لـ يوجههم لي الرومات بالدرج
---------------------------------
ريماس طالعه ع الدرج لحاالها لن سماح راحت لي هبه : امممم مامي وباابي ممكن الحين يكونون بفرنسا ولا لسى ماوصلوو .... - وهي تكلم نفسها تعرقت بالدرج وبغت تطيح
بس اكو يد امسكتها
جود : فيك شي
ريماس ارفعت عينها والتقت عينها بعين جود وصارو يناظرون ببعض
ريماس : لا مافيني شي شكرا .... - ورااحت عنها
جود : واااه ياشروق نااويه ع البنت الي معااي بالرووم
شروق : ههههههههههههه حرام عليك شنو سوت لك
جود : ليه تاخذ مكانك
شروق : هههههههههههههه من وين صار مكاني
جود : اقوول سكتي كن عاجبك ان انتي بروم ونا بروم
شروق : لا والله انا ماصدقت شفت جواد ويغيب عني مااقدر احبه ياناس
جود : هههههههههههه ونا بعد احبك يلا كاه رومي رووم 222
شروق : يلا حبوو اشوفك بعدين اوكي
جود : اوكي بااي
وفتحت جود باب الرووم الي هي فيه وشافت بنت واقفه ع الدولاب وكنها تحط اغراضها بس وجهها مو باين
جود ( ياويلك وبعد جايه قبلي ) .... دخلت وحطت شنطتها والبنت للحين مالتفتت وترتب جود بنفسها ( وش فيها ذي موب حاسه ان اكو حد بالغرفة )
جود طااحت ع السرير وماهمتها البنت الي معها وقررت انها تعاملها ولا كنها فيه : اااااااااااااه ابي انام نوم عميق
البنت الي مع جود التفتت وتناظر جود بنص عين بس الاثنين انصدموو يوم ريماس شافت جود .. تذكرتها لنها هي الي امسكتها بالدرج يوم كانت بتطيح شافتها ورجعت
ثاني ترتب ملابسها
جود بنفسها ( وش فيها يعني رافعه خشمها مغروره ) ..... وبعدها غطت بنووم مررريح
وبعد مرور ساعه وصار وقت الغدى
ريماس تصحي جود : هي هي انتي قومي
جود افتحت عينها : تكلميني ..؟!
ريماس : مااعتقد ان اكو حد غيرك هني
جود اجلست بملل : شنو تبين ..؟؟
ريماس : صديقتك براا تبيك
جود : شروق .. انزين ليه مادخلت ..؟؟!
ريماس : لا حبيبتي انا غرفتي ماحد يدخلها
جود : واعتقد انها بعد غرفتي - وعناد في ريماس - شروووق دشي حبي
شروق دخلت : جود انتي للحين نايمه
ريماس : اوف ........... - وطلعت براا الروم
جود : تعالي تعالي جلسي
شروق : طلعت الا معك بالرووم مو سهله هههههههه
جود : والله هبله مغروره دلووعه والله بغيت اكفخها يوم كانت تصحيني - وصارت تقلد صوت ريماس - هي هي انتي قومي
شروق : هههههههههههههههههه
جود : حدها مغروره
وع اخر كلمه قالتها جود دخلت ريماس وناظرت بجوود وراحت ع الدولاب غيرت الشوز تبعها وطلعت
جود : ولا لكل شي شوز تاخذ شوز تبع البيت تلبسه وبس مو كل شوي مغيره شوز شوفي اشلون حاطه طوابع ع دولابها وااي حدها دلوعه
شروق : ههههههههه ونتي وش لك فيها اقول جواد يلا قووم خلنا ننزل البوفيه
جود : اوكي ببدل ............. وقاامت بدلت ونزلت مع شروق ع البوفيه خذوو غداهم وجلسسو ع الطاولة
جود : تصدقين كني بجلس هني ماابي اروح الروم ثاني
شروق : ههههههههه ليه يعني
جود : شذي ماعرف ممـ...
