وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
قصة حب بين بويه وليدي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
Dee - 4928
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
Monster - 3882
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap1قصة حب بين بويه وليدي  I_voting_barقصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap138%قصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 38% [ 132 ]
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap16%قصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 6% [ 19 ]
قصة حب بين بويه وليدي  Vote_rcap156%قصة حب بين بويه وليدي  Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


+18
LADY NOON2
L,ladyRoff
Meme-77
غرتك الدنياي
فديتني أهبل
LedY DmaR
cute baby
مجنونه
ȚŏŏȚa
ڨطۑۆه
بنوته تعشق بنوته
اميرة الكون
بـ تروك ـويـه
«· BanoOota ·»
uae99
BoOoOya D700m
رآكآن
سومه
22 مشترك

    قصة حب بين بويه وليدي

    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه السبت 5 مايو 2012 - 6:19


    سلااام
    شخباركم ان شاء الله كويسين
    رواية حب بين " بويه " و " ليدي "
    حدها وااااااااااو اتممنى تعجبكم ونا متأكده من كذا

    قرآءه ممتعه

    البارت الاول ::
    جالسه ويا امها وابوها متكدره ومتضايقه من ابوها الي مايهمه شي غير الفلوس
    جود : اي يبه تكلم اسمعك
    ابو جود : والله ياحصه بنتك قليلة ادب شوفي اشلون تكلم ابوها
    جود ( اوف يعني اشلون تبيني اكلمك ) : .........
    ام جود : وش فيك ياجاسم البنت ماقلت شي
    ابو جود : والله انها ماصارت كذا الى من تحت راسك بس يلا كل هذا ماهمني
    جود : اي يبه ليه ناديتني لي ساعه بس ابي اعرف
    ابو جود : انا ناديتك لجل اقول لك انك بتغيرين مدرستك
    جود بصدمه : ليه يبه ... تكفى ماابي
    ابو جود بعصبيه : انا ماطلبت رايك وبعد بتروحين مدرسه داخليه وبكره بنقلك
    جود شهقت : داخليه !!
    ( المدرسة الداخليه يعني الطلبات يعيشون بنفس المدرسه يرحونها مع اغراضهم ومايرجعون البيت غير بالاجازات وهذا اذا يبوون يعني للي مايعرف المدارس الداخليه )
    ام جود : جاسم وش حقه داخليه
    ابو جود بعصبيه : كيفي انا بدخلها بمدرسه داخليه حد عنده شي
    ام جود و جود اسكتوو لن يعرفون لو تكلموو بحرف قام وبدا يضربهم لن هذي مو اول مرره وجود بدت دمووعها تنزل ماتبي تفارق امها لكن لو ع ابوها كان هي طلبت بنفسها
    انها تفترق عنه
    ابو جود وبعصبيته : يلا قومي جهزي شنطتك وبكره بنقلك
    جود وهي تبكي : بس يبه
    ابو جود قاطعها بصرامه : قوووومي
    جود قامت وهي تبكي ورااحت لغرفتها تجهز الشنطه وابد ماحطت ببالها انها تحاول تخلي ابوها يرجع عن قراره لن مستحيل ابوها يقول كلمة ويرجع فيها لو كانت غلط
    ( جود عمرها 19 سنه بثالث ثنوي المفروض تكون بالجامعه بس ابوها اخرها .. بويه ومره حلوه شعرها بوي يهبل )
    ام جود : ليه ياجاسم بتاخذ البنت مدرسه داخليه
    ابو جود : لا والله تبينها تجلس شذي ماني مستفيد منها
    ام جود ابد مااستغربت انه يبي يستفيد منها لجل الفلوس بس تبي تعرف شنو راح يستفيد لو دخل جود مدرسه داخليه : شنو بتستفيد لو دخلتها مدرسه داخليه
    ابو جود بخبث : طويل العمر قال اي شي ابيه من فلوس اقول له وهو بيعطيني وماكو شي عندي مو من فلوسه قلت ابي اشتري بيت وعطاني فلوس اكثر من حق البيت
    قلت ابي اشتري سياره واعطاني اكثر من حق السياره وقلت ابي مصرووف لي عياالي اعطاني اكثر بعد ولو اقول له ان بنتي بتدخل مدرسه داخليه ويبيلها فلوس اكيد بيعطيني
    اكثر ونا بزيد المبلغ ثلاث اضعااف وبنص الدارسه اقول المدرسه طلبو فلوس ويعطيني هههههههههههه يعني راح يصير عندي الكثير ويوم تصير بالجامعه بعد بدخلها
    بجامعه داخليه
    ام جود قعدت تناظر فيه ومو مستغربه من تفكيره لن هو اصل دايم مايخطو خطوه الا وهو متأكد انه بيطلع منها فلوس وبدت دموعها تنزل وحزينه ع بنتها المسكينه
    ------------------------------
    في مكان اخر بعيد عن بيت ابو جود في حي من ارق الاحياء وبالتحديد في قصر من اجمل قصور دبي :::
    جالسه ومتحمسه تتفرج ع الـ tv ع برنامج .. مواهب العرب
    وشوي امها انزلت من المصعد وصكت الـ tv وجلست
    ريماس بزعل : مامي ليش
    ام ريماس : يمديك ترجعينه بس الحين ابي اكلمك
    ريماس : مامي انا عارفه ان يمديني امسك جهاز التحكم ورجع البرنامج لي ورا بس انا ابي اتفرجه حصري مباشرتا
    ام ريماس : يابنت اقول لك ابي اكلمك
    ريماس : اووكيك بسمعك
    ام ريماس : مجهزه للمدرسه
    ريماس : واا يامامي ماتتصورين اشلون مستاانسه لن بكره بتبدي الدرااسه
    ام ريماس : اي من شطارتك
    ريماس : هههههه
    ام ريماس : ابوك يقول بنطلع فرنسا خلاص بتكملين دراستك هناك
    ريماس : اوكيك متى بنطلع وبنجلس كم يوم هناك ولا خلاص نستقر هناك
    ام ريماس : لا راح نجلس فترة الترم الثاني بس لن ابوك بهالفتره عنده شغل بفرنسا
    ريماس : اهاا اوكي بقول لي مناري تجهز شنطتي .. منااااااري
    مناري جات ركض : ايه انسيه ريماس بدك شي
    ريماس : اي جهزي شنطتي وحطي ملابس كثر لن بنجلس شهوور
    مناري : بتامري ... وكنت بدي ألك موبايلك عم بيرن إلو ساعه
    ريماس : لب لب لب وليش ماقلتي ........ ونقزت طلعت المصعد ع طوول طالعه جناحها ومن وصلت والجوال يرن شالته ورفعت ع طوول
    ريماس : الووو
    سماح : وينك يابنت لي ساعه اتصل ولا تردين
    ريماس : سوري والله الجوال كان بالغرفة توها مناري تقول لي انه يرن
    سماح : اهاا المهم - وبصراخ فرحه - امي وافقة
    ريماس نست : ع شنو
    سماح : ياهبله انا مو قلت لك اني بدخل بالمدرسه الداخليه لن هبه بتسجل فيها << هبه بويه واسمها هشوم حبيبت سماح
    ريماس : اهااا اي تذكرت جد وافقة
    سماح : اي والله بس بعد محاولات
    ريماس : ههههههه اهم شي انها وافقت
    سماح : اقول ريماس شنو راايك انتي بعد تنقلين فيها تكفين والله ونااسه
    ريماس : امممممممم
    سماح : تكفين رمووسه حبيبتي والله ماابي ابعد عنك كذا تكفين
    ريماس : اوكي .... واصل ابوي ومامي بيسافرون يعني لو اقول ماابي اسافر وماراح يرضوون اجلس بلحالي
    سماح تكمل : ونتي تقولين لهم مامي ابي اتسجل بمدرسه داخليه لجل لا اجلس لحاالي يااااااااااااي
    ريماس : ههههههههههههههههه اي بالظبط
    سماح : اجل يلا قومي بسرعه وبشريني انزين
    ريماس : اوكي يلا بباااي
    سماح : باي حبوو
    وصكت ريماس من سماح ونزلت عند مامتها تحت
    ريماس : مامي
    ام ريماس : اي
    ريماس : خلاص هونت ماابي اسافر وياكم
    ام ريماس : شنو
    ريماس : اي مامي تكفين ماابي اروح فرنسا انغثيت منها كم مره اروحها خلاص ماابي اروحها - ولنها عارفه ان ابوها شغله بفرنسا - نروح بريطانيا
    ام ريماس : بس ابووك شغله بفرنسا
    ريماس تصطنع الحزن : بس انا ماابي اروح فرنسا
    ام ريماس طبعا ماتحب تشوف بنتها زعلانه : اوكي حبيبتي بس اشلون تجلسين بالبيت لحالك
    ريماس وهي تعرف ان امها ماراح توافق : عاتي
    ام ريماس : لا حبيبتي ماتجلسين لحالك روحي بيت خالتك بالشرقيه
    ريماس : لالالا انا ماابي اطلع من دبي اقول لك ... خلني افكر وين اروح .. اممممم اي صح اكو مدرسة داخليه نقليني فيها
    ام ريماس : لا يابنتي ليه المدرسه داخليه
    ريماس : انزين وين اروح قولي لي .. ماكو احسن من هالمدرسه وبعد سماح فيها يعني ماراح اكون لحاالي
    ام ريماس رضت لن سماح صديقت ريماس من هم صغار : اوكي يابنتي خلاص بنقلك بمدرسة داخليه
    ريماس قامت وحظنت امها : فديييييييييييتج
    ام ريماس : هههههههههههه ونا بعد فدييتج
    ( ريماس عمرها 18 سنه ثالث ثنوي حلووه حييل عيونها عسليه ودلووعه بالمررره وحيدة امها وابوها وسماح صديقتها )
    -------------------------------------------------
    وباليوم الثاني وخلاص جود ابوها نقلها واستفاد من الفلس الباقي وهي جهزت شنطتها لجل تروح ع المدرسه وبعد ماودعت امها ابوها وصلها ع المدرسه دخلت وهي مو طايقه
    ولا شي اصطفوو البنات وهي معهم والكل راح ع فصله وبعد ماخذوو الدرووس الكل توجه لي الجداول الي تظهر كل بنت بأي رووم رقم كم
    جود تكلم نفسها : يالله والله واايد طفش
    ...... : جوود !!!
    جود التفتت لها : شروق !!!
    شروق : وااااي وحشتيني .... - وحظنتها
    جود : والله ونتي الاكثر حبي شنو جايبك هني
    شروق : انتي الي شنو جايبك هني ... انا من نقلت من مدرستك جيت هني
    جود : انا هني جديده هذي اول سنه لي
    شروق : اي موب توني اشوفك
    جود : وااي شروق والله زين اني شفتك لني كنت راح اكفخ كل المدرسه من الطفش
    شروق : ههههههههه لا تحااتين بتتعرفين يابنت والله احلويتي بويه خطيره ها شنو رايك تخاويني
    جود بمزح : اوكي خلاص ع موعد ان شاء الله ههههههههههههه
    شروق : هههههههههههههههه فديتج اقول يلا نشوف الجدوال يارب تكونين بنفس الروم الي انا فيه
    جود : يارب
    ورااحووو ع الجداااول يشووفوون الرومات
    .....................................
    سماح : هلا هلا بالحلوه
    ريماس : هههههه هلا بيك
    سماح : يعني امك وافقت ونااسه
    ريماس : اي والله ادعي ربك ان نكون بروم واحد بس
    سماح : ياااااااااااارب
    ريماس : ههههههههههههههه
    ورااحو يشوفوون وين رووماات
    ريماس : يالله ليه كذا
    سماح : والله ظلم المفروض اكون يا معك يا مع هشووم ( هبه )
    ريماس : والله كذا طفش طول اليوم كذا بجلس بالروم مع وحده مااعرفها
    سماح : انا الي راح ابكي
    شوي سمعوو المديره تتكلم من مكتبها وصوتها واصلهم من السمعات الي بكل مكان : يلا ي بنات الكل ع غرفهم ماابي اشوف بنت بالممرات جهزو شنطكم ومواعيد الوجبات
    في كل غرفة في جدول نزلو ع البوفيه يلا الكل ع غرفهم بسرعه
    ريماس : اوووف يلا سموحا باااي اشوفك بالبوفيه بعد مااخلص من ترتيب دولابي
    سماح : اوكي يلا باااي
    وكل وحده راحت رومها << الرومات تتألف من سريرين يعني بنتين بكل رووم
    --------------------------------
    جود : اووووووف والله ماصدقت لقيتك وبالنهايه نفترق بالرومات
    شروق : والله ظلم ليه ماحطوني معك
    جود : انا شكل الي معااي بالرووم بكفخها من الطفش بكرهها انها طلعت بالرووم الي انا فيه
    شروق : ههههههههههههه والله مسكينه من راح تكون معك
    جود : اصل يلا امشي ماتتركيني غير لما ادخل الروم تبعي لني مااعرف المدرسه زين
    شروق : اوكي يلا
    وصااروو يطلعوو الدرج لـ يوجههم لي الرومات بالدرج
    ---------------------------------
    ريماس طالعه ع الدرج لحاالها لن سماح راحت لي هبه : امممم مامي وباابي ممكن الحين يكونون بفرنسا ولا لسى ماوصلوو .... - وهي تكلم نفسها تعرقت بالدرج وبغت تطيح
    بس اكو يد امسكتها
    جود : فيك شي
    ريماس ارفعت عينها والتقت عينها بعين جود وصارو يناظرون ببعض
    ريماس : لا مافيني شي شكرا .... - ورااحت عنها
    جود : واااه ياشروق نااويه ع البنت الي معااي بالرووم
    شروق : ههههههههههههه حرام عليك شنو سوت لك
    جود : ليه تاخذ مكانك
    شروق : هههههههههههههه من وين صار مكاني
    جود : اقوول سكتي كن عاجبك ان انتي بروم ونا بروم
    شروق : لا والله انا ماصدقت شفت جواد ويغيب عني مااقدر احبه ياناس
    جود : هههههههههههه ونا بعد احبك يلا كاه رومي رووم 222
    شروق : يلا حبوو اشوفك بعدين اوكي
    جود : اوكي بااي
    وفتحت جود باب الرووم الي هي فيه وشافت بنت واقفه ع الدولاب وكنها تحط اغراضها بس وجهها مو باين
    جود ( ياويلك وبعد جايه قبلي ) .... دخلت وحطت شنطتها والبنت للحين مالتفتت وترتب جود بنفسها ( وش فيها ذي موب حاسه ان اكو حد بالغرفة )
    جود طااحت ع السرير وماهمتها البنت الي معها وقررت انها تعاملها ولا كنها فيه : اااااااااااااه ابي انام نوم عميق
    البنت الي مع جود التفتت وتناظر جود بنص عين بس الاثنين انصدموو يوم ريماس شافت جود .. تذكرتها لنها هي الي امسكتها بالدرج يوم كانت بتطيح شافتها ورجعت
    ثاني ترتب ملابسها
    جود بنفسها ( وش فيها يعني رافعه خشمها مغروره ) ..... وبعدها غطت بنووم مررريح
    وبعد مرور ساعه وصار وقت الغدى
    ريماس تصحي جود : هي هي انتي قومي
    جود افتحت عينها : تكلميني ..؟!
    ريماس : مااعتقد ان اكو حد غيرك هني
    جود اجلست بملل : شنو تبين ..؟؟
    ريماس : صديقتك براا تبيك
    جود : شروق .. انزين ليه مادخلت ..؟؟!
    ريماس : لا حبيبتي انا غرفتي ماحد يدخلها
    جود : واعتقد انها بعد غرفتي - وعناد في ريماس - شروووق دشي حبي