....... : شروق
شروق : اي اهلين ريم
ريم : وحشتيني حيييل والله
شروق : والله ونتي الاكثر
ريم تهمس لي شروق : منو الخطير الي معك
شروق : هههههههههه ذا جواد .. جواد اعرفك ع ريم صديقتي
جود : اهلين
ريم : تشرفت جواد
جود : ونا اكثر
ريم تهمس لي شروق : اقوول امسكيني ترا مااقدر يهبل
شروق : هههههههههههه
---------------------------------
ومن جه ثانيه ريماس مع صديقاتها ::::::
ريماس : شايفه اشلون الي معي طلعت بويه
سماح : شنو اسمها ..؟؟
ريماس : ماعرف حتى بس تقهر مو معتبرتني موجوده
سماح : ههههههههههه الله يعين بس
ريماس : كاه كاه شوفيها هناك
سماح التفتت وشافت جود : لالا والله حلوه بصراحه خطيره
ريماس : اقول اسكتي لا يسمعك هشوم
سماح : هههههههههههه
-------------------------------
وبعد ماخلص وقت الغدى والكل راح ع الروم تبعه
شروق : يلا باي جواد
جواد : بااي
ودخلت الغرفة جود ماشافت ريماس بس عقب ماسمعت صوت بالحمام ( اكرمكم الله ) عرفت انها بتاخذ شور وراحت جلست ع سريرها تلعب بالجوال
شوي اطلعت ريماس وهي لافه المنشف ع جسمها وشعرها : يا .... ممكن اتصكين التكييف حدي بردانه
جود : جود
( ملحوظه التكييف ماينفع ينصك الا اذا طلعوو فوق سرير جود لنه ع الجدار الي جمبها )
ريماس : اوكي جود صكي التكييف
صكته جود ورجعت ثاني تلعب بالجوال .. وريماس بدلت وجلست ع السرير وطلعت شيبس تاكل
جود نعست مع انها توها صاحيه : بصك النور نامي شنو ماتنامين انتي
ريماس : انتي توك صاحيه وش حقه تنامي
جود : كيفي نعست
ريماس تعاند : ونا مانعست
جود : انزين انا بصك النور
ريماس : لا ماراح تصكينه
جود قامت متجه لــ مفتاح النور لجل تصكه وريماس قامت بسرعه لجل تمنعها بس الي منع ريماس انها تقوم وتروح انجرحت بيدها بطرف السرير
ريماس : ااااااااااااااااااااااي
جود جاتها بسرعه : وش فيك
ريماس : وش فيني يعني كله منك ااااااااي طلع دم ...- وشوي وكنها تبكي
جود ( وااي هالدلوعه الحين اشلون استحملها ) : اسفه انتظري بجيب الاسعافات - وجابت الشنطه وجات وبدت تمسح لي ريماس الدم وتحط لها معقم
ريماس اجلست تناظر فيها
جود : خلاص حطيت لك اللصق .. وخلاص مابصك النور
ريماس : اي احسن لك بعد
جود اسكتت لها لن مافيها تهاوش هي تبي تنام : اااااااااه - وطاحت ع السرير وناامت -
----------------------------
بالمغرب
جود قامت ع صوت الاغاني فتحت عينها بملل وشافت ريماس رافع الصوت وتتحرك وهي تذاكر
جود : شنو شنو هذا
ريماس : شنو يعني اغاني
جود : وحد قال لك اني مااعرف الاغاني قصري الصوت شوي ازعجتيني قمت من النوم لجل هالصوت
ريماس ماردت عليها وتغني : بتعدي بحته انا ألبي بيتكسر من حته ضل بمكاني ان شاء الله لــ سته الصبح بفكر فيك
جود ( والله هالبنت وايد عنيده وغير كذا دلوعه ماعرف حلوه ع ايه ) : ماتسمعين ..؟؟
ريماس : ترا لا تفكرين ماني موطيه الصوت
جود : لا تجننيني
ريماس : والله انا كيفي هذي غرفتي ونا مااحب اذاكر بدون اغاني
جود انقهرت وقامت صكت اللاب ووقفت : ماكو اغاني بالمره
ريماس فتحت اللاب : لا في
جود صكته : لا مافي
ريماس فتحته : في
جود خذت اللاب وحطت وراها ومسكته بيدينها
ريماس : عطيني اللاب
جود عملت حركه يعني لا
ريماس حطت ايدها ورا جود لجل تاخذ اللاب وجود تجيبه يمين ويوم ريماس تجي يمين تجيبه يسار وماسكته بيدينها
ريماس لفت ايدينها الاثنين ورا جود ومسكت اللاب وصارو لاصقين ببعض مابينهم ولا سانتي ريماس صار قلبها يدق جمدت ولا قدرت ترجع
جود كن كل حواسها اتنقلت لجسمها صارت تحس بقرب ريماس منها وابتسمت بخبث وهمست بأذان ريماس : ترا صدرك لاصق بــ صدري ..
ريماس ارجعت بسرعه ع ورا وللحين قلبها يدق وتناظر جود
جود مبتسمه بخبث وهي تناظر ريماس
ريماس : ع ع ع عطيني االلاب
جود : بعطيك هو بس بشرط
ريماس : لسى تتشرطين
جود : اي تقصري الصوت
ريماس : اوكي اصل انا كنت بقًصره بس انتي الي خذيتيه
جود : اوكي خذي اصل زين اني قمت تبين ترفعين الصوت ارفعي انا بطلع
ريماس : لا لا خلاص بوطي الصوت
جود ابتسمت لن حست ان ريماس ماتبيها تطلع : لا انا اصل ابي اطلع
ريماس : اهاا اوكي
جود زادت ابتسامتها : ليه تبيني اجلس معك
ريماس : ها لالا يعني بس ماحبيت تطلعي وتشتكيني عند المديره
جود : هههههههههههههههه اشتكيك عند المديره هههههههههه
ريماس : وش فيك تظحكين
جود وهي تروح للحماام ( اكرمكم الله ) وهي تظحك : لا سلامتك ههههه
ودخلت خذت شور وبدلت وطلعت تجهزت و راحت عند شروق
وريماس جلست بالغرفة وماطلعت
---------------------------------
الساعه 10
بالبوفيه
شروق : اي شنو صار مع الي معك بالرووم
جود : عادي ماصار شي
شروق : ريم ازعجتني عجبتيها وايد
جود : شفتها فديتها ... تصدقين هالمدرسه وايد حلوه
شروق غمزت لها : اعترفي ليش
جود : ماكو بس شذي
شروق : والله ولا اني حاس ان اكو شي بس يلا
جود : هههههههههه يقطع سوالفك
................
ريماس : هاااي
البنات : هااياات
هشوم : وينك باالمغرب ماطلعتي
ريماس : ماكو كنت بذاكر
سماح : صايره دافوره وتجلسين بالروم وشي - وغمزت لها - ولا عشان الي معك بالرووم صرتي تجلسين فيه
ريماس : لا طبعا قلت لك بذاكر
سماح : اي هين
هشوم : ههههههههههه ليه منو معها
سماح : وحده بويه
هشوم : شنو اسمها
ريماس : ماعرف
هشوم : ههههههه شكل صج عشانها
سماح : ههههه انا بعد شذي قلت
ريماس : هاهاها مليقين
----------------------------
الساعه 11
رجعت ريماس الروم دخلت وشافت جود جالسه وصارت تغني
ريماس : بحبك وحشتيني بحبك ونتي نور عيني دا ونتي مطلعا عيني بحبك مووت
جود ناظرت فيها : شنو طول الوقت اغاني
ريماس جلست : انا شذي
جود رقدت : اخاف ونتي نايمه تغنين بعد - وتغطت نامت
ريماس قامت ودخلت تتسبح
------------------------------
وباليوم الثاني بعد الدروس
بالمغرب
ريماس طلعت عند صديقاتها وجود قامت من النووم اخذت شور وطلعت بدلت وع طوول دق الباب
جود ( يعني اكيد مابتكون هذيك الي معااي بالغرفة ) .. وراحت فتحت الباب وماتشوف الا شروق طايحه بحظنها
شروق وهي حاظنه : وحشششتيني
جود : هههههههه - وللحين شروق بحظنها دخلتها الغرفة وصكت الباب - وريماس كانت واقفه قريب وشافتهم
ريماس بنفسها ( ماشالله جايبه حبيبتها غرفتي )
جود : ههههههههههه شروق انزين خلاص لك ساعه ونتي حاظنتني
شروق : شسوي وحشتيني
طبعا جود ماصدقتها لجل تعرف ان شروق تحبها من قبل لا تنقل من المدرسه بس جود ماعبرتها وعارفه ان الحين ماسوت كذا الا لجل تحبها : متى كنا مع بعض
شروق وللحين حاظنه جود وماتبي تفكها : من البارحه هذا كله وماتوحشيني
جود : ههههههههههههه - وبعدتها - ونتي بعد وحشتيني
شروق : ههههههههه اعرف اصلا
جود : اقول شنو رايك نطلع بشتري شي
شروق : ونرجع هني او بالغرفة الا انا فيها
جود : لالا دام راح نرجع نرجع بذي الغرفة يلا
وقاامو طلعوو وراحت جود هي وشروق واشترت بايسن وصارو يدورون
شروق : مو قلت نرجع يلا نرجع
جود : ههههههه انزين بس شوي ندور ونرجع
ريم من شافت جود وشروق راحت عندهم : هاااي