    شروق دخلت : جود انتي للحين نايمه
    ريماس : اوف ........... - وطلعت براا الروم
    جود : تعالي تعالي جلسي
    شروق : طلعت الا معك بالرووم مو سهله هههههههه
    جود : والله هبله مغروره دلووعه والله بغيت اكفخها يوم كانت تصحيني - وصارت تقلد صوت ريماس - هي هي انتي قومي
    شروق : هههههههههههههههههه
    جود : حدها مغروره
    وع اخر كلمه قالتها جود دخلت ريماس وناظرت بجوود وراحت ع الدولاب غيرت الشوز تبعها وطلعت
    جود : ولا لكل شي شوز تاخذ شوز تبع البيت تلبسه وبس مو كل شوي مغيره شوز شوفي اشلون حاطه طوابع ع دولابها وااي حدها دلوعه
    شروق : ههههههههه ونتي وش لك فيها اقول جواد يلا قووم خلنا ننزل البوفيه
    جود : اوكي ببدل ............. وقاامت بدلت ونزلت مع شروق ع البوفيه خذوو غداهم وجلسسو ع الطاولة
    جود : تصدقين كني بجلس هني ماابي اروح الروم ثاني
    شروق : ههههههههه ليه يعني
    جود : شذي ماعرف ممـ...
    ....... : شروق
    شروق : اي اهلين ريم
    ريم : وحشتيني حيييل والله
    شروق : والله ونتي الاكثر
    ريم تهمس لي شروق : منو الخطير الي معك
    شروق : هههههههههه ذا جواد .. جواد اعرفك ع ريم صديقتي
    جود : اهلين
    ريم : تشرفت جواد
    جود : ونا اكثر
    ريم تهمس لي شروق : اقوول امسكيني ترا مااقدر يهبل
    شروق : هههههههههههه
    ---------------------------------
    ومن جه ثانيه ريماس مع صديقاتها ::::::
    ريماس : شايفه اشلون الي معي طلعت بويه
    سماح : شنو اسمها ..؟؟
    ريماس : ماعرف حتى بس تقهر مو معتبرتني موجوده
    سماح : ههههههههههه الله يعين بس
    ريماس : كاه كاه شوفيها هناك
    سماح التفتت وشافت جود : لالا والله حلوه بصراحه خطيره
    ريماس : اقول اسكتي لا يسمعك هشوم
    سماح : هههههههههههه
    -------------------------------
    وبعد ماخلص وقت الغدى والكل راح ع الروم تبعه
    شروق : يلا باي جواد
    جواد : بااي
    ودخلت الغرفة جود ماشافت ريماس بس عقب ماسمعت صوت بالحمام ( اكرمكم الله ) عرفت انها بتاخذ شور وراحت جلست ع سريرها تلعب بالجوال
    شوي اطلعت ريماس وهي لافه المنشف ع جسمها وشعرها : يا .... ممكن اتصكين التكييف حدي بردانه
    جود : جود
    ( ملحوظه التكييف ماينفع ينصك الا اذا طلعوو فوق سرير جود لنه ع الجدار الي جمبها )
    ريماس : اوكي جود صكي التكييف
    صكته جود ورجعت ثاني تلعب بالجوال .. وريماس بدلت وجلست ع السرير وطلعت شيبس تاكل
    جود نعست مع انها توها صاحيه : بصك النور نامي شنو ماتنامين انتي
    ريماس : انتي توك صاحيه وش حقه تنامي
    جود : كيفي نعست
    ريماس تعاند : ونا مانعست
    جود : انزين انا بصك النور
    ريماس : لا ماراح تصكينه
    جود قامت متجه لــ مفتاح النور لجل تصكه وريماس قامت بسرعه لجل تمنعها بس الي منع ريماس انها تقوم وتروح انجرحت بيدها بطرف السرير
    ريماس : ااااااااااااااااااااااي
    جود جاتها بسرعه : وش فيك
    ريماس : وش فيني يعني كله منك ااااااااي طلع دم ...- وشوي وكنها تبكي
    جود ( وااي هالدلوعه الحين اشلون استحملها ) : اسفه انتظري بجيب الاسعافات - وجابت الشنطه وجات وبدت تمسح لي ريماس الدم وتحط لها معقم
    ريماس اجلست تناظر فيها
    جود : خلاص حطيت لك اللصق .. وخلاص مابصك النور
    ريماس : اي احسن لك بعد
    جود اسكتت لها لن مافيها تهاوش هي تبي تنام : اااااااااه - وطاحت ع السرير وناامت -
    ----------------------------
    بالمغرب
    جود قامت ع صوت الاغاني فتحت عينها بملل وشافت ريماس رافع الصوت وتتحرك وهي تذاكر
    جود : شنو شنو هذا
    ريماس : شنو يعني اغاني
    جود : وحد قال لك اني مااعرف الاغاني قصري الصوت شوي ازعجتيني قمت من النوم لجل هالصوت
    ريماس ماردت عليها وتغني : بتعدي بحته انا ألبي بيتكسر من حته ضل بمكاني ان شاء الله لــ سته الصبح بفكر فيك
    جود ( والله هالبنت وايد عنيده وغير كذا دلوعه ماعرف حلوه ع ايه ) : ماتسمعين ..؟؟
    ريماس : ترا لا تفكرين ماني موطيه الصوت
    جود : لا تجننيني
    ريماس : والله انا كيفي هذي غرفتي ونا مااحب اذاكر بدون اغاني
    جود انقهرت وقامت صكت اللاب ووقفت : ماكو اغاني بالمره
    ريماس فتحت اللاب : لا في
    جود صكته : لا مافي
    ريماس فتحته : في
    جود خذت اللاب وحطت وراها ومسكته بيدينها
    ريماس : عطيني اللاب
    جود عملت حركه يعني لا
    ريماس حطت ايدها ورا جود لجل تاخذ اللاب وجود تجيبه يمين ويوم ريماس تجي يمين تجيبه يسار وماسكته بيدينها
    ريماس لفت ايدينها الاثنين ورا جود ومسكت اللاب وصارو لاصقين ببعض مابينهم ولا سانتي ريماس صار قلبها يدق جمدت ولا قدرت ترجع
    جود كن كل حواسها اتنقلت لجسمها صارت تحس بقرب ريماس منها وابتسمت بخبث وهمست بأذان ريماس : ترا صدرك لاصق بــ صدري ..
    ريماس ارجعت بسرعه ع ورا وللحين قلبها يدق وتناظر جود
    جود مبتسمه بخبث وهي تناظر ريماس
    ريماس : ع ع ع عطيني االلاب
    جود : بعطيك هو بس بشرط
    ريماس : لسى تتشرطين
    جود : اي تقصري الصوت
    ريماس : اوكي اصل انا كنت بقًصره بس انتي الي خذيتيه
    جود : اوكي خذي اصل زين اني قمت تبين ترفعين الصوت ارفعي انا بطلع
    ريماس : لا لا خلاص بوطي الصوت
    جود ابتسمت لن حست ان ريماس ماتبيها تطلع : لا انا اصل ابي اطلع
    ريماس : اهاا اوكي
    جود زادت ابتسامتها : ليه تبيني اجلس معك
    ريماس : ها لالا يعني بس ماحبيت تطلعي وتشتكيني عند المديره
    جود : هههههههههههههههه اشتكيك عند المديره هههههههههه
    ريماس : وش فيك تظحكين
    جود وهي تروح للحماام ( اكرمكم الله ) وهي تظحك : لا سلامتك ههههه
    ودخلت خذت شور وبدلت وطلعت تجهزت و راحت عند شروق
    وريماس جلست بالغرفة وماطلعت
    ---------------------------------
    الساعه 10
    بالبوفيه
    شروق : اي شنو صار مع الي معك بالرووم
    جود : عادي ماصار شي
    شروق : ريم ازعجتني عجبتيها وايد
    جود : شفتها فديتها ... تصدقين هالمدرسه وايد حلوه
    شروق غمزت لها : اعترفي ليش
    جود : ماكو بس شذي
    شروق : والله ولا اني حاس ان اكو شي بس يلا
    جود : هههههههههه يقطع سوالفك
    ................
    ريماس : هاااي
    البنات : هااياات
    هشوم : وينك باالمغرب ماطلعتي
    ريماس : ماكو كنت بذاكر
    سماح : صايره دافوره وتجلسين بالروم وشي - وغمزت لها - ولا عشان الي معك بالرووم صرتي تجلسين فيه
    ريماس : لا طبعا قلت لك بذاكر
    سماح : اي هين
    هشوم : ههههههههههه ليه منو معها
    سماح : وحده بويه
    هشوم : شنو اسمها
    ريماس : ماعرف
    هشوم : ههههههه شكل صج عشانها
    سماح : ههههه انا بعد شذي قلت
    ريماس : هاهاها مليقين
    ----------------------------
    الساعه 11
    رجعت ريماس الروم دخلت وشافت جود جالسه وصارت تغني
    ريماس : بحبك وحشتيني بحبك ونتي نور عيني دا ونتي مطلعا عيني بحبك مووت
    جود ناظرت فيها : شنو طول الوقت اغاني
    ريماس جلست : انا شذي
    جود رقدت : اخاف ونتي نايمه تغنين بعد - وتغطت نامت
    ريماس قامت ودخلت تتسبح
    ------------------------------
    وباليوم الثاني بعد الدروس
    بالمغرب
    ريماس طلعت عند صديقاتها وجود قامت من النووم اخذت شور وطلعت بدلت وع طوول دق الباب
    جود ( يعني اكيد مابتكون هذيك الي معااي بالغرفة ) .. وراحت فتحت الباب وماتشوف الا شروق طايحه بحظنها
    شروق وهي حاظنه : وحشششتيني
    جود : هههههههه - وللحين شروق بحظنها دخلتها الغرفة وصكت الباب - وريماس كانت واقفه قريب وشافتهم
    ريماس بنفسها ( ماشالله جايبه حبيبتها غرفتي )
    جود : ههههههههههه شروق انزين خلاص لك ساعه ونتي حاظنتني
    شروق : شسوي وحشتيني
    طبعا جود ماصدقتها لجل تعرف ان شروق تحبها من قبل لا تنقل من المدرسه بس جود ماعبرتها وعارفه ان الحين ماسوت كذا الا لجل تحبها : متى كنا مع بعض
    شروق وللحين حاظنه جود وماتبي تفكها : من البارحه هذا كله وماتوحشيني
    جود : ههههههههههههه - وبعدتها - ونتي بعد وحشتيني
    شروق : ههههههههه اعرف اصلا
    جود : اقول شنو رايك نطلع بشتري شي
    شروق : ونرجع هني او بالغرفة الا انا فيها
    جود : لالا دام راح نرجع نرجع بذي الغرفة يلا
    وقاامو طلعوو وراحت جود هي وشروق واشترت بايسن وصارو يدورون
    شروق : مو قلت نرجع يلا نرجع
    جود : ههههههه انزين بس شوي ندور ونرجع
    ريم من شافت جود وشروق راحت عندهم : هاااي
    جود وشروق : هايات
    ريم : تعالو بعرفكم ع صديقاتي
    ورااحو معها وشروق امسكت جود من خصرها ووصلو عند البنات وكانت ريماس معهم
    ريم : بنات اعرفكم ع جواد وشروق
    سماح : اهلين جواد
    جود : اهلين بيك
    سماح : هلا شروق
    شروق : هلا بيك
    هشووم : تشرفنا
    جود : ونا اكثر
    ريماس تهمس لي سماح : شوفي حبيبتها كيف ماسكتها تقول بتجري منها
    سماح تهمس لها : ونتي وش حارك
    ريماس تهمس لها : لا بس حارتني كنها بتجري منها
    شروق : انا اعرف ريماس مع جود بنفس الروم
    ريم : جد ريماس انتي مع جود بنفس الرووم
    ريماس بلا اهتماام : اي
    ريم : اجل ليه ماقلتي لي
    ريماس : وليه اقول لك
    ريم : يحليلك والله ويا جود برووم << شددت ع رووم
    جود : ههههههههههههه تسسسلمين
    ريم يهيام : يسلمك ربي
    شروق : يلا حنا نستأذن
    هشووم : اوكي انشوفكم
    سماح : خلاص صرنا صديقات اوكي
    جود ببتسامه : اوكي
    وحركوو جود وشروق ورااحو ع الرووم وبعد مادخلوو
    جود : والله انا بهالرووم ماسوي شي غير اني انام
    شروق : اوكي خلينا ننام
    جود : لالا توني صاحيه .... اي باي فصل انتي
    شروق : 4 ونتي
    جود : 2 ... تصدقين حتى ريم بفصلي
    شروق : جد حلوو
    -------------------------------
    ريم : والله ياريماس حظك واايد حلوو
    ريماس : انزين ابي اعرف ليه
    ريم : انتي ويا جواد بروم
    ريماس : اي وشنو يعني
    ريم : تكفين سكتي
    هشوم : ههههههههه شكل ريم طاحت ومحد سم عليها
    ريم : ياناس حبيته من شفته
    سماح : اي مو بااين
    ريم : ولا لا بفصلي اااه بس ااه
    ريماس : اقول انا برجع الرووم اذاكر وبشووفكم وقت العشا
    سماح : اوكي
    هشوم : انشوفك
    ورااحت ريماس متجه ع الرووم تبعها
    ----------------------
    شروق : ههههههههه شكلك تبي تطلعني بالقوه
    جود : لا والله بس لزم تذاكريني بالعكس ابي تجلسين معاي بس انا كان عطيتك وجه راح تجلسين هنا لين الساعه 3 وماتذاكرين ونا مارضاها
    شروق : ههههههههه فديتج انزين بشووفك وقت العشا
    جود : لا مافيني مابي
    شروق : لا تكفين جود اليوم ثاني يوم لك
    جود : شروق تكفين ماابي اطلع
    شروق تمشيه : اوكي خلاص بس بشرط
    جود : شنو
    شروق : بوسني
    جود : شروق
    شروق : اجل خلاص جهز نفسك وقت العشا انا عند الباب
    جود : يالله منك يلا تعالي ...... - وقربت بتبووسها بخدها بس بالاخير شروق قلبت وجات البوسه بفمها وهي قاصده وبنفس لحظة مالتقى فم جود بفم شروق دخلت ريماس
    ريماس ناظرت فيهم بقهر ماتعرف كنها تبي تقوم وتعطي شروق كف
    جود قامت بعد ماشافت ريماس ومسكت شروق وطلعت برآا : انتي شنو سويتي
    شروق : شسوي احسب بوستني
    جود : ع اساس انك مابتحسي
    شروق : هههههههههههههههه
    جود ( يالله هالهبله الي جو الحين شنو يجي ببالها اكيد الحين تقول كنا نسوي شي ... ونا ليه خايفه تقول الي تبي تقوله مالها فيني ) : لسى تظحكين يلا اشوفك بكره
    شروق : شنو بكره بوقت العشا راح اجي واخذك
    جود : مو بوستك ع اسااس تتركيني
    شروق وهي تمشي : حبيبتي انسي اتفاقنا ههههه
    جود : الله يستر انا ليه صدقتها .......... ودخلت الغرفة وشاافت ريماس كنها تنتظرها وناظرت فيها وراحت جلست ع سريرها
    ريماس بنفسها ( ماشاء الله جايبه حبيبتها وقاعدين يتباوسون عندي بالغرفة ... يناس انا وش فيني خلهم يتباوسون وش دخلني ) وطلعت لاب توبها وجلست عليه
    والهدوووء سيد المكان الروم الوحيد الي ماكو حد فيه يتكلم كل الرومات ازعاج الا روم ريماس وجود
    جود بلا شعور : شنو هالطفش ياناس
    ريماس : طلعي براا او روحي عند حبيبتك
    جود ( هيا الحين تحسبها حبيبتي اوف منك ياشروق .... اي ولو حسبتها حبيبتي شنو يعني ) .: ماابي اطلع من الروم
    ريماس : طيب لا تزعجيني
    جود : ع اساس انك تذاكريني قاعدتلي ع الاب وماتبيني ازعجك
    ريماس : كيفي
    جود : ونا ماراح اسكت
    ---------------------------------
    وع العشا جود للحين بسريرها وماسكه الــ بي بي شوي تسمع ريماس من الحمام ( اكرمكم الله )