جود وشروق : هايات
ريم : تعالو بعرفكم ع صديقاتي
ورااحو معها وشروق امسكت جود من خصرها ووصلو عند البنات وكانت ريماس معهم
ريم : بنات اعرفكم ع جواد وشروق
سماح : اهلين جواد
جود : اهلين بيك
سماح : هلا شروق
شروق : هلا بيك
هشووم : تشرفنا
جود : ونا اكثر
ريماس تهمس لي سماح : شوفي حبيبتها كيف ماسكتها تقول بتجري منها
سماح تهمس لها : ونتي وش حارك
ريماس تهمس لها : لا بس حارتني كنها بتجري منها
شروق : انا اعرف ريماس مع جود بنفس الروم
ريم : جد ريماس انتي مع جود بنفس الرووم
ريماس بلا اهتماام : اي
ريم : اجل ليه ماقلتي لي
ريماس : وليه اقول لك
ريم : يحليلك والله ويا جود برووم << شددت ع رووم
جود : ههههههههههههه تسسسلمين
ريم يهيام : يسلمك ربي
شروق : يلا حنا نستأذن
هشووم : اوكي انشوفكم
سماح : خلاص صرنا صديقات اوكي
جود ببتسامه : اوكي
وحركوو جود وشروق ورااحو ع الرووم وبعد مادخلوو
جود : والله انا بهالرووم ماسوي شي غير اني انام
شروق : اوكي خلينا ننام
جود : لالا توني صاحيه .... اي باي فصل انتي
شروق : 4 ونتي
جود : 2 ... تصدقين حتى ريم بفصلي
شروق : جد حلوو
-------------------------------
ريم : والله ياريماس حظك واايد حلوو
ريماس : انزين ابي اعرف ليه
ريم : انتي ويا جواد بروم
ريماس : اي وشنو يعني
ريم : تكفين سكتي
هشوم : ههههههههه شكل ريم طاحت ومحد سم عليها
ريم : ياناس حبيته من شفته
سماح : اي مو بااين
ريم : ولا لا بفصلي اااه بس ااه
ريماس : اقول انا برجع الرووم اذاكر وبشووفكم وقت العشا
سماح : اوكي
هشوم : انشوفك
ورااحت ريماس متجه ع الرووم تبعها
----------------------
شروق : ههههههههه شكلك تبي تطلعني بالقوه
جود : لا والله بس لزم تذاكريني بالعكس ابي تجلسين معاي بس انا كان عطيتك وجه راح تجلسين هنا لين الساعه 3 وماتذاكرين ونا مارضاها
شروق : ههههههههه فديتج انزين بشووفك وقت العشا
جود : لا مافيني مابي
شروق : لا تكفين جود اليوم ثاني يوم لك
جود : شروق تكفين ماابي اطلع
شروق تمشيه : اوكي خلاص بس بشرط
جود : شنو
شروق : بوسني
جود : شروق
شروق : اجل خلاص جهز نفسك وقت العشا انا عند الباب
جود : يالله منك يلا تعالي ...... - وقربت بتبووسها بخدها بس بالاخير شروق قلبت وجات البوسه بفمها وهي قاصده وبنفس لحظة مالتقى فم جود بفم شروق دخلت ريماس
ريماس ناظرت فيهم بقهر ماتعرف كنها تبي تقوم وتعطي شروق كف
جود قامت بعد ماشافت ريماس ومسكت شروق وطلعت برآا : انتي شنو سويتي
شروق : شسوي احسب بوستني
جود : ع اساس انك مابتحسي
شروق : هههههههههههههههه
جود ( يالله هالهبله الي جو الحين شنو يجي ببالها اكيد الحين تقول كنا نسوي شي ... ونا ليه خايفه تقول الي تبي تقوله مالها فيني ) : لسى تظحكين يلا اشوفك بكره
شروق : شنو بكره بوقت العشا راح اجي واخذك
جود : مو بوستك ع اسااس تتركيني
شروق وهي تمشي : حبيبتي انسي اتفاقنا ههههه
جود : الله يستر انا ليه صدقتها .......... ودخلت الغرفة وشاافت ريماس كنها تنتظرها وناظرت فيها وراحت جلست ع سريرها
ريماس بنفسها ( ماشاء الله جايبه حبيبتها وقاعدين يتباوسون عندي بالغرفة ... يناس انا وش فيني خلهم يتباوسون وش دخلني ) وطلعت لاب توبها وجلست عليه
والهدوووء سيد المكان الروم الوحيد الي ماكو حد فيه يتكلم كل الرومات ازعاج الا روم ريماس وجود
جود بلا شعور : شنو هالطفش ياناس
ريماس : طلعي براا او روحي عند حبيبتك
جود ( هيا الحين تحسبها حبيبتي اوف منك ياشروق .... اي ولو حسبتها حبيبتي شنو يعني ) .: ماابي اطلع من الروم
ريماس : طيب لا تزعجيني
جود : ع اساس انك تذاكريني قاعدتلي ع الاب وماتبيني ازعجك
ريماس : كيفي
جود : ونا ماراح اسكت
---------------------------------
وع العشا جود للحين بسريرها وماسكه الــ بي بي شوي تسمع ريماس من الحمام ( اكرمكم الله )
ريماس وهي بالحمام : جواد .... جوااد
جود بالاول سمعت بس ماركزت بس يوم نادتها مره ثانيه استوعب ( هذي بالحمام وتناديني )
ريماس : جواد .... وينك تعال ابيك
جود قامت وراحت تشووف شنو تبي ووقفت عند الباب : اي شنو تبين
ريماس : ادخل وش فيك
جود استغربت ودخلت : اي
ريماس : ابي ذاك الشامبو ماقدر اوصل له تقدر تعطيني هو
جود : انزين ليه مطلعته هناك
ريماس : مادري اشلون انا نقزت وحطيته بس الحين ماقدرت اجيبه تقدر تجيبه
جود : مااقدر بس راح ارفعك ونتي تجيبيه
ريماس : اوكي
وقربت جود لي ريماس ومسكتها من وسطها ورفعتها وريماس اوصلت لشامبوو بس كانت تبعده بيدها لجل لا تنزل من جود وجود بعد كانت تدعي ربها ان ريماس ماتوصل
لي الشامبوو وجلسوو شذي فتره وبعدها ريماس خافت انها تتعب جود : خلاص جود خذيته
ونزلتها جود ومن نزلت ريماس التفتت لي جود ع طوول وصارو مقابلين بعض مابينهم غير سانتي جود صارت تتنفس عطر ريماس من كثر ماهم قريبين من بعض وجلسسو
يناظرون ببعض ...
ريماس : شكرا... ماكنت قادره اجيبه لو مارفعتني
جواد : العفوو ... واي شي تبينه انا حاظر
ريماس وجود تتكلم كانت تناظر بــ شفاايفها وبنفسها ( فديت هالشفاايف ياناس نفسي ابوسها ... لا بالله انا خلاص جنيت ) : تعبتك
جود ولي ملاحظه ان ريماس تناظر بشفاايفها وبنفسها ( يارب تسويها يارب تبوسني .... جود وش فيك اركدي يابنت شنو تبوسك ) : لا عادي
وجلسسو ثاني يناظرون بعض ..
ريماس : كح
جود استوعبت وطلعت لجل تطلع ريماس ورااحت ثاني جلست ع سريرها
ريماس اطلعت وقفت عند التسريحه تصلح شعرها : ماراح تنزلين البوفيه
جود : لا مافيني
ريماس : شنو رايك بهالتسريحه << كانت مسويه الظفيره الفرنسيه ومره تهبل عليها وخصوص ان شعرها طويل
جود بلا شعور : صايره تذووبين
ريماس افرحت واايد من رد جود : تسسلمين
جود ولي كانت تسب نفسها ع الي قالته : الله يسلمك
ريماس : بجيب لك من البوفيه
جود : لا تسللمين ماابي اكل
ريماس : ليه
جود : ماكله
ريماس : اوكي اشوفك بعد العشا
جود : اوكي
وطلعت ريماس وجود جلست وتدعي ربها ان شروق ماتجي وشوي ماتسمع الا الباب يندق
جود ( جات ) .... وقامت فتحت الباب وبعدت ع طول لن عارفه ان شروق راح تحظنها
شروق كانت تبي تحظنها بس ماشافتها : جواد
جود طلعت من ورا الباب : ايون
شروق : ههههه يلا امشي
جود : شروق مالي انا مابوستك الا لجل ماابي اطلع
شروق : يعني ندمان انك بوستني
جود ( شنو تقول هذي ) : لا مو عن ندمان بس ماابي اطلع
شروق : لا بتطلع يلا امشي
جود : شروق لا تزعليني منك
شروق : حبيبي تكفى طيب بس ناخذ ونجي هني ناكل
جود : يالله اوكي يلا
شروق مسكت جود وطلعوو ورااحوو ع البوفيه
------------------------------
سماح : اي وين جواد
ريماس فرحت يوم سمعت اسمها وببتسامه : ماتبي تاكل
سماح : اهاا - وشاافت جود داخله مع شروق - طيب هذيك مين ..؟!!