    ريماس وهي بالحمام : جواد .... جوااد
    جود بالاول سمعت بس ماركزت بس يوم نادتها مره ثانيه استوعب ( هذي بالحمام وتناديني )
    ريماس : جواد .... وينك تعال ابيك
    جود قامت وراحت تشووف شنو تبي ووقفت عند الباب : اي شنو تبين
    ريماس : ادخل وش فيك
    جود استغربت ودخلت : اي
    ريماس : ابي ذاك الشامبو ماقدر اوصل له تقدر تعطيني هو
    جود : انزين ليه مطلعته هناك
    ريماس : مادري اشلون انا نقزت وحطيته بس الحين ماقدرت اجيبه تقدر تجيبه
    جود : مااقدر بس راح ارفعك ونتي تجيبيه
    ريماس : اوكي
    وقربت جود لي ريماس ومسكتها من وسطها ورفعتها وريماس اوصلت لشامبوو بس كانت تبعده بيدها لجل لا تنزل من جود وجود بعد كانت تدعي ربها ان ريماس ماتوصل
    لي الشامبوو وجلسوو شذي فتره وبعدها ريماس خافت انها تتعب جود : خلاص جود خذيته
    ونزلتها جود ومن نزلت ريماس التفتت لي جود ع طوول وصارو مقابلين بعض مابينهم غير سانتي جود صارت تتنفس عطر ريماس من كثر ماهم قريبين من بعض وجلسسو
    يناظرون ببعض ...
    ريماس : شكرا... ماكنت قادره اجيبه لو مارفعتني
    جواد : العفوو ... واي شي تبينه انا حاظر
    ريماس وجود تتكلم كانت تناظر بــ شفاايفها وبنفسها ( فديت هالشفاايف ياناس نفسي ابوسها ... لا بالله انا خلاص جنيت ) : تعبتك
    جود ولي ملاحظه ان ريماس تناظر بشفاايفها وبنفسها ( يارب تسويها يارب تبوسني .... جود وش فيك اركدي يابنت شنو تبوسك ) : لا عادي
    وجلسسو ثاني يناظرون بعض ..
    ريماس : كح
    جود استوعبت وطلعت لجل تطلع ريماس ورااحت ثاني جلست ع سريرها
    ريماس اطلعت وقفت عند التسريحه تصلح شعرها : ماراح تنزلين البوفيه
    جود : لا مافيني
    ريماس : شنو رايك بهالتسريحه << كانت مسويه الظفيره الفرنسيه ومره تهبل عليها وخصوص ان شعرها طويل
    جود بلا شعور : صايره تذووبين
    ريماس افرحت واايد من رد جود : تسسلمين
    جود ولي كانت تسب نفسها ع الي قالته : الله يسلمك
    ريماس : بجيب لك من البوفيه
    جود : لا تسللمين ماابي اكل
    ريماس : ليه
    جود : ماكله
    ريماس : اوكي اشوفك بعد العشا
    جود : اوكي
    وطلعت ريماس وجود جلست وتدعي ربها ان شروق ماتجي وشوي ماتسمع الا الباب يندق
    جود ( جات ) .... وقامت فتحت الباب وبعدت ع طول لن عارفه ان شروق راح تحظنها
    شروق كانت تبي تحظنها بس ماشافتها : جواد
    جود طلعت من ورا الباب : ايون
    شروق : ههههه يلا امشي
    جود : شروق مالي انا مابوستك الا لجل ماابي اطلع
    شروق : يعني ندمان انك بوستني
    جود ( شنو تقول هذي ) : لا مو عن ندمان بس ماابي اطلع
    شروق : لا بتطلع يلا امشي
    جود : شروق لا تزعليني منك
    شروق : حبيبي تكفى طيب بس ناخذ ونجي هني ناكل
    جود : يالله اوكي يلا
    شروق مسكت جود وطلعوو ورااحوو ع البوفيه
    ------------------------------
    سماح : اي وين جواد
    ريماس فرحت يوم سمعت اسمها وببتسامه : ماتبي تاكل
    سماح : اهاا - وشاافت جود داخله مع شروق - طيب هذيك مين ..؟!!
    ريماس التفتت وشافت جود مع شروق ومرررررررره انقهرت : هبله يعني اذا ماتبي تطلع او تاكل الا مع حبيبتها كان قالت مابمنعها يعني اوف
    هشوم اشر ع جود ووجود وشروق صارو يجون عندهم ويوم قربوو ريماس مششيت عنهم
    شروق : وش فيها ريماس ..!!
    سماح ولي عرفت ان ريماس زعلت لن جود قالت لها ماتبي تطلع وطلعت وحبت ترقع : راحت تشتري الحين جايه
    جود : اي شخباركم ..؟؟
    ريم : انا بخير دامني شفتك
    جود : ههههههه دووم ان شاء الله
    هشووم : جواد انت جديد صح
    جود : اي هذي اول سنه لي
    هشوم : منور والله
    جود : عاكس نورك تسلم
    ----------------------------------
    ريماس واقفه مع الشله الثانيه وباله كله مع جود ( ونا مادري ليه مكلفه نفسي وافكر فيها كان تركتها ولا سئلتها وبعدها تستخف فيني مو منها اصل مني انا )
    بنت من الشله : الي واخذ غقلك ياريماس يتهنى به
    ريماس : هههههههههه لا انا معاكم
    الثانيه : اي باااين
    ريماس ( انا لزم ارجع لن بصراحه ماتهمني هذي جود << مو من قلبها )
    ورجعت عند البنات ريم وسماح وهشوم وشروق وجود ووقفت معهم عادي
    --------------------------------------
    رجعت ريماس قبل جود ع الرووم وتسبحت ونامت ع طووول لجل لا تشوف جود
    جود دخلت وشافت ريماس نايمه استغربت ودخلت تسبحت وبدل وناامت
    -------------------------------------
    اليوم الثاني قامت ريماس قبل جود تسبحت وطلعت وجود كانت بالحمام بدلت وراحت فصلها
    جود طلعت وعرفت ان ريماس طلعت جهزت وراحت فصلها
    بعد الحصص والدرووس
    جود وشروق عند البنات يسولفوون وشوي جات ريماس
    ريماس : هاااي
    البنات : هااياات
    سماح : بنات عندي لكم بشاره
    البنات : شنو
    سماح بعد ما باست هشوم بشفتها : انا وهشووم صرنا بروم
    جود : ههههههههههه مبرووك
    شروق : مبروك حبيبتي والله ... عقبال انا و جود
    جود ( لا بالله هالبنت جنت ) : هههههههههه
    ريماس ماتعرف شنو صار فيها بس يوم سمعت شروق تقول عقبال انا جود تضايقت مرره ( ياناس انا وش فيني هي ولا هامها تظحك بعد يعني اكيد تبي شروق معها وماتبيني)
    ريم : الا اشلون صار شذي
    سماح : بسيطه انا كلمت البنت الي معاي وقلت لها شنو رايك نغير الرومات وطلع ان صديقتها بروم هشوم وتبادلنا وصرت انا وحبيبي برووم
    شروق : واااو ونااسه يحليكم
    هشوم : ههههههههههه اي والله فديت قلبي معااي
    ريماس من قهرها : شروق شنو رايك انتي بعد تبدلين معاي يعني عشان تكونين جمب جواد
    جود ( وش فيها ذي كذا ترخص فيني بالعربي ماتبيني زين بس مو تسوي شذي ونا الهبله الي افكر فيها ) :......
    شروق : جد اي اي تكفين وقصم مانساها لك
    ريماس : اوكي بكره خلاص لن اليوم بجمع اغراضي لنها كثير
    شروق : وااااااااااا جود حياتي حكون معك
    جود : اي وناسه << ابد مو من قلبها
    ريماس : اي لزم تكون وناسه راح تكونون مع بعض
    سماح : هههههههههههه يلا شوفو المراقبه جات الكل ع روماتهم
    كل البنات مشششوو وريماس كانت تمشي قدام وجود وشروق ورا
    شروق : بوصلك غرفتك وبرووح
    جود تبي ريماس تسمع : اوكي ياقلبي
    ووصلو الغرفة وريماس دخلت
    شروق : يلا باي بيبي
    جود : باي
    ومن دخلت جود شدت ريماس من يدها : شنو سويتي انتي
    ريماس ببرود : شنو لجل قلت بكره يعني قد كذا مشتاقه لها
    جود : لا انتي اصلا ليه تبدلين معها
    ريماس : ليه يعني تبيني معك
    جود حست ع نفسها : لا بس يعني مو كذا تقولين قدامهم كان قلتي لي انك ماتبيني ونا اقول لها تجي عندي
    ريماس : والله انتي تعرفين منو الي مايبي الثاني
    جود : شنو تقصدين انا قلت ماابيك
    ريماس : والله ياروح امك انا يوم قلت لك ماتبين تنزلين البوفيه قلتي لا ماتبين ويوم جات هذيك نزلتي وياها كان قلتي لي انك ماتبين تنززلين معاي وبتنزلين مع حبيبتك
    ماكنت منعتك بس مو تسوي الي سويتيه واصل مو منك من الي سئلك ..... وراحت تاخذ شور
    جود : اوف ... وراحت ارقدت ع السرير
    وبعد ماريماس خلصت من الشور طلعت براا وجلست ع السرير بالمنشفه : ابي احط الكريم
    جود : شنو
    ريماس : ابي احط الكريم لن انا ماارقد انام بدون ماحطه لجل بشرتي لا تذبل
    جود : والمعنى
    ريماس : طلعي براا لني بحطه بجسمي وماقدر بالحماام ماكو فيه غرفة تبديل
    جود : اهااا اطلع برا
    ريماس : اي
    جود : اوكي - ووقفت - بس يوم تخلصين كلميني - وطلعت
    وبدت ريماس تحط الكريم بجسمها ويوم خلصت لبست وماكلمت جود وطلعت الاب وجلست عليه ومره وقت ويرن جوالها
    ريماس : الووو ..... قولي والله ..... هههههههههه ..... اوكي ..... خلاص شوي وبكون عندك ...... - وقامت والجوال بذونها وطلعت لجل تروح لي روم البنت الي تكلمها
    ومن طلعت جود كانت جالسه بالكرسي الي براا وشاافت ريماس طلعت ولا كلمتها كلمه ........... ماتعرف انقهرت يوم سمعت ريماس تقول
    ريماس : اوكي حبيبي الحين جايه
    جود من سمعتها وشافت لبسها الي كان عباره عن بلوزه اسواريه ( بدون حبال ) ومبينه شوي من بطنها وبنطلوون قصير مرره لي الفخد انقهرت ماتعرف ليه
    جود : رييماس
    ريماس اوقفت : سمعي بصك وشوي وبكون عندك ... - صارت تكلم جود - خير
    جود : ليه ماقلتي لي يوم خلصتي
    ريماس : نسسسيتك << شددت ع نسسيتك
    جود انقهرت : لا بالله نسيتيني
    ريماس ببرود ظاهري : اي نسيتك
    جود : وين رايحه
    ريماس : عند حبيبي
    جود كنها تقوم وتعطيها كف : وبذذي الملابس
    ريماس بعد مانزلت شوي من البلوزه وبان صدرها اكثر : اي وش فيها
    جود انقهرت : دخلي غيري
    ريماس : لا ماابي بروح عند حبيبي بيها واعتقد هذا مايخصك
    جود انقهرت : روحي ومثل ماتقولين ماخصني
    ودخلت وصكت الباب ( هبله رايحه تسوي حبكبك بس انا ليه مدخلتها ببالي طز تسوي الي تسويه ماهمتني ) .. - ورقدت ع اساس انها تنام
    ومرت ساعه ومانامت تنتظر ريماس
    -------------------------
    سماح : اي هذا هو الملخص الي اخذته من بنت الابلة
    ريماس : هههههههه شكرا والله بكره راح اكون دافوره بالحصه
    سماح : ههههههههههههه
    هشووم : الا وين جواد
    ريماس : وين يعني بالغرفة
    هشوم : اهاا
    ريماس : اقول سماح اقرصيني برقبتي
    سماح : ليه
    ريماس : كذا ابيها تحمر يلا اقرصيني
    سماح : اوكي ....... وقرصتها
    ريماس : اوف بلا مو كذا مرره حار
    سماح : اهم شي حمرت رقبتك اي ليه
    ريماس : بس كذا اشتقت لي قرصك
    هشووم ولي فهم ان ريماس تبي جواد يشووف رقبتها محمره : ههههههههههههههه
    ريماس : يلا بااي
    هشوم & سماح : بااي
    ورجعت الروم ومن دخلت شافت جود تنتظرها
    جود بلا شعور : بدري
    ريماس وحطت يدها ع رقبتها لجل تشوفها جود : ليه كنت تستناني
    جود : لا طبعا - وشافت رقبة ريماس محمره وقاامت عندها وبقهر - شنو هذا
    ريماس : شنو
    جود : ليش رقبتك محمره
    ريماس : ونت وش لك
    جود ولي اصل ماتعرف ليه هي عصبت : يعني الحين لو شافتك وحده من الابلات
    ريماس : ليش هميتك
    جود : لا طبعا
    ريماس انقهرت : اجل خلاص خليك بحالك
    جود خصرتها وراحت رقدت وريماس بعد رقدت وناامت والاثنين نامو وهم يفكرون ببعض .....
    --------------------------------
    وباليوم الثاني من الصبح صحت جود وشافت ريماس صاحيه قبلها وبالحمام ( اكرمكم الله ) تتسبح وهي بعد دخلت تتسبح وبعد ماخلصت بدلت واطلعت شافت ريماس وهي
    تبدل ولسى مالبست لسى راح تلبس جود جمدت بمكانها
    ريماس : لسى مالبست وش فيك مجمده
    جود ارجعت ثاني الحمام وصكت الباب وبنفسها ( لا انا شكلي للحين ماصحيت اكيد بحلم شنو والله جسمها يهبل )
    ريماس من براا بعد مالبست : خلاص اطلعي
    جود : ليه تبدلين هني برا
    ريماس : شسوي الحمام مافيه غرفة تبديل اشلون تبيني ابدل
    جود : بس يعني تعرفين ان اكو حد معك يعني خبريني بالاول ..... وطلعت وتجهت لي فصلها
    ريماس بنفسها : ( هبله يعني الحين ماعجبتها اوف ) .......... وجهزت وطلعت راحت فصلها
    ----------------------
    وبعد ماخلصصوو من الدرووس
    قامت جود وتجهت لي الرووم تبعها ومن فتحت الباب شافت ريماس وشرووق بالغرفة
    ريماس : خلاص شروق كل اغراضي خذيتها ووديتها يلا - وناظرت بـ جود - تتهنون
    شروق : تسسلمين - وصارت تكلم جواد - حبيبي وش فيك ادخل
    ريماس : باي ........ ومشت من جمب جود وطلعت وجود دخلت وصكت الباب ودخلت الحماام بدلت وطلعت جلست ع السرير
    شروق : انا اقول لو اخلي ملابسي بالشنطه احسن صح
    جود ولي مقرره انها ترجع ريماس الغرفة : اي لو تركتيها بالشنطه اريح
    شروق : اوكي . - ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) تاخذ شور وبعد ماخلصت طلعت بالمنشفه وهي تناظر جود ونزلتها ووقفت كذا بدون شي وبدت تلبس
    جود التفتت لي الجهه الثانيه ( وش فيها ذي ماتعرف ان مو لحالها بالغرفة )
    شروق : جود
    جود : اي
    شروق : صكه لي << تقصد ملابسها الداخليه
    جود : بكبرك وماتعرفين تصكينها لحالك عسى دايم يصكونها لك
    شروق : لا هذي جديده ماعرف لها << تعرف بس تبي جود تصكه لها
    جود بملل قامت وراحت لها : طيب دوري وراك
    شروق : لا تركيني كذا لفي يدك حوليني وصكيه
    جود لفت يدينها ع ظهر شروق ووجه شروق كان قبال وجه جود وشروق كانت تحاول انها تبوسها مع فمها بس جود كانت تلتفت وشوي سمعوو صووت الباب ينفتح وجود
    مع الصوت وقفت وشروق باستها مع فمها وحظنتها
    ===========================
    انتهى البارت الاول
    ياترا منو الي فتح الباب ...؟؟!
    انتظروني بالبارت الثاني