ريماس التفتت وشافت جود مع شروق ومرررررررره انقهرت : هبله يعني اذا ماتبي تطلع او تاكل الا مع حبيبتها كان قالت مابمنعها يعني اوف
هشوم اشر ع جود ووجود وشروق صارو يجون عندهم ويوم قربوو ريماس مششيت عنهم
شروق : وش فيها ريماس ..!!
سماح ولي عرفت ان ريماس زعلت لن جود قالت لها ماتبي تطلع وطلعت وحبت ترقع : راحت تشتري الحين جايه
جود : اي شخباركم ..؟؟
ريم : انا بخير دامني شفتك
جود : ههههههه دووم ان شاء الله
هشووم : جواد انت جديد صح
جود : اي هذي اول سنه لي
هشوم : منور والله
جود : عاكس نورك تسلم
----------------------------------
ريماس واقفه مع الشله الثانيه وباله كله مع جود ( ونا مادري ليه مكلفه نفسي وافكر فيها كان تركتها ولا سئلتها وبعدها تستخف فيني مو منها اصل مني انا )
بنت من الشله : الي واخذ غقلك ياريماس يتهنى به
ريماس : هههههههههه لا انا معاكم
الثانيه : اي باااين
ريماس ( انا لزم ارجع لن بصراحه ماتهمني هذي جود << مو من قلبها )
ورجعت عند البنات ريم وسماح وهشوم وشروق وجود ووقفت معهم عادي
--------------------------------------
رجعت ريماس قبل جود ع الرووم وتسبحت ونامت ع طووول لجل لا تشوف جود
جود دخلت وشافت ريماس نايمه استغربت ودخلت تسبحت وبدل وناامت
-------------------------------------
اليوم الثاني قامت ريماس قبل جود تسبحت وطلعت وجود كانت بالحمام بدلت وراحت فصلها
جود طلعت وعرفت ان ريماس طلعت جهزت وراحت فصلها
بعد الحصص والدرووس
جود وشروق عند البنات يسولفوون وشوي جات ريماس
ريماس : هاااي
البنات : هااياات
سماح : بنات عندي لكم بشاره
البنات : شنو
سماح بعد ما باست هشوم بشفتها : انا وهشووم صرنا بروم
جود : ههههههههههه مبرووك
شروق : مبروك حبيبتي والله ... عقبال انا و جود
جود ( لا بالله هالبنت جنت ) : هههههههههه
ريماس ماتعرف شنو صار فيها بس يوم سمعت شروق تقول عقبال انا جود تضايقت مرره ( ياناس انا وش فيني هي ولا هامها تظحك بعد يعني اكيد تبي شروق معها وماتبيني)
ريم : الا اشلون صار شذي
سماح : بسيطه انا كلمت البنت الي معاي وقلت لها شنو رايك نغير الرومات وطلع ان صديقتها بروم هشوم وتبادلنا وصرت انا وحبيبي برووم
شروق : واااو ونااسه يحليكم
هشوم : ههههههههههه اي والله فديت قلبي معااي
ريماس من قهرها : شروق شنو رايك انتي بعد تبدلين معاي يعني عشان تكونين جمب جواد
جود ( وش فيها ذي كذا ترخص فيني بالعربي ماتبيني زين بس مو تسوي شذي ونا الهبله الي افكر فيها ) :......
شروق : جد اي اي تكفين وقصم مانساها لك
ريماس : اوكي بكره خلاص لن اليوم بجمع اغراضي لنها كثير
شروق : وااااااااااا جود حياتي حكون معك
جود : اي وناسه << ابد مو من قلبها
ريماس : اي لزم تكون وناسه راح تكونون مع بعض
سماح : هههههههههههه يلا شوفو المراقبه جات الكل ع روماتهم
كل البنات مشششوو وريماس كانت تمشي قدام وجود وشروق ورا
شروق : بوصلك غرفتك وبرووح
جود تبي ريماس تسمع : اوكي ياقلبي
ووصلو الغرفة وريماس دخلت
شروق : يلا باي بيبي
جود : باي
ومن دخلت جود شدت ريماس من يدها : شنو سويتي انتي
ريماس ببرود : شنو لجل قلت بكره يعني قد كذا مشتاقه لها
جود : لا انتي اصلا ليه تبدلين معها
ريماس : ليه يعني تبيني معك
جود حست ع نفسها : لا بس يعني مو كذا تقولين قدامهم كان قلتي لي انك ماتبيني ونا اقول لها تجي عندي
ريماس : والله انتي تعرفين منو الي مايبي الثاني
جود : شنو تقصدين انا قلت ماابيك
ريماس : والله ياروح امك انا يوم قلت لك ماتبين تنزلين البوفيه قلتي لا ماتبين ويوم جات هذيك نزلتي وياها كان قلتي لي انك ماتبين تنززلين معاي وبتنزلين مع حبيبتك
ماكنت منعتك بس مو تسوي الي سويتيه واصل مو منك من الي سئلك ..... وراحت تاخذ شور
جود : اوف ... وراحت ارقدت ع السرير
وبعد ماريماس خلصت من الشور طلعت براا وجلست ع السرير بالمنشفه : ابي احط الكريم
جود : شنو
ريماس : ابي احط الكريم لن انا ماارقد انام بدون ماحطه لجل بشرتي لا تذبل
جود : والمعنى
ريماس : طلعي براا لني بحطه بجسمي وماقدر بالحماام ماكو فيه غرفة تبديل
جود : اهااا اطلع برا
ريماس : اي
جود : اوكي - ووقفت - بس يوم تخلصين كلميني - وطلعت
وبدت ريماس تحط الكريم بجسمها ويوم خلصت لبست وماكلمت جود وطلعت الاب وجلست عليه ومره وقت ويرن جوالها
ريماس : الووو ..... قولي والله ..... هههههههههه ..... اوكي ..... خلاص شوي وبكون عندك ...... - وقامت والجوال بذونها وطلعت لجل تروح لي روم البنت الي تكلمها
ومن طلعت جود كانت جالسه بالكرسي الي براا وشاافت ريماس طلعت ولا كلمتها كلمه ........... ماتعرف انقهرت يوم سمعت ريماس تقول
ريماس : اوكي حبيبي الحين جايه
جود من سمعتها وشافت لبسها الي كان عباره عن بلوزه اسواريه ( بدون حبال ) ومبينه شوي من بطنها وبنطلوون قصير مرره لي الفخد انقهرت ماتعرف ليه
جود : رييماس
ريماس اوقفت : سمعي بصك وشوي وبكون عندك ... - صارت تكلم جود - خير
جود : ليه ماقلتي لي يوم خلصتي
ريماس : نسسسيتك << شددت ع نسسيتك
جود انقهرت : لا بالله نسيتيني
ريماس ببرود ظاهري : اي نسيتك
جود : وين رايحه
ريماس : عند حبيبي
جود كنها تقوم وتعطيها كف : وبذذي الملابس
ريماس بعد مانزلت شوي من البلوزه وبان صدرها اكثر : اي وش فيها
جود انقهرت : دخلي غيري
ريماس : لا ماابي بروح عند حبيبي بيها واعتقد هذا مايخصك
جود انقهرت : روحي ومثل ماتقولين ماخصني
ودخلت وصكت الباب ( هبله رايحه تسوي حبكبك بس انا ليه مدخلتها ببالي طز تسوي الي تسويه ماهمتني ) .. - ورقدت ع اساس انها تنام
ومرت ساعه ومانامت تنتظر ريماس
-------------------------
سماح : اي هذا هو الملخص الي اخذته من بنت الابلة
ريماس : هههههههه شكرا والله بكره راح اكون دافوره بالحصه
سماح : ههههههههههههه
هشووم : الا وين جواد
ريماس : وين يعني بالغرفة
هشوم : اهاا
ريماس : اقول سماح اقرصيني برقبتي
سماح : ليه
ريماس : كذا ابيها تحمر يلا اقرصيني
سماح : اوكي ....... وقرصتها
ريماس : اوف بلا مو كذا مرره حار
سماح : اهم شي حمرت رقبتك اي ليه
ريماس : بس كذا اشتقت لي قرصك
هشووم ولي فهم ان ريماس تبي جواد يشووف رقبتها محمره : ههههههههههههههه
ريماس : يلا بااي
هشوم & سماح : بااي
ورجعت الروم ومن دخلت شافت جود تنتظرها
جود بلا شعور : بدري
ريماس وحطت يدها ع رقبتها لجل تشوفها جود : ليه كنت تستناني
جود : لا طبعا - وشافت رقبة ريماس محمره وقاامت عندها وبقهر - شنو هذا
ريماس : شنو
جود : ليش رقبتك محمره
ريماس : ونت وش لك
جود ولي اصل ماتعرف ليه هي عصبت : يعني الحين لو شافتك وحده من الابلات
ريماس : ليش هميتك
جود : لا طبعا
ريماس انقهرت : اجل خلاص خليك بحالك
جود خصرتها وراحت رقدت وريماس بعد رقدت وناامت والاثنين نامو وهم يفكرون ببعض .....