    وطبعاً مآرآح آنزل البارت الثاني آلآ لمآ آلقى ردودكم الحلوه

    تحيآآتي "



    من اجمل القصص اللي قراتها
    avatar
    رآكآن
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 4574
    العمر : 30
    الموقع : آلرّيآضّ
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  110
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Libya
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms :
    نقاط : 4774
    تاريخ التسجيل : 20/01/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف رآكآن السبت 5 مايو 2012 - 19:03

    يعطيك العافيةة
    اكييد انها روووعةة لانها من ذووقك
    لي بآك عششان اقراها
    انتظر البارت
    اسستمر
    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه السبت 5 مايو 2012 - 23:22

    مشكووووور ركان منور راح احطها علشانك منوووووور اسعدني ويشرفني مرورك


    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه الأحد 6 مايو 2012 - 5:08



    ريماس شافتهم ع الوضع التاليه جود حاطه يدها ع ظهر شروق وكنها حاظنتها وشروق بعد حاظنتها وتبوسها بشفتها ولا شروق بدون شي ريماس انقهرت
    وصارت دقات قلبها تدق بقووه ورجعت وصكت الباب بقوووووووووووه لين كل الي بالممر انصدمموو ...
    شروق وهي اصل ماكان هاممها منو عند الباب ماكانت تبي تبعد عن جود بس يوم سمعت صوت الباب ينصك وهي اصل شافت ريماس
    شروق : وش فيها ذي كسرت الباب
    جود : ليش ياشروق ليش
    شروق : شسوي اشتقت لك ... - وقربت تبوسها
    جود بعدتها : البسي ملابسك بسرعه ....- وطلعت تلحق ريماس
    جود تركض ورا ريماس وريماس كانت تمشي بسرعه ومحجره دموعها ع عينها ماتبي تنزلها جود وصلت عندها ومسكت يدها
    جود : ريماس
    ريماس : اتركيني
    جود : ريماس اسمعيني ترا ماصار شي
    ريماس : ولو صار انا وش لي وش دخلني ترا ابد ماهميتيني ....... - ورااحت ع الروم سماح
    جود ( مادري وش فيني ليه حسيت انها غارت .... يارب استر ) ......... ورجعت ع الرووم
    ------------------------------
    هشوم : احبك
    سماح : ونا بعد احبك
    هشوم ضمها وقرب يبوسها
    ريماس دخلت وبدت تبكي
    سماح : ريماس وش فيك
    ريماس من بين دموعها : تخيلي شروق كانت معها وماكانت لبسه شفته بالروم
    سماح مافهمت : منو
    ريماس : جود
    هشوم ولي اكتشفت ان ريماس تحب جواد : مااعتقد ان جواد يسويها مع شروق شفته يوم يتهرب منها
    سماح : اي انا بعد حسيت كذا
    هشوم : اكيد هي الي مظبطه كل شي
    ريماس : ماهمتني ماهمتني ابد
    -------------------------------
    جود رجعت الغرفة ومقهوره من شروق دخلت
    شروق : حبيبي وين رحت
    جود : ياشروق ليه سويتي كذا
    شروق : كنت قريب مني وماقدرت امنع نفسي
    جود : يعني هذي جزاتي لني وافقت اصك لك
    شروق : لالا .. خلاص اسفه
    جود خصرتها وراحت رقدت
    شروق : جود تكفين سامحيني خلاص اسفه
    جود : خلاص بس لا تعيدينها
    شروق : اوكي وعد ماراح اعيدها
    جود : اوكي خلاص
    شروق : مسامحتني ..؟؟
    جود بملل : اي
    شروق راحت ورقدت جمبها بالسريرها
    جود : اعتقد اكو سرير ثاني
    شروق : انت قلت سامحتني
    جود : ونتي قلتي ماراح تعيديها
    شروق : والله ماراح اسوي شي
    جود : .........
    شروق : حبيبي والله مابسوي شي بس بنام جمبك
    جود سكتت بملل ونامت ونامت شروق جمبها
    -----------------------
    ريماس هدت وبطلت بكى
    ريماس : خلاص بروح الرووم تبعي يلا بااي
    سماح : بااي
    هشوم : امشي بوصلك
    وطلعوو هشوم وريماس ... هشوم : تحبينه ...؟؟
    ريماس : لا طبعا مااحبه ولا شي
    هشوم : انزين شنو دراك اني بتكلم عنه .. عن جواد ...؟؟
    ريماس تدودهت : يعني خمنت
    هشوم : ريماس اعترفي تحبينه صح ..؟؟
    ريماس : تراك شارب شي يوم تفووق كلمني بااي
    هشووم : هههههه اوكي نشووفك
    ودخلت ريماس الرووم وع طووول نامت
    ----------------------
    وبالمغرب
    جود وشروق طلعوو يتمشوون سووا
    ----------------------
    سماح : ههههههه ماتشوفين ريماس نفس الملخص الي خذيته اليوم استفدت منه بالحصه
    ريماس ولا معها قاعده تناظر بــ جود
    سماح : ريماااااااااااس
    ريماس استوعبت : اي
    سماح : وينك
    ريماس : كاني هني
    هشوم همس لي ريماس : هني ولا هناك عند جواد
    ريماس : اقول هشوم الافضل انك تسكت
    هشوم وهو ناوي ع شي : اوكي راح اسكت بنات شنو راايكم نلعب حكم
    ريم : وااااو اي وناسه يلا بلعب
    هشوم بخبث وهو يناظر بــ ريماس : واكيد جواد معنا
    ريم : اي اكيد .- واشرت ع جود يعني تعال
    جود جا وهو يناظر بــ ريماس : سلااموو
    هشوم ولي لحظ نظرات جود لي ريماس : قلنا خلنا نلعب حكم شنو رايك
    جود : اوكي
    ودخلوو القاعه وجلسسو كلهم ع الارض لن اكو مفرش وهم جواد وهشوم وريماس وسماح وشروق وريم
    وبدوو يلعبوون وطلع هشووم الي يحكم ع ريماس
    هشوم : ههههههههههههههههههه والله وطحتي بيدي
    ريماس : هشوم شوي شوي علي اوكي مو فكي ونزلي ومن هالكلام ترا اذبح لك سماح هني
    جود بدون شعور : اي فكي ونزلي لا
    الكل انتبه له وع غيرته وجود قعدت تسب نفسها
    ريماس تبي تقهر جود : لالا عادي اقدر افك انزل مافيها شي عااااااااااااتي
    جود انقهرت من ريماس وحلفت لو فكت لتقووم وتكفخها
    هشوم : لالا انا طلبي اسهل من كذا بكثييييييييييييير
    سماح : ههههههههه اجل شنو هو
    هشوم : الحين تمر دقيقه ومانفذتي هالحكم ياويلك
    ريماس : انزين شنو هو
    هشوم : تقومين وتشيلين قشك وترجعين رومك الاول
    شروق كانت مقهوره لحد الجنون وجود كانت حدها مستاانسه وبنفسها ( احبك ياهشوم احبك << من الفرحه هع )
    ريماس كانت مستاانسه بعد بس ماتبي تظهر : لالا غيره ماابي
    هشوم : ماااالي انا قلت حكمي ويلا بسرعه وماراح نكمل غير يوم تردين رومك
    ريماس : يالله اوكي سماح تعالي ساعديني اشيل اغراضي
    جود : ونا بساعد شروق << مو كنها تبي تخلص منها بسرعه هع
    وجود راحت ويا شروق ولمت اغراضها الي اصل ماحطتهم وبدلوو الرومات وريماس رجعت نفس الروم الي فيه جود ورجعوو ثاني القاعه يكملوون لعب
    هشووم : شايفه لا فكيتي - بخبث - عشان لا ناس يزعلون ويغارون ولا تعبتي بس غيرتي رومك
    ريماس مو من قلبها : اوف حدك سخفخف
    هشووم : هههههههه يلا نلعب ثاني
    وجوو يدورن العبلة ثاني الا ترررررررررررررررررررررررررررررررررررن << خلص وقت التماشي بالمدرسه هع
    ريم : يالله بذي السرعه ولا كملنا
    هشوم : ههههههههه بس اهم شي الحكم الاول اتنفذ
    ريماس بنفسها ( اي الحمد لله )
    جود بنفسها ( اي عادي يرن الجرس اصل انا كنت ابي الحكم الاول يتنفذ وبس )
    وقام الكل يروح رومه وجود تبي تطير من الفرح لن ريماس رجعت
    وريماس تبي تطير من الفرح لن جود راح تكون قدامها ... وريماس وصلت الرووم قبل جود << من الفرحه ههههههه
    وبدت ترتب ملابسها بالدولاب وشوي شافت تحتها صرصوور طلعت فوق السرير وقاعده تنطنط : وااااااااااااا وااااااااااا صرصور وااااااااااا اهئ
    وجود كانت متجه ع الرووم ومن قربت سمعت ريماس تصارخ اخترعت عليها ودخلت بسرعه
    ريماس من شافتها نطت بحظنها وحظنتها بقووه وهي خايفه : وااااااااا جود صرصوور وااااااااااااااا لحقيني صرصوور
    جود من احظنتها ريماس نست الدنيا ومافيها وشدت ع حظنها وغمضت عينها وهي حاظنتها وكل شوي تقرب منها اكثر
    ريماس تكمل : صروصووور واااااااا اهئ لحقيني صوررصور - وشوي حست ان جود كل شوي تقربها لها اكثر وهي بعد نست الصرصور واهله واحظنت جود بكل مافيها
    ولا وحده فيهم تتمنى هاللحظه تمر كلهم مغمضين عينهم ويقربون من بعض اكثر وجلسسو وهم حاظنين بعض مدة نص ساعه وكل وحده ماتبي تبعد عن الثانيه وشوي اندق الباب
    وللحين ماتركو بعض ويشدو ع بعض اكثر
    =============================
    انتهى البارت الثاني
    BoOoOya D700m
    BoOoOya D700m


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 19
    الموقع : السعــوديةة لبآا قلبهآ
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  3010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : عليم الله لا قلت : ( أحبك ) .. زالت احزانـي

    واذا قلت : ( أحبك موت ) صحت وقلت : مجنونك

    غدير الحب في قلبك .. حنان ولهفـة اروانـي

    أذوب بهمسة ٍ عذرا .. وأثبت إني مفتونك

    أنا في دنيتي تايه .. ولا ادري ويـن عنوانـي

    ويوم اني عرفتك صار عنواني هو : عيونك

    أغار من امك وعمك .. وهذا وذاك .. والثاني

    أغار من اصغر اخوانك ولا ودّي يشوفونك

    منى عيني أضمّك لي وامســّــح ذيـك الاوجانـي

    عيوني لو طلبتها .. لقيت الكـل .. هنّانـي

    ترى روحي مع عيوني مناهم بس .. يرضونك
    .."~~~
    نقاط : 27
    تاريخ التسجيل : 29/03/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف BoOoOya D700m الثلاثاء 8 مايو 2012 - 0:44

    كمملِ الروآأية يآأبو الشبآأب ..

    الرواية حدهآأ خققة كممل ولآاتسحب علينآأ
    avatar
    زائر
    زائر


    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء 8 مايو 2012 - 15:35

    قصة حب بين بويه وليدي  Fr7-b03b34c542
    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه الأربعاء 9 مايو 2012 - 23:40

    منوووورين اسعدني مروركم العطر ويشرفني الله يحفظكم (( قرآءه ممتعه ))

    وقام الكل يروح رومه وجود تبي تطير من الفرح لن ريماس رجعت
    وريماس تبي تطير من الفرح لن جود راح تكون قدامها ... وريماس وصلت الرووم قبل جود << من الفرحه ههههههه
    وبدت ترتب ملابسها بالدولاب وشوي شافت تحتها صرصوور طلعت فوق السرير وقاعده تنطنط : وااااااااااااا وااااااااااا صرصور وااااااااااا اهئ
    وجود كانت متجه ع الرووم ومن قربت سمعت ريماس تصارخ اخترعت عليها ودخلت بسرعه
    ريماس من شافتها نطت بحظنها وحظنتها بقووه وهي خايفه : وااااااااا جود صرصوور وااااااااااااااا لحقيني صرصوور
    جود من احظنتها ريماس نست الدنيا ومافيها وشدت ع حظنها وغمضت عينها وهي حاظنتها وكل شوي تقرب منها اكثر
    ريماس تكمل : صروصووور واااااااا اهئ لحقيني صوررصور - وشوي حست ان جود كل شوي تقربها لها اكثر وهي بعد نست الصرصور واهله واحظنت جود بكل مافيها
    ولا وحده فيهم تتمنى هاللحظه تمر كلهم مغمضين عينهم ويقربون من بعض اكثر وجلسسو وهم حاظنين بعض مدة نص ساعه وكل وحده ماتبي تبعد عن الثانيه وشوي اندق الباب
    وللحين ماتركو بعض ويشدو ع بعض اكثر
    واندق الباب اكثر وجود حست ع نفسها
    جود : اه اي وين الصرصور
    ريماس بهدوء لنها اصل نسته : هناك كان هناك
    جود : انتظري . - وفتحت الباب وشوي طلع الصرصور من الغرفة
    ريماس وهي تناظر بعين جود : تسسلمين
    جود وهي بعد تناظر بعينها : يسلمك ربي
    هشوم : لالا مااقدر هههههههههههههههه
    جود : هشوم ..... متى جيت !!!!
    هشوم : ههههههههههه اكيد ماراح تحسوون فيني مو فاضيين
    ريماس : بلا سخفخف كان صرصور وخلاص طلع
    هشوم : اي اي العبوها ع غيري
    جود : لا مافي شي والله انت من وين طلعت
    هشوم : دقيت الباب وفتحتوه وطلع صرصور ههههههه ونا الي كنت بدق الباب
    جود : اهاا
    هشووم : اقول ريماس تعالي شوي ابيك
    جود انقهر ماصدق رجعت يطلعو ثاني
    ريماس : اوكي ......... وطلعت معهاا
    و جود جلست ع السرير تنتظرها وبعد مرور نص ساعه رجعت ريماس وطلعت الاب وجلست عليه
    وعم الهدوو بالمكان كل وحده تبي تتكلم بس تمنع نفسها
    ريماس ( ابي اسمع صوتها يالله )
    جود ( راح اكلمها بس شنو اقول .. اي لقيتها ) : ريماس
    ريماس فرحت بس مااظهرت : اي
    جود : وين مفتاح الغرفة
    ريماس زعلت لن تحسب جود تبيه لجل تصكه اذا دخلت شروق معها : يعني تبين تصكين الباب لجل لا ادخل عليكم انتي وشروق ثاني
    جود فرحت لن حست بكلام ريماس غيره : استنتج من كلامك انك تغارين
    ريماس ( اكيد يعني .. اوف ) : لا طبعا وشنو اغار
    جود : طيب عطيني المفتاح
    ريماس ولي ماتبي جود تصك الغرفة يوم تكون مع شروق : لا ماراح اعطيك بخليه بالدرج واي وحده تاخذه من الدرج - وبغيره - وممنوع وحده تقفل الباب والثانيه براا
    جود : ههههههههه موافقه
    ريماس ( فديت الظحكه ياناس ) : وش حقه الظحك
    جود : لا سلامتك
    وعم الهدوء مرتا اخره
    -------------------------
    وبوقت العشا
    شروق : ايون شنو تبين تاكلين
    جود : اي شي
    شروق : اوكي باخذ لك مثلي
    جود : اوكي
    وخذذوو طلبهم وجلسسو بالبوفيه ياكلوون
    ----------------------------
    سماح وريم وهشوم وريماس توهم يدخلوون
    ريماس : ااه والله بمووت من النعااس
    ريم : انزين كلي وروحي نامي
    ريماس : اصل كذا راح يصير
    ورااحو طلبوو وجلسسو ياكلوون
    -----------------------------
    شروق : ماابي اروح لذيك الشله
    جود : ليه مو ريم صديقتك
    شروق : صديقتي بس ماابي
    جود : اوكي
    ---------------------------
    وبعد ماخلصصو
    جود : يلا برووح ابي انام << تصريفه
    شروق : تنامين ع طول
    جود : اي ليه تسئلين
    شروق : لا لن لو ماتبتنامين اجلس معك
    جود : لا تخافين بنام اصل شوفي كيف عيني
    شروق : اوكي يلا تصبحين ع خير
    جود : ونتي من اهله ........ ودخلت الرووم وجلست ع البلاك تنتظر ريماس
    -----------------
    ريماس : بنات ساعه 12 بمووت من نووم يلا قومو
    هشووم : انزين روحي نامي
    ريماس : يعني انتو بتجلسوون
    سماح : اي شويتين انتي روحي نامي
    ريماس : اصل ماراح انتظركم
    وقاامت راحت ع الرووم ودخلت وشافت جود جالسه ودخلت تتسبح وبعد ماخلصت طلعت بالمنشفه وجلست ع السرير
    ريماس : ابي احط الكريم
    جود تسوي نفسها ماتعرف : والمعنى
    ريماس : كل مره راح اعيد الاسطوانه يعني
    جود : بس انا ماابي اطلع اليوم
    ريماس : اقول قومي بسرعه بحط الكريم بجسمي
    جود : اوكي ومو تنسيني مثل ذيك المره << شددت ع تنسيني
    ريماس وهي نعسانه : لا مابنساك
    جود قامت وطلعت برراا وجلست ع الكرسي وريماس وهي للحين مررره نعساانه وتحط الكريم وكنها تطيح وتنام وخلصت وقعدت تصك ازرار التيشيرت ومسكت اول
    ازرار بتصكه لكن النوم غلب عليها ونامت والتيشيرت مفتوح
    -------------------
    جود : والله ان تكون تاركتني هني مثل ذيك المره ياويلها
    وجلست شوي كمان لمدة 10 دقائق وقامت دخلت وشافت ريماس معطيتها ظهرها ونايمه وراحت لها
    جود ( والله مصخره الاخت حتى نامت ونا برا بتشوف شنو بسوي فيها ) : هي انتي ريماس
    ريماس التفتت بنوم وجود شافت صدره لنها اصل ماصكت ازارير التيشيرت وبنوم : جود تركيني ماني فاضيه لك
    جود اتفاجأة يوم شافت صدر ريماس بس الا شوي واخذها النووم هي بعد وناامت جمب ريماس
    --------------------------
    بالصبح صحت جود ولقت نفسها ع المشهد التالي
    جود راسها فـ صدر ريماس ومحوطه يدينها عليها وريماس حاظنتها لها
    جود صحت بس رجعت ثاني غمضت عينها ماتبي تبعد عن ريماس وريماس بعد كانت صاحيه من اول بس ماتبي تبعد جود عنها .. وريماس تتثاوب ع انها نايمه وتقرب
    جود منها اكثر وجود بعد تقرب لصدر ريماس اكثر وكل وحده ماتبي تقووم ومرت الساعه 6 و الساعه 7 سمعوو صوت المديره من السمعات
    المديره : يلا كل البنات الي ماصحو يصحوون شوي وبتبدي الحصص يلا
    جود وريماس قعدوو يسبون المديره وريماس قربت جود منها اكثر لن تعرف خلاص اللحظه ذي بتروح وجود بعد وشوي سمعو صوت المديره ثاني
    وريماس اطرت انها تقوم لنهم تاخروو واايد عن الفصوول قامت وصحت جود الي للحين ماسكتها : جود .. جود قومي تاخرنا
    جود قامت : انا شنو جابني هنا
    ريماس : ونا شنو يدريني عنك انتي الي جايه مو انا
    جود : امانه يعني انتي يوم تركتيني براا ونمتي عشان سكت لك كمان ولا لسى منتي ساكه التيشيرت بترضعي ونا ماادري
    ريماس : والله ونتي ماقصرتي دخلي فــ صدري
    جود : انتي تعرفين اني نايمه اجل انتي الي مامسكتيني يعني
    ريماس : اقول قومي من سريري يلا
    جود : اقول لا يكثر
    وقامو الاثنين وتسبحوو وبدلوو بسرعه وطلعوو ع فصولهم
    -----------------------------------
    ===========================
    انتهى البارت الثالث
    هل ريماس تحب جواد ....؟؟
    وياترا لو كانت تحبه راح تعترف له ....؟؟؟
    انتظروني بالبارت الرابع
    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه الأربعاء 9 مايو 2012 - 23:53




    بالصبح صحت جود ولقت نفسها ع المشهد التالي
    جود راسها فـ صدر ريماس ومحوطه يدينها عليها وريماس حاظنتها لها
    جود صحت بس رجعت ثاني غمضت عينها ماتبي تبعد عن ريماس وريماس بعد كانت صاحيه من اول بس ماتبي تبعد جود عنها .. وريماس تتثاوب ع انها نايمه وتقرب
    جود منها اكثر وجود بعد تقرب لصدر ريماس اكثر وكل وحده ماتبي تقووم ومرت الساعه 6 و الساعه 7 سمعوو صوت المديره من السمعات
    المديره : يلا كل البنات الي ماصحو يصحوون شوي وبتبدي الحصص يلا
    جود وريماس قعدوو يسبون المديره وريماس قربت جود منها اكثر لن تعرف خلاص اللحظه ذي بتروح وجود بعد وشوي سمعو صوت المديره ثاني
    وريماس اطرت انها تقوم لنهم تاخروو واايد عن الفصوول قامت وصحت جود الي للحين ماسكتها : جود .. جود قومي تاخرنا
    جود قامت : انا شنو جابني هنا
    ريماس : ونا شنو يدريني عنك انتي الي جايه مو انا
    جود : امانه يعني انتي يوم تركتيني براا ونمتي عشان سكت لك كمان ولا لسى منتي ساكه التيشيرت بترضعي ونا ماادري
    ريماس : والله ونتي ماقصرتي دخلي فــ صدري
    جود : انتي تعرفين اني نايمه اجل انتي الي مامسكتيني يعني
    ريماس : اقول قومي من سريري يلا
    جود : اقول لا يكثر
    وقامو الاثنين وتسبحوو وبدلوو بسرعه وطلعوو ع فصولهم
    -------------------------------------
    وبعد الدراسه ريم وجود اطلعوو من الفصل لن هم اصل من فصل واحد
    ريم : حتى ونت سرحان تعجبني
    جود : هههههههههههه وحتى انتي تعجبيني هههههههه
    ريم حسب بتعجبيني انه حبها : فديتك
    ورااحووو عند الشله
    جود : صبااحوو
    هشووم : صباحك ريماس ههههههههههههههه
    البنات بدون ريماس وشروق : ههههههههههههههههههههه
    سماح : وهشوم صباحو انا ههههههه
    هشوم : ياعساني اروح فدوه لهالصباح الي تصير فيه انتي ياقلبي
    سماح : ههههههههه فديتك
    جود : اي اي حبكبك
    هشوم : ههههههههههههههههه
    ريم : جواد ابيك شوي
    جواد : اوكي .......... ورااحو سووا
    ريماس تغيرت ملامحها لن تعرف ان ريم معجبه بجود وخايفه يصير شي
    وهشوم لاحظ : ريماس
    ريماس ولا معاه وقعده تراقب جود وريم
    هشوم همس بذونها : وتقولين ماتحبينه
    ريماس استوعبت : ها
    هشوم : الي واخذ عقلك يتهنى به
    ريماس : ماكو حد واخذ عقلي اركد
    هشوم : ريماس مابقول لحد تحبيه صح
    ريماس : مدري
    هشوم : ترا عينك كاشفتك ترا هو بعد يحبك
    ريماس : تظن
    هشوم : الا متأكد .. دام تحبينه روحي واعترفي له وارتاحي
    ريماس : ابي هو يعترف
    هشوم : بلا هبل روحي يلا
    ريماس ابتسمت : اوكي ........ - وجاات رايحه عند جود
    وهشوم مستاانس لن ريماس اخيرا بتعترف لي جواد
    --------------------------------
    جود : ايون شنو االسالفه الي تبيني فيها
    ريم : ابي اكون معك لمدة دقيقتين بس
    جود : ههههههههههه
    ريماس قربت وصارت عندهم خلاص بس ماشافوها ومتردده تكلم جود ولا لا
    ريم : انا قلت لك معجبك فيك
    جود : ونا بعد
    ريم : ونت بعد تحبني ....؟؟
    جود ( الله يستر شنو احبك ) وجات تتكلم لحظت ريماس واقفه جمبهم وشكلها مقهوره
    ريماس يوم سمعت جود تقول انا بعد وريم ونت بعد تحبني تحسب ان جواد قال لي ريم هو يحبها وشافت جود وقامت راحت الرووم بسرعه
    ريم : يوووه ريماس كانت هنا
    جود : اي .. ريم بصراحه انا احب ومااقدر اعذبك معااي
    ريم : تكفى جواد لا تبعدني عنك
    جود : ماراح ابتعد عنك بس مااقدر احبك
    ريم تمشيه وهي ناويه ع شي : اوكي اهم شي ماتتركني
    جود ببتسامه : اوكي
    ورااحت ع الررووم ودخلت شافت ريماس راقده ورااحت رقدت هي بعد
    ريماس اصل مو نايمه بس تظهر انها نايمه وبنفسها ( ولا انا احبه وهو يحب هذيك كله منك ياهشوم انت قلت لي انه يحبني ينقلع انا كمان مااحبه ) ... وناامت
    ---------------------------
    وبالمغرب
    ريم : اوف قال مايحبني
    هشوم بستغراب : منو ذا
    ريم : جواد قلت له تحبني مثل ماانا احبك قال لا هو يحب
    هشوم ولي مااستغرب : اهااا
    ريم : بس انا جاتني فكره .......... ورااحت تسوي فكرتها
    ريماس توها جايه : هااااي
    سماح وهشوم : هايات
    -------------------------------
    جواد من قام من النووم وماشاف ريماس تسبح وبدل وطلع وشااف هشووم يأشر له ثاني وراح لهم
    جواد : مسااء الخير
    سماح & هشوم : مساء النور
    جواد : اليوم مافيني بروح اجلس
    هشوم : ليه شنو صاير
    جواد : ههههه ماصاير شي بس مافيني اسولف بروح اجلس
    هشوم : اوكي
    وراحت جود بعيد شوي وجلست لحالها وتدعي ربها ان شروق ماتشوفها وتجي عندها لنها تبي تجلس لحالها او مع ريماس
    هشوم : خير ماقلتي له
    ريماس : لا ماقلت
    هشوم : وليه
    ريماس : لنه يحب ريم
    هشوم : ومنو قال لك
    ريماس : انا سمعتهم مادري شنو قالت له قال ونا بعد بس اكيد يعني انه يحبها لنها قالته له - صارت تقلد صوت ريم - انت بعد تحبني
    هشوم : ههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس : شنو حق الظحك لجل فشلتني ها
    هشوم : ياهبله انتي كان انتظرتي شوي كان سمعتي رده قال لها لا انا احب
    ريماس : ونت شنو دراك
    هشوم : ريم توها قالت لي
    ريماس استاانست وااايد وكنها تطير من الفرحه
    هشوم : يلا روحي له دام جالس لحاله
    ريماس : يارب مايزفني
    هشوم : هههههههههههههه لا اكيد مابيزفك هو بعد يحبك
    ريماس استجمعت قواتها ومشت رايحه عنده ويوم قربت وجواد شافها جايه عنده وهي مبتسمه ابتسم هو بعد لن اول مره تجي عنده ريماس وهي خلاص قريبه منه
    جات ريم وطبعت بووووووووسه قويه بشفت جواد
    =================================
    انتهى البارت الرابع
    شنو راح تكون ردت فعل ريماس من المنظر الي شافته توو ...؟؟
    بعد المحاوله الثانيه الي تبي فيها تقول لي جود انها تحبها ويجي شي ويقهرها شنو راح تفكر ثاني تعترف ولا ......؟؟
    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه الخميس 10 مايو 2012 - 0:50

    البارت الخامس
    بالمغرب
    جواد من قام من النووم وماشاف ريماس تسبح وبدل وطلع وشااف هشووم يأشر له ثاني وراح لهم
    جواد : مسااء الخير
    سماح & هشوم : مساء النور
    جواد : اليوم مافيني بروح اجلس
    هشوم : ليه شنو صاير
    جواد : ههههه ماصاير شي بس مافيني اسولف بروح اجلس
    هشوم : اوكي
    وراحت جود بعيد شوي وجلست لحالها وتدعي ربها ان شروق ماتشوفها وتجي عندها لنها تبي تجلس لحالها او مع ريماس
    هشوم : خير ماقلتي له
    ريماس : لا ماقلت
    هشوم : وليه
    ريماس : لنه يحب ريم
    هشوم : ومنو قال لك
    ريماس : انا سمعتهم مادري شنو قالت له قال ونا بعد بس اكيد يعني انه يحبها لنها قالته له - صارت تقلد صوت ريم - انت بعد تحبني
    هشوم : ههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس : شنو حق الظحك لجل فشلتني ها
    هشوم : ياهبله انتي كان انتظرتي شوي كان سمعتي رده قال لها لا انا احب
    ريماس : ونت شنو دراك
    هشوم : ريم توها قالت لي
    ريماس استاانست وااايد وكنها تطير من الفرحه
    هشوم : يلا روحي له دام جالس لحاله
    ريماس : يارب مايزفني
    هشوم : هههههههههههههه لا اكيد مابيزفك هو بعد يحبك
    ريماس استجمعت قواتها ومشت رايحه عنده ويوم قربت وجواد شافها جايه عنده وهي مبتسمه ابتسم هو بعد لن اول مره تجي عنده ريماس وهي خلاص قريبه منه
    جات ريم وطبعت بووووووووسه قويه بشفت جواد
    .. ريماس وجواد الاثنين بنفس الوقت اختفت ابتسامتهم الي كانت شاقهم حلجهم
    ريماس مرره عصبت والتفتت راحت ع الرووم ( مااحبه ماحبه مااحبه خلاص كل شوي قاعد يبوس بالبنات شوي شروق وشوي ريم مااحبه لو كان يحبني انا مااحبه )
    جواد بعدت ريم عنها : انتي شنو قاعده تسوين انا ماقلت لك اني احب
    ريم : شنو دخل هذا بهذا انا مابوستك الا لجل حكوو لي ابوسك صح بنات
    البنتين الي معها : اي حنا حكمنا لها
    جواد : يالله ......... وقاام يشووف ريماس
    ريم : ياجواد راح تحبني يعني راح تحبني
    جواد وصل ع الروم وفتح الباب ودخل وشاف ريماس جالسه عادي فاتحه الاب
    جود : ريماس
    ريماس خصرتها ولا ردت عليه
    وعم الهدوء بالمكان جود جلست بسريرها وتفكر كيف تفهم ريماس وريماس قامت ودخلت الحمام ( اكرمكم الله ) وبدلت ولبست لبس افصخ من ذاك الي لبسته اول وكان
    بلوزه اسورايه برضو بس ذي من الصدر عليها ازارير وريماس فتحت الازارير لين نص صدرها ولبست تنوره قصيره مره لين نص فخدها ولبست الشوز وجات طالعه
    جود مررره انقهرت من لبسها : وين طالعه كذا
    ريماس : مالك شغل فيني
    جواد : اقول ريماس لا تفورين اعصابي ادخلي غيري بسرعه كذا تطلعي والبنات يشوفونك
    ريماس وبعد مافتحت ازرار ثاني وصار صدرها باين اكثر : باااي ... - وجات طالعه ورجعت - اي وصح بغيت اقول لك ان بنات الناس مو لعبه مرره مع شروق ومره مع ريم
    جواد : شنو
    ريماس : الي سمعتيه اركدي ع وحده وحبي وحده بس ... - وجات تطلع
    جود قامت وراحت صكت الباب : منو قال اني احب وحده فيهم
    ريماس : طيب وش حق اليوم ريم جايبه وتبوسك قدام العالم يعني اكيد يوم قلتي لها انك حبيبتها شافت ان عادي تبوسك قدام البنات
    جود : اول شي انا اصل ولا ادري عنها ونتي شفتيني يوم تفاجأة من باستني
    ريماس : هذا كله ماهمني بس حبيت اقول لك حبي وحده بس وبعدي عن الباب بطلع
    جود : انا اصل احب وحده وتبين تعرفين منو هي - وسحبت ريماس لها وباستها مع فمها - انتي ياريماس احبك انتي احبك واموت فيك - ورجعت ثاني تبوسها
    وريماس تركت نفسها لي جود
    وجود رجعت فيها لي ورا لي رقدو ع السرير وجود فوق ريماس : احبك - ورجعت ثاني تبوس فيها
    ريماس : ونا بعد احبك
    جود فتحت بلوزة ريماس ورجعت تبوسها مع فمها ورقبتها وهم بنفس ذي الحاله انفتح الباب عليهم
    جود التفتت لي الي ع الباب وكانت ريم
    ريماس لفت ايدينها ع جود من وراها لجل تغطي نفسها ومره وحده تقهر ريم : لو سمحتي طلعي براا وثاني لا تدخلين بدون ماتدقين الباب
    ريم اطلعت وشوي وتبكي وراحت ع رومها بسرعه
    ريماس : بيبي ماشبعت منك
    جواد التفتت لها وباسها : ولا انا ياقلبي
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ---------------------------------------
    وبصباح اليوم التالي
    صحت جود ولقت نفسها بصدر ريماس والاثنين ماعليهم شي وظحكت يوم اتذكرت ان ريماس قالت لها انها تحبها وكانت بتقووم
    ريماس : ع طول كذا
    جود : صباح الخير حياتي
    ريماس : صباح النور ياقلبي
    جود : تاخرنا ساعه 6 ونص
    ريماس : امممم طيب بوسني
    جود : هههه فديتك ... - وباستها
    ريماس : اجل الحين فيك تقوم
    جود : ههههههههههههههههه
    وقاامو الاثنين وتسبحوو وبدلوو وكل وحده راحت فصلها والابتسامه شاقه حلجها
    --------------------------
    وبعد ماخلصصو من الحصص
    ريم : جواد انت تحب ريماس
    جود : والله لو اقول لك اني احبها اكون كذاب لني مااحبها الا اعشقها
    ريم : طيب ليه املتني فيك
    ريماس جات ومسكت بخصر جود ... وجود كملت كلامها مع ريم : انا قلت لك ياريم اني احب ونتي قلتي طيب بس مانبتعد
    ريم وهي تتذكر شكلهم وهم سوو يوم فتحت عليهم الباب : اوكي ..... - وجات ماشيه
    ريماس : ريم لو سمحتي ثاني لا تفتحين الباب بدون ماتدقينه
    ريم بملل : اوكي ....... - ورااحت
    جواد : ها قلبي اشلون كانت الحصص
    ريماس : كلها جسمك
    جود : هههههههههههه كيف يعني
    ريماس : طوول الحصص ونا اتذكر جسمك
    جود : ههههههههههه الله يستر
    ورااحو عند البنات وهشوم من شافهم ماسكين خصر بعض عرف انهم اعترفو لبعض
    جود : سلااموو
    هشوم وسماح : هلا هلا
    ريماس غمزت لي هشووم
    هشوم : ههههههههههههههه واخيرا مابغيتوو
    ريماس : ههههههههههههههه
    وجلسسسو يسوولفوون كلهم
    ----------------------------------
    وبوقت العشا
    وهم بالبوفيه
    ريماس : يلا حبيبي خذ مني هذي .. امم ام ام ام هم
    جواد : هههههههههه فديتج
    هشووم : لالا حنا كذا مانقدر ههههههههه
    ريماس : هههه اقول اوش خلو حبيبي ياكل
    جواد : اوكي ياقلبي ونتي بعد خذي ..- واكلتها -
    ريماس : فديت هاليد يناس
    جواد : ياعمري افداك
    سماح : ههههه والله اكو ناس محترين << تقصد ريم
    ريماس : خلهم يحرتون اهم شي انا وحبيبي ويا بعض ... يلا يااقلبي نروح ننام انا نعست
    هشوم : اي والله ساعه 1 غريبه اليوم المديره ماقامت تصارخ
    جود : هههه شكلها نامت
    هشوم : اوكي يلا باي انشوفكم بكره
    جود و ريماس : بااي
    وكل وحده راحت ع رومها
    --------------------------------
    ريم : يلا عاد
    ...... : بشووف ممكن اقدر وممكن لا
    ريم : بلا هبل فيصل مو انت تحبها كاه تعال لي عندها
    فيصل : اي والله احبها ومشتاق لها بعد اوكي خلاص بكره بنقل
    ريم : مثل ماقلت لك خذها منه
    فيصل : الا شنو قلتي لي اسمه
    ريم : جوجو جواد
    فيصل : طيب دامك تحبينه خذيه
    ريم : هو يحب ريماس وان انت جيت واخذتها منه ممكن يكون اكو طريق لي لجل يحبني
    فيصل : اوكي خلاص ومنه بعد اشوف حياتي
    ريم : ههههه خذ راحتك
    ( فيصل ( فوز ) كانت مع سماح وريم وريماس بالمتوسط وكانت تحب ريماس بس ريماس مو معطيتها وجهه )
    -----------------------
    ريماس وجود اخذو شور وبدلو لجل يناموون
    ريماس حوطت يدينها ع جود : حبيبتي ماابي انام بعيد عنك
    جود : ونا ياقلبي يلا ننام بسريري وسريرك تركيه زينه من بعد اليوم
    ريماس : ههههههه ياحلووها من زينه
    جود : يلا اووش ....... وخذتها ع السرير ....
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ----------------------
    وبالصبح صحوو وهم حاظنين بعض وكل وحده قامت تاخذ شور
    جود تسبحت وبدلت وخلصت قبل ريماس وجلست ع السرير ومتكيه ع الجدار وطلعت ريماس بالمنشفه ونزلتها وبدت تلبس
    ريماس : ااااااه اليوم احسه انتعااش
    جود : هههههههههههه مو توك ماخذه شور
    ريماس : يالله ونااسه .... - وبدت تلبس ملابسها الداخليه
    جود : اقول تعالي اصك لك اياها
    ريماس تعاند : لالا اعرف اصكها
    جود : يلا عاد تعالي
    ريماس : هههههههههههه ... وراحت لها
    وجود سوت نفسها بتصكلها بس هي نزلتها تمااما ورقدت ريماس ع السرير ~~~~
    ريماس : هههههههههه حبيبي تاخرنا
    جود : اووووش ~~~~~~~~
    ----------------------------
    هشوم : وش فيك حبيبتي
    سماح : فيصل نقل هالمدرسه
    هشوم : اي وش الي مكدر خاطرك ياقلبي
    سماح : حبيبي هو يحب ريماس
    هشوم : وهي تعرف
    سماح : تعرف بس مو معطيته وجه
    هشوم : لا تخافي ان شاء الله مايصير شي ياقلبي
    سماح : بس الي خايفه منه انه يكون للحين يحبها واذا كان للحين اكيد بتصير مشاكل
    هشوم : لا ان شاء الله ياقلبي مابيصير شي
    سماح : ان شاء الله
    ---------------------------
    وبعد ماخلصصو من الدروس والحصص ..
    جود اطلعت مع بنات فصلها ووقفوو يسولفوون
    -----------------
    ريماس : هاااي
    هشوم وسماح وريم : هايات
    سماح : وين جواد
    ريماس : ماعرف خلني اشوف ..- وصارت تلتفتت تدور عليه ويوم شافته ارسلت له بووسه وجواد بعد ارسل لها وعمل حركه يعني شوي وجاي
    ريماس : فديييته
    هشوم : هههههههه
    جود صارت تكلم البنات وتناظر ع ريماس
    سماح : ريماس
    ريماس : ايون
    سماح : فيــ....
    فيصل قاطعها بوصوله : سلاااااموو
    ريم مسويه نفسها ماتعرف : فيييييييصل ... - وحظنته
    فيصل : هلا ريوومه .... كيفك سماح
    سماح : زينه ونت
    فيصل : الحمد لله ها هشووم اشلونك
    هشوم : الحمد لله
    فيصل وصار يقرب من ريماس : ووشلونها الحلووه
    ريماس : الحمد لله بخير
    فيصل وهو للحين يقرب : وحشتينا
    جواد من بعيد شاف فيصل وحس انه كل شوي يقرب من ريماس
    بنت من فصل جود : جووووود سمعتيني
    جود مو معها بتناظر بفيصل الي كل شوي يقرب من ريماس
    البنت الثاني : شكله حلقت لي بعيد
    جود : ها سوري ماسمعتك ... دقيقه دقيقه شوي وارجع
    وراحت بسرعه عند ريماس ومسكتها من خصرها وباستها وهي تناظر بفيصل : اكو شي ياقلبي
    -------------------------------
    ===================================
    انتهى البارت الخامس
    شنو راح يصير مع فيصل راح يقدر ياخذ ريماس من جود ...؟؟
    انتظروني بالبارت السادس
    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه الخميس 10 مايو 2012 - 1:58

    تآآبعوا البارت السادس السابع و الثامن .. آووكي حبآيبي ..

    جواد من بعيد شاف فيصل وحس انه كل شوي يقرب من ريماس
    بنت من فصل جود : جووووود سمعتيني
    جود مو معها بتناظر بفيصل الي كل شوي يقرب من ريماس
    البنت الثاني : شكله حلقت لي بعيد
    جود : ها سوري ماسمعتك ... دقيقه دقيقه شوي وارجع
    وراحت بسرعه عند ريماس ومسكتها من خصرها وباستها وهي تناظر بفيصل : اكو شي ياقلبي
    ريماس : لا حبي ... اعرفك فيصل كان معنا بالمتوسط
    فيصل : اهلين
    جود بدون نفس لنها فهمت نظرات فيصل لي ريماس : هلا
    ريم : فيصل وين لك مده ماشفناك
    فيصل : اي والله وحشتوني << وحشتوني قالها وهو يناظر بــ ريماس
    جود : الي كلمتك هناك شوفها ع اليمين
    سماح حبت تلطف الجو لا الحين جواد يتهاوش مع فيصل : اي اشلون كانت حصصكم
    جواد : حلووه لني حتى الابلة شايفتها ريماس
    الكل بدون فيصل : ههههههههههههههههههه
    سماح : بس انتبه مره ونت تحسب الابلة ريماس تروح وتبوسها
    ريماس : ايوا والله وجبتيها ياسماح - صارت تكلم جواد - ترا مابتركك ها
    جواد : الله يهديك ياسماح شنو سويتي
    ريماس : خليك معااي ترا اذبحك واذبح الابلة معك - وبرومنسيه - وبعدها اذبح نفسي لني مااقدر اعيش بدونك
    جود : فديييييييييييييييتك ي ناس - وباسها مع فمها - ولا انا ياقلبي
    فيصل كان يناظظر فيهم ومقهور حده << كيفك ليه تحشر نفسك
    ----------------------------
    ام جود وهي تبكي : ان شاء الله ياجاسم بتشفى
    ابو جود : ياحصه كل الي صار فيني من ذنوبي وافعالي الي سويتها بولدنا كاه الله بيجازيني .. ان الله يمهل ولا يهمل
    ام جود وهي تبكي : خلاص ياجاسم اهم شي انك عرفت غلطتك
    ابو جود : ياحصه ممكن امووت وولدي مو مسامحني
    ام جود : لا اكيد جود مو شايله عليك
    ابو جود : انا غيرت حياتها غيرتها نقلتها من جنس لــ جنس ثاني تكفين كلميها تسامحني انا كان همي الفلوس الفلوس عمت عيني وماشكرت ربي ع الي اعطاني .. ودموعو
    بدت تنزل حاس انه من ذنوبه وتعذيبه لي ولده راح يدخل النار لكن تذكر ( لا تقنطو من رحمة الله ) وصار طول الوقت يدعي ربه انه يسامحه
    ام جود قعدت تبكي وحزينه ع زوجها جاسم ابو جود ومستاانسه لنه قبل لا يمووت عرف غلطته وندم وتاب لي ربه
    ----------------------------
    ريم : وش فيك مابينت شي ولا انك مشتاق لها
    فيصل : انتي شايفه جواد اشلون ماكلمته وكنه يكفخني
    ريم : يعني انت خايف منه !!
    فيصل : لا طبعا ذا بعدوو ... لا بس مادري احسه صج ولد
    ريم : ههههه طيب مو بويه اشلون يعني تبيها
    فيصل : اوكي هشوم كمان بويه بس مو مثله
    ريم استغربت : كيف يعني
    فيصل : مادري احسه ولد .... مادري احسساس
    ريم : يقطع ام الاحساس الي فيك
    فيصل : ريم
    ريم : امزح انت وخشتك بس يلا شد الهمه ورجع حبيبتك لك
    فيصل : اكيد
    -----------------------
    وبوقت العشا بالبوفيه
    جود وريماس و هشوم وسماح وريم جالسين بالطاولة
    فيصل توه جاي : سلااموو
    الكل : هلا
    فيصل : ريماس ممكن اكلمك شوي
    جود من سمعت ان فيصل يبي ريماس حوطتها من خصرها وصارت تناظر بــ فيصل
    ريماس التفتت لـ جود : ها حبيبي اروح
    جود : لا ياقلبي نصفي الثاني مايبعد عني .. اي يلا هشووم كمل - واعطت اكبر طاف لي فيصل
    فيصل مرره انقهر بس قال مايحرك من ذا المكان الا ويكلم ريماس لجل وجهه لا يطيح : ماباكلها بس بكلمها دقيقه
    ريماس : سوري فيصل حبيبي قال لا يعني مااقدر
    جود : ولا اقول - وباس ريماس بوسه طوييله برقبتها - روحي ياقلبي بس لا تتاخرين اوكي
    سماح بدت تصفق : واااااااااااااااااااو << وهي تصفق
    ريماس : ههههههههههههههه اوكي حبي ثواني واارجع
    جود باستها ثاني بشفتها لجل تقهر فيصل الي من دخل المدرسه وكل دقيقه جود بتقهره : بنتظرك
    ريماس حمرت من الخجل قدام البنات كلهم باستها مرتين ولا برقبتها وبشفتها : اوكي حياتي ماراح اتاخر
    وقاامت ورااحت مع فيصل وجود من قامت وماشال نظره عنهم
    سماح : واااااااااااه ياجواد والله وفكيت حرتي شفت اشلون صار وجهه هههههه بس حلوه يوم حوطتها يعني ماكو هههههه
    ريم معاهم لجل لا يحسو عليها : ههههههههههه والله اي كل شي من جواد خطير
    هشوم : اهبل ليه لاحق ورا البنت مادري
    جواد : بخليه ينساه غصب عنه
    سماح وريم معها لجل لا يحسون فيها : هووووووووووووووو << يشجعون
    ----------------------------
    فيصل : وحشتيني
    ريماس : مايوحشك غالي
    فيصل : اشتقت لك
    ريماس : شكرا
    فيصل : كذا بس
    ريماس : اشلون يعني مافهمت
    فيصل ( اي الحين قاعده تتغابا ) : احبك
    ريماس : حبتك العافيه
    فيصل : ترا رجعت عشانك ياريماس
    ريماس : شكرا
    فيصل : ريماس
    ريماس : اي
    فيصل : تكونين حبيبتي
    ريماس حطت يدها ع جبهته تتحسس حرارته : يمه مسخن ولا حرارتك مرتفعه لا حالتك حاله خاصه حتى حرارتك مثل ماهي .. اركد اوكي
    فيصل : فديت هاليدين الي المستني
    ريماس ع طول التفتت ع جود وشافتها انقهرت والتفتت ع فيصل
    ريماس بقهر : اخلص شنو تبي
    فيصل : قلت لك ... تكونين حبيبتي
    ريماس : شكلك جد شارب شي يوم تفوق لنا كلام .. ولو كنت جد صاحي وتقول هالكلام فسمح لي اني اقول لك ان انت ماتفهم لن انا قلت لك كلمتي ونا احب جود
    ومشت راجعه عند جود بسرعه بس اتفاجأة يوم شافت جود مو موجوده مع البنات
    ريماس : وين جواد
    سماح : قام شكله راح الرووم
    ريماس ع طول رااحت بسرعه ع الرووم وفيصل لحقها لجل يعرف هم بأي رووم ريمااس من وصلت فتحت الباب بس كان مقفل
    ريماس : جود حبيبي
    جود من جو الغرفة : شنو تبين ..؟؟
    ريماس : حبيبي شنو .. شنو ابي ابي ادخل
    جود : روحي له اعتقد ان رومه ماكو فيها غيره يعني يمديك تروحين عنده ولمسيه مثل ماتبين
    ريماس ( ياربي فكرت غلط كانت حاسه الحين شسوي ) : جود حبيبي تكفين افتحي الباب
    جود : قلت لك روحي عنده ليه بعدتي عنه ماجلسوو واايد مع بعض
    ريماس وشوي وتصيح ماتقدر حتى تدخل وتراضيها حست ان خلاص ابد ماراح تقدر تدخل الرووم : حبيبي
    مالقت رد من جود : ...............
    ريماس : تكفين والله اتضايق اذا ماكنت جمبك
    جود من جوا : ..................
    ريماس : يهون عليك اتضايق
    جود من جوا : .................
    ريماس : انزين ياقلبي بس سمعيني
    جود : .................
    ريماس : حياتي
    برضه مالقت رد
    ولمت نفسها وراحت عند البنات .. فيصل كان يناظر ريماس وسمع يوم ريماس تحاول مع جود وجود مو راضيه تدخلها فرحت اخر شي
    فيصل بنفسه ( ههههههه والله ونااسه وقربت مابقى كثير )
    ريماس راحت عند البنات وشوي وتبكي
    ريماس : سماح جود ماتبي تفتح الباب .. زعلت
    سماح : انزين حاولي معه ممكن تفتح
    ريماس : تقول روحي عند فيصل ولمسيه زين اووف فهمت غلط هي لو تسمعني بس ماتبي
    سماح : ياربي
    -------------------------------
    شروق مرت تبي تسلم ع جود لن ماشافتها بالقاعه واكيد بالروم تبعها ودقت الباب
    جود : ريماس خلاص افهمي ترا ماراح افتح لك
    شروق : جود انا شروق
    جود فتحت الباب : ههههههههههه حسبتك ريماس
    شروق : ههههههههههه
    جود : دخلي بسرعه لا تجي
    شروق : ههههههههه ليه شنو صاير
    جود : ماعليك يلا دخلي
    ودخلت شروق ورجعت جود قفلت الباب
    ----------------------------
    ريماس : كله مني استاهل بس انا كنت استخف فيه يعني قلت اشوف حرارته لجل ممكن يكون مسخن ومو عارف شنو يقول
    هشوم : انزين يلا قومو نروح للابلة ونقوول لها ان المفتاح ظاع واكيد عندهم مفتاح ثاني
    سماح باست هشوم : فديت الذكي انا
    ريماس : اي والله يلا تعالو معااي
    وقااموو وراحو خذوو المفتاح وهشوم وسماح تركوو ريماس تروح لي جود لحالها
    ---------------------------
    جود : هههههههههههه ياقلبوو عليها
    شروق : هههه والله ويوم قلت لها جود معاي بعد تقول سلمي لي عليها
    جود : ياقلبوو هي الحين كم صار عمرها
    شروق : اربع سنوات
    جود : العمر كله
    شروق : ويا....
    قاطعها صوت الباب ينفتح .. ريماس : نصفي الثاني مايبعد عني كثير << عادت كلام جود يوم تقوله لي فيصل
    ريماس اتفاجأة يوم شافت شروق عند جود بالغرفه
    شروق : يلا جود اشوفك بعدين باي ......... ومرت من جمب ريماس وطلعت ... وريماس دخلت وصكت الباب
    ريماس : شنو تسوي هذي هنا
    جود حبت تقهرها : مشتاقتلي ومشتاقه لها شنو تتوقيعين كانت تسوي
    ريماس انقهرت وعصبت ووجهه تكرمش بس ركزت في شي ورجعت الابتسامه لوجهها
    جود ( وش فيه ذي اقول لها سوينا الي سوينها ومبتسمه ) : وش فيك تبتسمين لا تقربين ها
    ريماس : امممم فيني من بعد اليوم اتأكد انك ابد ماراح تسوي شي مع حد غيري
    جود بسخريه : وشنو مأكد لك
    ريماس بدلع : الي مأكد لي ان انتي وشروق كنتو بالغرفة سو والباب مقفول وكان يمديمكم تسوون الا تبون لكن ماصار شي
    جود ( هذي اشلون اعرفت ) : انزين ابي دليل لن الي تقولينه غلط .. صار
    ريماس : اوكي وشنو تفسير ان شفايفك مافيها شي وشروق حاطه رووج احمر يعني اذا مثلا سويتو شي كان روجها طبع بشفايفك
    جود ( انا لزم اقهرها مثل ماقهرتني ) : مو شرط ابوسها
    ريماس قربت منه بدلع ونزلت راسها لي رقبت جود : اممممم شروق كلها عطر ونتي مافيك شي منه للحين عطرك مثل ماهو
    جود : اقول ماني فاضيه لك ارجعي لي فيصل الي قعدتي تلمسينه
    ريماس : حبيبي والله واني مالمسته الا لني بستخف فيه قلت اشوف حرارته ممكن مسخن لنه مايعرف شنو يقول
    جود : انزين ممكن سحبك له وحظنك يعني شنو بيفيد الهواش بعد ماحظنك
    ريماس برومنسيه : قد شذي تغار علي - .. وقربت وقعدت تبووس جود وجود تبعدها وشوي ماتتمالك نفسها وتبوسها وشوي تبعدها
    جود بعدت ريماس : خلاص روحي عني..- وراحت رقدت تنام - ماابي اسمع صوت او بترك الروم وبروح روم شروق ونام بسريرها
    ريماس ( يالله انا اشلون ارضيها الحين ) .. وجلست ع السرير تنتظرها
    ----------------------------
    وع الساعه 10
    ريماس جالسه ع السرير للحين تنتظر جود الي عارفه انها موب نايمه وتعرف بعد انها ماتقدر تجلس اكثر وهي تمثل انها نايمه قامت شوي وقفلت الباب وخذت معها المفتاح
    ودخلت تاخذ شور وبعد ماخلصت بدلت وجلست ع السرير وبنفسها ( اكيد الحين بتقووم لها ساعتين تمثل ولا اقول انا اروح لها ) ....
    وراحت ع سرير جود : حبيبي ساعه 6 الصبح
    جود : ...............
    ريماس باستها : ياقلبي عارفه انك صاحيه قومي ابي اكلمك
    جود : ............
    ريماس : ااااااااي حبيبي شوف انجرحت بيدي
    جود ( اكيد تمزح مو معقوله تنجرح هني ) : ...........
    ريماس : بقوم واجيب ماي وكبها عليك ترا
    جود : ............
    ريماس : اوكي - وقامت ودخلت الحمام ( اكرمكم الله )
    وشوي
    ريماس : وااااااااااااااااااااا جواد الحقني اااااي اهئ
    جود قامت ركض وفتحت الباب وبفجعه : حبيبي وش فيك
    ريماس جات عندها وحوطت ايدها ع كتف جود : تخافين علي
    جود : يعني الحين هالصراخ كله وتمزحين
    ريماس : شسوي ابيك تقووم حبيبي خلاص والله ماراح اعيدها - وقربت تبوس جود
    جود : تعالي ياهبله اصل مااقدر ازعل منك - وباستها ~~~~~~~~
    ----------------------
    فيصل : تهاوشو قبل شوي
    ريم : زين حلوو مره بس شوي شوي لا تكلم ريماس الحين
    فيصل : كلمتها وعصبت بعد
    ريم : يالله ليه كان انتظرت شوي اوف الحين اكيد مابترضى تكلمك
    فيصل : لا تخافين بحـ...
    ريم قاطعته : انت مو قلت تهاوشو
    فيصل : اي
    ريم : ومنو هذوول الي ماسكين بعض
    فيصل التفتت وشاف ريماس وجود ماسكين بعض وراحو عند البنات
    فيصل : يعني شنو تنتظرين اكيد ريماس راضته
    ريم : اوووف ...... وراحت عند البنات
    --------------------------
    ريماس وجود : سلام
    البنات : هلا هلا
    هشوم : تاخرتوو
    ريماس : حبيبي نام لجل كذا
    سماح : اهاا بس فاتكم صار شي رهيييييب
    جود : حمستيني والله شنو هو
    سماح : حكمنا ع عادل يبوس ابلة شوق
    ريماس : لالا اكيد استاانس اصل هو معجب فيها
    هشوم : هههههه اي والله راح ومووووووواح باسها وهي خدودها حمرت شكلها كان حفله ههههههههه
    جواد : ههههههههههههه والله جد فاتنا
    هشوم : يلا الجيات اكثر هههههههه
    ريماس : لسى اكو جيات بعد هههههههه
    سماح : اي لن حتى ابلة شوق معجبه فيه
    جواد : لالا دي الحكايه فيها حبكبك
    هشووم : ههههههه اي فيها حبكبك
    ------------------------------
    وباليل
    برووم ريماس و جواد
    ريماس محوطه يدها ع رقبت جواد وجواد محوط خصرها
    جود وهي ناوي تبوس ريماس وتناظر بشفايفها : حبيبي من وين جبتي المفتاح تبع الغرفة
    ريماس ولي ملاحظه ان جود تبي تبوسها : امممم فكر
    جود وهي تناظر بشفايف ريماس : حياتي قولي
    ريماس : رحت عند المديره وخذيت منها النسخه الثانيه
    جود وهي تناظر شفاايف ريماس ماتمالكت نفسها وقربت تبوسها بس ريماس حبت تجاكرها وصارت تتحرك يمين ويسار
    جود وهي تناظر بشفايف ريماس : حبيبي اثبتي
    ريماس مسويه نفسها ماتعرف : ليه
    جود قربت تبوسها وريماس تقرب وتبعد
    جود : ريمااس
    ريماس : هههههههههههههه
    جود : تجاكريني ها ....... وومسكت وجهه ريماس وبدت تبووسها
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ------------------------------------
    وبصباح اليوم الثاني
    صحوو وتسبحوو وبدلوو وريماس كانت قدام المريه تسوي شعرها
    جود كانت جالسه ع السرير : حبيبي
    ريماس : عيونها
    جود : ماابيك ابد تكلمين هذا فيصل ولا تناظرين فيه
    ريماس : اوكي ياقلبي اصل ماهمني
    جود : فديييتج
    ريماس : افداج كلي والله
    -----------------------------
    وبعد الحصص بوقت الغدى البنات جالسين بالبوفيه
    هشوم : ها عادل كيف ابلة شوق << عادل بويه اسمها عبير
    عادل : هههههههه والله البارحه واايد استانست يوم قلتوو ابوسها ااه فديتها بس
    سماح : هههههههه اي باين لن ع طوول رحت من حكمنا عليك
    عادل : هههههههه فديتها اليوم لبسه مثلي ازرق
    ريماس : عسى انت قايل لها بعد !
    عادل : ههههههه اي
    جواد : هههههههههه لا في تقدم
    ريم : بس والله خطير ع طوول شحطت ع الابلة
    عادل : احم هههههههههههههه
    جواد شافت شروق جالسه لحالها بعيد
    جود : حبيبي بروح لـ شروق شوي اوكي
    ريماس : اوكي حبي بس لا تتاخر
    جواد : اكيد ياقلبي ............- ورااحت عند شرووق
    سماح تمزح : ريماس شنو رايك تغيرين رومك يعني تبادل
    ريماس : لالالالالا انتي هبله والله مااترك حبيبي
    سماح : لب لب ههههههههههه اصل كنت امزح ههههههههه
    ريماس : هههههههههههه اي والله دقاايق بروح الرووم بجيب شي وبرجع
    سماح : هههههههههه اوكي
    ورااحت ريماس الرووم وفيصل شافها ولحقها .. دخلت ريماس الرووم وبدت تدور بالدرج شوي تسمع ان الباب انفتح كانت معطيه الباب ظهرها
    ريماس : اي حبيبي جيت
    فيصل : اي جيت
    ريماس بصدمه التفتت : انت شنو جايبك هني
    فيصل : جاي ارجع حبيبتي
    ريماس : فيصل بلا هباله اركد فيصل اطلع براا
    فيصل وهو يقرب منها : ريماس احبك
    .... فاصل ونواااصل ....
    والله حاسه راح تكفخوووني هههههههههه
    برضوو ماراح اقول لكم شنو صار
    خلاص لا تدفوون بقووول
    .... نواصل ....
    ريماس : بصراحه فيصل انا بعد احبك
    فيصل : وحشتيني
    ريماس : ونت اكثر - وحظنته
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله امزح معكم هههههههههههه
    ترا من بعد نواصل كله كذب هههههههههه
    اعرف ابكش صح احم احم هههههههههه
    تحبوني صح اعرف اعرف بدون ماتقولون ههههههههه
    وقصصمن حاس انكم تبوون تكفخوني بس شسوي انا شذي
    ههههههههههههههههههههههه
    وغير شذي انا اصل هني مخلصه البارت
    ههههههههههههههههه يلا اشوفكم بالبارت الجاي
    بصراحه انا كنت هني بخلص البارت بس لجل المتحمسات
    والمتفاعلات وخاصه وحده بكملها
    ..... التكمله ....
    ريماس بصدمه التفتت : انت شنو جايبك هني
    فيصل : جاي ارجع حبيبتي
    ريماس : فيصل بلا هباله اركد فيصل اطلع براا
    فيصل وهو يقرب منها : ريماس احبك
    ريماس : فيصل بعد احسن لك ترا جواد مابيتركك احسن لك بعد ولا تفكر تسوي شي
    فيصل وقرب عندها وخلاص هي ماصار اكو مساحه وراها لجل ترجع صارت بالجدار وقرب فيصل يبوسها
    ريماس : جواااااااااااا....
    ماكملت كلامها الا وفيصل حط يده ع فمها يكتم صوتها وشالها ورقدها ع السرير
    ----------------------------------
    عند جواد
    جود : كح
    شروق سرحانه ومانتبه له
    جود : اخبار التاسعه تقول ان شروق ..... سرحانتا في احلامها ولا ندري تفكر في من هل لنا ان نعرف ياانسه شروق

    شروق وانتبت لي جود : هههههههههههههههه لا افكر في شي ولكن اريد ان اجلس وحدي
    جود : اااا هذه افهمها انها طرد محترمه
    شروق : هههههههههه لالا انا اقصد اني قبل كنت ابي اجلس لحالي
    جود : هههههههه اجل اشلونك وحشتيني
    شروق ولي عارفه ان جود تكلمها مثل اي زميله : هههههههه ونتي بعد
    جود : ليه جالسه لحالك تعالي معنا
    شروق : مو بمقابلت قبل شوي الي باخبار التاسعه قلت لك ابي اجلس لحاالي
    جود : هههههههه اي نسيت
    شروق : الا وين ريماس
    جود : كاه هنا... - ماكملت كلامها لنها ماشافت ريماس وع طول خافت والتفتت ع الجهه الي كان فيصل فيها وماشافته بعد
    شروق : جود وش فيك
    جواد : ريماس مو موجوده ..... - وقام بسرعه يشووف وينها وراح للبنات
    جود : وين ريماس
    هشوم : راحت الرووم تجيب شي بس للحيـ..
    ماكمل هشوم كلامه الا جواد مشه بسرعه وراح ع الررووم ومن قرب سمع صوت ريماس تصارخ فتح الباب بسرعه
    وشاف فيصل مرقد ريماس وفاتح التيشيرت تبعها ويحاول يقرب منها و ريماس تبعده وراح عند فيصل ومسكه وبدا يضربه لين طلع من فمه دم ومسكه وطلع بره وطيحه
    بالارض وصك الباب وراح لي ريماس وهي بدت تبكي
    جواد : خلاص حبيبي طلعته الواطي
    ريماس مدت ايدينها تحظن جود وهي تبكي
    وجود راحت لها وحظنتها : خلاص ياقلبي ماابي اشوفك كذا
    ريماس وهي تبكي : .....................
    جود صكت لها التيشيرت تبعها : ياقلبي خلاص
    ريماس ارجعت ثاني واحظنت جواد وجواد حظنها بقووه لجل يخفف من بكاها
    ------------------------
    بعد مرور ساعه وريماس للحين حاظنه جود وهدت شوي وبطلت تبكي
    جود : حبيبي
    ريماس : اي
    جود : قومي غسلي وجهك شوفي اشلون صاير
    ريماس : الحقير كان يبي يبوسني ونا ماابي حد غيرك
    جود حظنتها : فديتك ياقلبي حبي لا تهتمين قومي غسلي وجهك ونا ماراح اتركه
    ريماس قامت ودخلت تسبحت وبدلت وطلعت
    جود : اااه فديت هالوجه ياناس
    ريماس : هههه افداك
    جود : يلا ياقلبي نروح للبنات
    ريماس تغير وجهها
    جود : لالالا خلاص حبي انا ماابي اطلع نجلس هني انتي تكفيني ونا اكفيك ولي براا اكبر طاف
    ريماس : هههههههه لا حياتي نطلع بس مو الحين شوي
    جود : اوكي ياقلبي لو ماطلعنا عادي
    ريماس : لا انا قررت اعطيك اياها قدامهم
    جود : شنو
    ريماس : اوبس انا كيف تكلمت لا بخليها سبرايز
    جود : هههههههههههه اوكي ياقلبي نخليها سبراايز
    -----------------------------
    ريم : وااا والله ماترك فيك شي انت اصل ليه تروح رومهم
    فيصل وهو يتألم من الجروح الي بوجهه : شسوي اشتقت لها
    ريم : فيصل هذا ابد ماكان اتفاقنا انك تسوي بالبنت كذا
    فيصل : اقول هذا ابد ماله دخل بتفاقنا انا اصل احبها و مو انتي خليتي احبها
    ريم : خلاص اصل كل شي تفركش
    فيصل : لالا انا عندي فكره
    ريم : شنو ياابو الافكار
    فيصل : بقوول لي جواد ان انا صورت ريماس يوم كنت عندها بالغرفه و كان يبي الفيديو يقول لي ريماس .............. وبعدين اعطيه هو وهو اكيد راح يوافق لنه يحبها
    ريم : بس اكيد بعد مايقول لها ويعرف ان ماكو فيديو بيرجعون لبعض
    فيصل : لا انا راح اقول له ان راح اكون معه ويوم يقول لي ريماس وهي ماتعرف السبب ولا اصل اكو سبب ماراح ترضى ترجع له
    ريم جلست تناظر بـ فيصل ومحتاره تكون معه ولا تمنعه
    -------------------------------
    بالعصر
    طلعوو جود وريماس وجود وصلت ريماس لي البنات ورااحت عند فيصل
    جواد من شاف فيصل ع طوول ضربه بكس ومسكه من بلوزه ووصله لي الجدار : ياحقير انت قد الي سويته يااواطي والله ادووس ببطنك تعيدها ثاني - وجا يضربه بكس ثاني
    فيصل : تمد ايدك ثاني الفيديو راح يكون منششور راح انشره
    جواد نزل ايدها وهزه بعصبيه : اي فيديو
    فيصل : انا صورتها يوم كنت عندها بالغر.. << كذاب ماكو اي فيديو
    جواد قاطعه بإنه رفع ايده يبي يضربه
    فيصل : ماقلت لا تمد يدك ولا راح يتنشر الفيديو
    جواد اتمالك اعصابه وجلس يناظر فيه بقهر
    فيصل : اتركني ... اترك بلوزتي
    جواد تركه وهو ييمسك اعصابه : مابمد ايدي عليك بس هات الشريط
    فيصل : لالا كذا بس بذي السهوله لا انا عندي شرط
    جواد : كمان تتشرط ياحيوان - وجا يضربه
    فيصل : يعني مصر اني انشر الفيديو << ياكذاب ماكو اي فيديو ووااي قاهرني
    جواد مسك اعصابه : شنو تبي بسرعه
    فيصل : طلبي جدا صغير وابد مايكلف
    جواد بعصبيه : تكلم شنو تبي
    فيصل : من تروح من هني تروح لي ريماس وتقول لها ان الي بينك وبينها انتهى
    جواد : ذا بعدك اوكي
    فيصل : اوكي خلاص اعتبر الفيديو اتنشر واذا انت جد تحبها ماراح تسمح بهالشي
    جواد جلس يفكر هو مايبي فيصل ينشر الفيديو ويضر ريماس محتار يبعد عنها ولا يحافظ عليها
    فيصل : بسرعه شنو قلت انا مو فاضي << حقير
    جواد : اوكي بس شنو يضمن انك بتعطيني الفيديو
    فيصل : مو فيصل الي يخلف وعوده وبعدين كان انت تركتها ونا صرت لها شنو ابي بالشريط
    جواد : والله لو عرفت انك تكذب وماراح تعطيني الشريط بذبحك ...- وجا رايح ومحتار اشلون يقول لها
    فيصل : هو هو هو وين رايح قول لها قدامي لجل اضمن انكم ماتلعبون علي بس ماابيها تعرف اني انا الي قلت لك تعالو قدامي انت خذها وناديني وقول
    جواد ( حيوان كلب حقير والله من اخذ الشريط لــ ابرحك ضرب انتظري بس ) : اوكي انا بجيبها بس ان ماخذيت الفيد...
    فيصل قاطعه : لا تكثر كلام خلاص قلت لك بعطيك
    جواد تركه ورجع للبنات وهو مايبي يبعد عن ريماس بس بنفس الوقت مايبي يكون سبب انها تنضر يعني اذا ماتركها فيصل راح ينشر الفيديو
    -------------------------------
    جواد جاي عندهم ومرره حده متضايق : سلام
    الكل : هلا عليكم السلام
    ريماس حست ان جواد متضايق : حبيبي وش فيك
    جواد : ولا شي
    سماح : شنو فيك شوي وتقوم تكفخنا من القهر
    جواد : هههههههه لا ماكو شي
    ريم كانت عارفه ان فيصل قال له وواايد متضايقه بس هي تحب جواد وتبيه لها
    ريماس : اممممممم الحين وقدامكم كلكم بعطي حبيبي جواد شي يضمن عدم فراقنا ان شاء الله
    الكل قام يصفق ويصفر وتشجيع << في منتخب ع غفله هع
    ريماس التفتت ورا جواد وبدت تلبسه السلسله حقتها
    جواد ( يالله تقوم عدم فراقنا شسوي ) : خلاص انا احطها لحالي
    ريماس مرررره استغربت من حركة جواد بس ماتكلمت لجل تبين ان عادي بس كانت ناويه ع جواد يوم يرحون الغرفه
    ريماس : اوكي
    هشوم يسلك : شكل جواد يبي تلبسينه ونتو لحالكم
    سماح : اااه ياجواد بتفكر لي اكبر ها
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    جواد ( شكرا ياهشوم انقذتني ) : هههههههههههههه دوم فاهمني هشوم
    طبعا ريماس ماصدقت ان جواد يفكر مثل ماقال هشوم وقعدت تتوعده يوم يرحون الرووم
    جواد بنفسه ( انا اشلون اقول لها ياربي ليه كذا يصير يالله توكلت ع الله ) : ريماس تعالي شوي معي
    ريماس قامت : اوكي
    جواد امسكها من يدها وتوجه لي فيصل وريماس في راسه الف علامة استفهام .. وفيصل الابتسام ملصقه في شفاته
    ريماس : حبيبي انت رايح لي فيصل
    جواد : اي تعالي ............ ومششوو لحده يوم قربو عند فيصل الي مبتسم ابتسامة نصر
    جواد : ريماس ابي اقول لك شي
    ريماس بهمس : حبيبي الي تبي تقوله عند هالحقير
    جواد : ريماس الي يبني وبينك ....
    """ الاحداث القادمه """
    ....... : لا بقوول لن حرام الي تسويه البنت ماتبيك
    ........ : تركوكم من الرومنسيات يلا بسرعه نسويها لجل لا يجلس يوم بالمدرسه
    ........ : لا انا يوم شفتهم واااي استحيت
    ....... : حبيبتي بقول لك شي بس اتمنى انك ماتزعلين وتسمعيني للاخر
    ....... : الفيديو بعد كذا راح يصير لك وراح انشره بدون اي سابق انذار
    ........ : وش فيك ماتبي تناظر فيني ولا شنو
    ==================================
    انتهى البارت السادس والسابع و الثامن بعد ونص من التاسع << يبووي
    ياترا جواد راح يقول لها ويفترقون ولا ..؟؟
    وريماس اشلون راح تكون ردت فعلها ...؟؟
    ومثل مايقلون الخافي اعظم ... شنو ممكن راح تكون الاحداث الجايه ...؟؟
    توقعاتكم وردوكم
    انتظروني بالبارت التاسع
    سومه
    سومه
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 505
    العمر : 36
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]


    انظر اليكـ وانتى سابحة
    فى بحر الاشتياااق
    اشتم زفير انفاس شوق
    نقاط : 607
    تاريخ التسجيل : 28/04/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف سومه الخميس 10 مايو 2012 - 3:26

    جواد جاي عندهم ومرره حده متضايق : سلام
    الكل : هلا عليكم السلام
    ريماس حست ان جواد متضايق : حبيبي وش فيك
    جواد : ولا شي
    سماح : شنو فيك شوي وتقوم تكفخنا من القهر
    جواد : هههههههه لا ماكو شي
    ريم كانت عارفه ان فيصل قال له وواايد متضايقه بس هي تحب جواد وتبيه لها
    ريماس : اممممممم الحين وقدامكم كلكم بعطي حبيبي جواد شي يضمن عدم فراقنا ان شاء الله
    الكل قام يصفق ويصفر وتشجيع << في منتخب ع غفله هع
    ريماس التفتت ورا جواد وبدت تلبسه السلسله حقتها
    جواد ( يالله تقوم عدم فراقنا شسوي ) : خلاص انا احطها لحالي
    ريماس مرررره استغربت من حركة جواد بس ماتكلمت لجل تبين ان عادي بس كانت ناويه ع جواد يوم يروحون الغرفه
    ريماس : اوكي
    هشوم يسلك : شكل جواد يبي تلبسينه ونتو لحالكم
    سماح : اااه ياجواد بتفكر لي اكبر ها
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    جواد ( شكرا ياهشوم انقذتني ) : هههههههههههههه هشوم دوم فاهمني
    طبعا ريماس ماصدقت ان جواد يفكر مثل ماقال هشوم وقعدت تتوعده يوم يروحون الرووم
    جواد بنفسه ( انا اشلون اقول لها ياربي ليه يصي رشذي يالله توكلت ع الله ) : ريماس تعالي شوي معي
    ريماس قامت : اوكي
    جواد امسكها من يدها وتوجه لي فيصل وريماس في راسه الف علامة استفهام .. وفيصل الابتسام ملصقه في شفاته
    ريماس : حبيبي انت رايح لي فيصل
    جواد : اي تعالي ............ ومششوو لحده يوم قربو عند فيصل الي مبتسم ابتسامة نصر
    جواد : ريماس ابي اقول لك شي
    ريماس بهمس : حبيبي الي تبي تقوله عند هالحقير
    جواد : ريماس الي يبني وبينك ....
    قاطعه صوت ريم جايه ركض : لالالالا
    جواد التفتت لي ريم وفيصل مقهور منها لنه هددها وهي ماسمعت
    ريم ولي شايفه نظرات فيصل ولي تقول بنفذ التهديد تذكرت شنو فيصل قال لها
    --------- تتذكر شنو قال لها ----------
    ريم : صراحه فيصل كذا كفايه لا تكذب ع جواد وتقول له انك مسجل فيديو لي ريماس
    فيصل : انا سئلتك
    ريم : خلاص فيصل هو كان تركها مايكون من قلبه وماراح ينساها خلاص عاد انا ماابي تسوي شي اتركهم يعيشوون حياتهم
    فيصل : اصلا انا مابنتظر منك امر الي بسويه من راسي ونتي مالك دخل فيه وماراح اخذ شورك
    ريم : بس انا بقول لي جواد ان ماكو اي فيديو
    فيصل قرب لها ومسك فكها بقوه : اصحك ... اصحك ياريم تسويها او بيكون عقابك مو هين
    ريم وهي تتألم من مسكت فيصل : لا بقوول لن حرام الي تسويه البنت ماتبيك
    فيصل وزاد ضغتطه ع فكها : تعرفين شنو بسوي بطبخ طبختين اول طبخه حدها بسيطه راح تنفصلي من المدرسه وولا مدرسه بتقبلك ونتي تعرفين عندي افكار اسوي فيها هالشي
    ريم شهقت لن تعرف ان فيصل يسويها ....
    وفيصل يكمل لها : تبين تعرفين شنو هي الطبخ الثانيه وهي بعد احسها بسيطه .... الفيديو بعد كذا راح يصير لك وراح انشره بدون اي سابق انذار ...
    ...- ودزها - فأحسن لك مالك دخل ........ وراح تركها
    وريم بدت تبكي لن ماتقدر تتركه يخرب بين ريماس وجود وماتقدر تضر نفسها
    """""""""""""""""""
    فيصل بعصبيه مايبي ريم تتكلم : ريم
    ريم : لا راح اقول وسوي الي تبيه ماهمني المهم اني مااكون سبب في تعاست غيري
    فيصل قعد يناظر فيها بقهر وجود محتار شنو ريم تبي تقول اما ريماس تناظر بجود وريم وفيصل وموب عارفه شي
    وريم صارت تكلم جواد : جواد لا تترك ريماس ماكو اي فيديو هذا مقلب مدبره وقال لي انه راح يسوي كذا
    جواد واقف مو عارف يصدقها وبعدين يطلع في ومايصدقها ويطلع مافي وريماس مو فاهمه شي .. زي الاطرش في الزفه
    ريم : جواد ترا والله ماكذبت بولا كلمة والله كذاب هو اصل يبي يفرقكم وانا كنت معه بس خلاص دامك تحب ريماس الله لا يفرقكم
    جواد شياطين الدنيا كلها صارت براسه ولف لي فيصل وبعصبيته : ياحيواااااان ........ - وبدا يضرب فيه قعد يضرب فيه لين طيحه بالارض
    هشوم جا ومسك جواد : اتركه
    جواد : اتركني هشوم كان بيفرق بينا اتركني انزل حرتي فيه
    هشوم : كان ضربته بتنفصل ثلاث ايام من المدرسه اتركه راح نعاقبه كلنا عرفت بالسالفه من ريم ووالله ماراح نتركه تعال ... - ومشششوو عنهوجود حده مقهور
    وريماس ماتعرف شي امسكت بــ جواد ومشت معه
    ----------------------
    وراحو لشله
    سماح : كلب حقير والله ليندم
    ريماس : بنات شنو صاير ؟ وش فيكم . !
    هشوم : ريماس بتعرفين بعدين بس احب اخبرك ان جواد مافي منه لا تتركيه ابد
    جواد من فرحته انه ماراح يترك ريماس حظنها بقووه ... وريماس بعد حظنته وقعدت تظحك << الاخت مو فاهمه السالفه
    ريماس : ههههههههه حبيبي شوي شوي ههههههههه
    جواد : اااااااااااه احبببببك
    ريماس : ههههههه ونا بعد احبك
    سماح وهشوم وريم بدوو بالتصفير والتصفيق ومن جميع التشجيعات
    ريم : جواد انا اسفه
    جواد : لا تعتذرين لو ما حسيت بنفسك وتكلمتي وقلتي كان الحين انا وريماس مفترقين
    ريماس : تف تف شنو هالكلام ياقلبي الله لا يقولها
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    جواد : ههه اي ياقلبي الله لا يقولها
    ريم افرحت لجل جواد سامحها لكن راحت الفرحه يوم تذكرت تهديد فيصل
    هشوم : ريم لا تشيلين بالتهديد الي قال لك اياه لن ماراح نتركه يجلس بهالمدرسه يوم
    شروق جات : يستاهل الحقير عرفت كل شي وعندي فكره جهنميه
    سماح : اطربينا
    شروق : ........................................ واتحد انها ماتنجح
    جواد : شروق بوقت الزنقه دايم تطلعين لي - وحظنتها
    شروق وهي حاظنه جواد : انا دايم معك
    ريماس بغيره : جواد << يعني ليه تحظنها هع
    هشوم : ريماس تكفين ترا الحين ابد مو وقت الغيره البنت جايه وتساعدنا
    ريماس حكت راسها بغباء لن هي اصل ماتعرف وش فيهم : والله انا اطرش في الزفه
    جواد : ينقص لسانه الي يقول عنك شذي ياقلبي
    هشوم : تركوكم من الرومنسيات يلا بسرعه نسويها لجل لا يجلس يوم بالمدرسه
    جواد : ريماس اجلسي لن كثر العدد بيكشفنا
    هشوم : سماح انتي بعد لا تجين
    شروق : انا بجي معكم لن الصور عندي .. وريم بعد راح تجلس مع سماح وريماس
    ريم : اوكي
    -------------------------------
    وراحو هشوم وجواد وشروق ينفذوون فكرتهم لجل يخلون المديره تفصل فيصل من المدرسه تماما
    راحو رووم فيصل واخذوو الصور الي مع شروق وهي كانت عباره عن صور مرررررره فاصخه وكذا ولصقووها بكل مكان بالروم وطلعو كن ماسوو شي
    سماح : ها انتهيتو
    ريماس عرفت بالسالفه لن يوم راحو سماح قالت لها وحظنت جواد : حبيبي
    جواد : فديتك ....- صار يكلم سماح - اي خلاص لصقناهم
    هشوم : بس ماكملنا قلت اخر شي والمهم تسويه ريم لنه ارعبها بتهديده
    ريم : شنو
    هشوم : روحي وقولي للمديره عن الصور وطبعا سوي نفسك متفاجأه وان انتي اخلاقك ماسمحت لك تسكتين وكذا اعرفك شاطره
    ريم : اوكي .......... - وراحت للمديره وقالت لها والمديره راحت الغرفة وشافت الصور وع طوول استدعت فيصل لي مكتبها وفصلته بدون اي مقدمات
    --------------------------
    وبوقت العشا البنات بالبوفيه
    ريماس : حيوان يستاهل والله ....... ااه ياجواد ربي لا يحرمني منك
    جواد : ولا منك ياقلبي
    سماح : الا شروق اشلون جات ببالك هالفكره
    شروق : هههههههه من القهر ليه يقلب حيات اعز صديقاتي تعاسه ويبعدها عن حبيبتها جاتني الفكره طواالي وخاص ان كنت ابي اتخلص من هالصور
    جواد : تسلمين لي والله
    ريماس : الا من وين جايبه هالصور هههههههه والله خطيره
    شروق : سر ههههههههههه
    ريم : لا انا يوم شفتهم واااي استحيت
    هشوم بسخريه : تكفين ريم عاد يعني مره تستحين
    الكل : ههههههههههههههههههههههه
    --------------------
    برووم جواد وريماس
    ريماس جالسه تنتظر جواد يطلع من الحمام ( اكرمكم الله ) لنه يلبس السلسال الي عطته هي ريماس
    ريماس : حبيبي تاخرت وينك كله هذا تلبس
    جواد : خلاص خلصت .. - وطلعت - تراااااااااااه
    ريماس : واااااااا طالعه عليك تهبل ...... وراحت حظنته
    جواد : تسسلمين ياقلبي - وقرب يبوسها ...... دق دق دق دق << اندق الباب
    ريماس : يالله
    جواد : ههههههههه بشووف منو
    وفتحت الباب وطلعت نوره بنت من نفس المدرسه : اي
    نوره : جود المديره تبيك
    ريماس : حبيبي لا يكون عرفت ان حنا الي حطينا الصور
    جواد : لا مااعتقد بروح اشوف شنو تبي ورجع لك
    ريماس : اوكي ويارب ماكو شي
    جواد : لا تخافين حبيبتي يلا شوي وبرجع
    ورااحت جود عند المديره
    --------------------------
    جود : اي ابلة
    المديره : اشلونك جود
    جود : زينه
    المديره : مامتك جات روحي عندها بقاعة الانتظار
    جود من سمعت امك حست ان ابواب الجنه افتحت لها وراحت ركض القاعه وشافت امها
    جود : ماما ........ ورااحت حظنتها
    ام جود : حبيبتي والله
    جود : يمه والله وحشتيني
    ام جود : ونتي بعد ضناي وحشتيني حييل
    جود : تعالي تعالي جلسي
    ام جود : اشلونها دراستك حبيبتي
    جود : زينه الحمد لله
    ام جود : حبيبتي ابوك مريض
    جود بلا اهتمام : الله يشفيه
    ام جود : هو قال لي اجي واطلب انك تسامحينه يابنتي ابوك عرف غلطته وهو الحين ندمان وقال بعد كان ماتبين تجلسين بهالمدرسه بيطلعك وتدرسين بالمدرسه الي تبينها
    جود : لا ماابي اطلع منها
    ام جود : براحتج يابنتي بس انا ماربيتج ع انج ماتسامحين سامحي ابوج تراه واايد يحاتيج وخايف ماتسامحينه
    جود : لا يمه انا مسامحته ولو هذا ابوي والله يشفيه ومايشووف شر
    ام جود : هذي هي بنتي
    وجلست جود تسولف مع امها لين الساعه 11 وبعدها امها راحت وجود رجعت رومها
    -----------------------
    ريماس من دخلت جود راحت عندها : ها حبيبي شنو صار
    جواد حاسه بوجع ببطنها بس مابينت : ماكو شي بس يمه كانت جايه وجلست معها وجيت
    ريماس : اهاا اشوا والله كنت خايفه
    جواد ولي حاسه ان الوجع يزيد بس ساكته : لا تخافين ياقلبي يلا امشي خلنا ننام
    ريماس : اي ياقلبي شفت هالصوره هني عندك حقت منو ..؟؟
    جواد : هذي صورة اخوي جواد
    ريماس حطت ايدها ع خد جواد وباسته مع فمه : لا تحرمني منك .. بدونك مااقدر اعيش بجد والله
    جواد : ونا بعد ياقلبي بدونك مااقدر اعيش
    ريماس : احبك
    جواد : ونا بعد
    ريماس : لا تبعدني عنك جواد حبيبي اوكي
    جواد : اكيد ياقلبي
    ريماس : يلا ننام نعسانه
    جواد : ههههههه يلا
    وناااامووو وجود للحين تحس بالالم ببطنها
    ------------------------
    وبالصبح
    ام جود : صباح الخير
    ابو جود : صباح النور
    ام جود : اشلونك ان شاء الله احسن
    ابو جود : الحمد لله .. كيف جود
    ام جود : الحمد لله زينه ومسامحك وتقول الله يشفيك وماتشوف شر
    ابو جود : والله انا مااستاهل اكون ابوه شكرا حصه ربيتيه زين
    ام جود : لا تقول شذي
    ابو جود : انا لزم اعوضه قلتي له عن حقيقته
    ام جود : لا
    ابو جود : ليه حصه انا ماابي اموت وجود ماعرفت .. مسكينه ماخذت الدوا لها اسبوع يعني الحين اكيد بطنها يألمها
    ام جود : اي والله بروح اليوم وعطيها اياه
    ابو جود : ولا تنسين تقولين لها
    ام جود : ع امرك بقول لها
    -------------------------
    صحوو البنات ودخلوو يتسبحوون وجود بالحمام ( اكرمكم الله تتسبح )
    جواد وهو يبدل حس ببطنه ان الالم زاد وحطت ايدها ع بطنها تضغط : ااااااااااااي ... ( ياربي ليه هالوجع ).... وشوي خف شوي
    وبدلت وطلعت
    ريماس : حبيبي شسوي بشعري
    جواد : هههههه اي شي
    ريماس : بتركه مفتوح شنو رايك
    جواد : اي ياقلبي حلوو
    وخلصصو تجهيز وراحوو ع فصوولهم
    -----------------------------------
    بعد الحصص والدروس
    جود طلع من فصلها وراحت لــ فصل ريماس
    وريماس شافتها لمت اغراضها وطلعت لها
    جود باستها بشفتها : وحشتيني ياقلبي
    ريماس : ونتي اكثر حياتي
    سماح طلعت : اهلين جود
    جود : اهلين بيك
    سماح : جاي تاخذها ها كنت راح اجيبها لك
    جود : هههههههههههه لا انا اجي واخذها ازين
    وشوي بنت من بعيد : جووود - وركضت لها
    جود استاانست : رنيم
    وجات رنيم ركض واحظنتها : وحشتيني وحشتيني وحششششتيييني
    ريماس انقهرت اشلون تجي وتحظنها كذا قدامها وكانت تنتظر ردت فعل جود
    جود : هههههههه والله ونتي بعد
    رنيم : وااه والله زمان عليك احلويتي يابنت
    جود : هههههههه تسلمين ياقلبي ونتي بعد صايره مزه
    رنيم : احم احم ههههههههههه
    جود : هههه الله يستر بعد تتكبرين
    رنيم : هه اقول تعالي جاي مع صديقاتي وخصوص لجل يبون يشوفونك يلا امشي
    وخذت جود معها وراحت
    وريماس زاد قهرها ناظر بــ سماح : شايفه هالحقيره
    سماح : ريماس اهدي
    ريماس : ولا جود رايحه معها
    سماح ( والله وولعت الله يهديك ياجود ماتعرف ريماس غيوره درجه اوله اشلون راح يراضيها الحين ) : .....
    ريماس : ولا هالبقره جايه وتحظنه قال وحشها قال
    سماح : ههههههههههههه بقره مره وحده
    ريماس ناظرت بــ سماح كن شنو يظحك ومشت راحت عنها
    سماح : لب لب انا وش لي شمسويه - ولحقت ريماس
    ريماس راحت قريب من جود والبنات الي راحت لهم مع رنيم وصارت تناظر فيهم
    ----------------------------
    جود من راحت للبنات
    رنيم : بنااات هذا هو جواد
    ترف : ياهلا والله
    جود : هلا بيك
    ترف : انا ترف
    جود : عاششت الاسامي
    ترف : عاشت ايامك
    وجات شذى ركض عندهم : بنات لا تقولون ان هذي هي جود
    رنيم : لا راح نقول
    شذى : واااي - وباست جود بخدها - فديتك تهبل
    جود : هههههههه تسلمين
    شذى : انا شذى
    جود : عاشت الاسامي
    ----------------------------
    ريماس : شوفي هالهبله الثانيه << تقصد الي باست جود
    هشوم : ريماس وش فيك من جيتي ونتي تتحلطمين
    ريماس : وجود ولا عليها بعد تظحك
    سماح : خلاص ريماس
    ريماس : سماح تكفين ماني فايقه لك من اول ونتي خلاص خلاص ماتشوفين شنو جود تسوي ولا اهتمت ان راح ازعل ولا لا
    ريم : لا اكيد اهتم بس انتي ماتشوفين اشلون البنات عليه مو تاركينه حتى يتنفس
    ريماس : مو هذا الي قاهرني وهو عاجبه الحال بعد يظحك
    --------------------------
    جود بنفسها ( ياربي اكيد الحين ريماس زعلت ) : يلا انا بروح
    ترف : لاااا
    شذى : ماشبعنا منك
    شروق : اقول تركوها تروح لــ حبيبتها من طلعت من الفصل خذيتوها
    شذى : ياويلي عندك حبيبه
    جود : ههههههههه اي الي كنت معها
    ترف : تحبينها
    جود ببتسامه : الا اموت فيها
    شذى : اوكي انشوفك اصل حنا تأخرنا
    جود : اوكي يلا باااي
    راحت جود عند البنات : سلااام
    الكل بدون ريماس : وعليكم السلام
    جود راحت ومسكت ريماس من خصرها : ياقلبي ماراح تردين
    ريماس ماردت عليها : يلا بنات اشوفكم - وراحت ع الرووم
    جود تحك راسها : شكلها زعلت صح
    سماح : اكيييييد
    هشوم : انت جدك رحت عند البنات وبدون ماتكلمها
    ريم : وهي انقهرت اكثر شي يوم هذيك باستك
    جود : والله كنت متوقع انكم تخفون علي بس انتو مو كفوو خلني اروح اشوف حبيبتي ازين لي
    وراحت ع الروم ومن دخلت الروم سمعت صوت بالحمام ( اكرمكم الله ) وعرفت ان ريماس تاخذ شور وراحت وقفت قدام الباب ويوم خلصت ريماس
    طلعت وقبالها جود ع طول
    جود باستها : وش فيك ياقلبي
    ريماس : بعدي
    جود حوطتها من خصرها : لا ماببعد انتي قلبي ونا ماراح ابعد غير يوم اعرف وش فيها قلبي
    ريماس : يعني مسويه نفسك ماتعرفين
    جود خذتها ع السرير ورقدت فوقها : لا ياقلبي ماعرف شنو فيك
    ريماس : يوم هذيك جات وخذتك ولا قلتي لي .. شوي وراجعه .. رحتي ولا كني معك عطيتيني اكبر طاف
    جود : حبيبي انتي شفتيها اشلون خذتني معها والله اني ماقدرت حتى التفت
    ريماس : اكيد ماقلت لهم منو اكون صح
    جود : لا ياقلبي والله قلت لهم انك حبيبتي واحبك الا اموت فيك - وباستها
    ريماس : انزين هذيك ليش باستك
    جود : تصدقين حياتي لو اعرف انها راح تبوسني والله لجلك كان ماراحت لهناك
    ريماس : ..........
    جود : ياقلبي موب زعلانه مني
    ريماس ابتسمت وقربت لجل تبوسها
    جود باستها
    ~~~~~~~~~~~~~
    ---------------------------