--------------------------------
وباليوم الثاني من الصبح صحت جود وشافت ريماس صاحيه قبلها وبالحمام ( اكرمكم الله ) تتسبح وهي بعد دخلت تتسبح وبعد ماخلصت بدلت واطلعت شافت ريماس وهي
تبدل ولسى مالبست لسى راح تلبس جود جمدت بمكانها
ريماس : لسى مالبست وش فيك مجمده
جود ارجعت ثاني الحمام وصكت الباب وبنفسها ( لا انا شكلي للحين ماصحيت اكيد بحلم شنو والله جسمها يهبل )
ريماس من براا بعد مالبست : خلاص اطلعي
جود : ليه تبدلين هني برا
ريماس : شسوي الحمام مافيه غرفة تبديل اشلون تبيني ابدل
جود : بس يعني تعرفين ان اكو حد معك يعني خبريني بالاول ..... وطلعت وتجهت لي فصلها
ريماس بنفسها : ( هبله يعني الحين ماعجبتها اوف ) .......... وجهزت وطلعت راحت فصلها
----------------------
وبعد ماخلصصوو من الدرووس
قامت جود وتجهت لي الرووم تبعها ومن فتحت الباب شافت ريماس وشرووق بالغرفة
ريماس : خلاص شروق كل اغراضي خذيتها ووديتها يلا - وناظرت بـ جود - تتهنون
شروق : تسسلمين - وصارت تكلم جواد - حبيبي وش فيك ادخل
ريماس : باي ........ ومشت من جمب جود وطلعت وجود دخلت وصكت الباب ودخلت الحماام بدلت وطلعت جلست ع السرير
شروق : انا اقول لو اخلي ملابسي بالشنطه احسن صح
جود ولي مقرره انها ترجع ريماس الغرفة : اي لو تركتيها بالشنطه اريح
شروق : اوكي . - ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) تاخذ شور وبعد ماخلصت طلعت بالمنشفه وهي تناظر جود ونزلتها ووقفت كذا بدون شي وبدت تلبس
جود التفتت لي الجهه الثانيه ( وش فيها ذي ماتعرف ان مو لحالها بالغرفة )
شروق : جود
جود : اي
شروق : صكه لي << تقصد ملابسها الداخليه
جود : بكبرك وماتعرفين تصكينها لحالك عسى دايم يصكونها لك
شروق : لا هذي جديده ماعرف لها << تعرف بس تبي جود تصكه لها
جود بملل قامت وراحت لها : طيب دوري وراك
شروق : لا تركيني كذا لفي يدك حوليني وصكيه
جود لفت يدينها ع ظهر شروق ووجه شروق كان قبال وجه جود وشروق كانت تحاول انها تبوسها مع فمها بس جود كانت تلتفت وشوي سمعوو صووت الباب ينفتح وجود
مع الصوت وقفت وشروق باستها مع فمها وحظنتها
===========================
انتهى البارت الاول
ياترا منو الي فتح الباب ...؟؟!
انتظروني بالبارت الثاني
وطبعاً مآرآح آنزل البارت الثاني آلآ لمآ آلقى ردودكم الحلوه
تحيآآتي "
من اجمل القصص اللي قراتها
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu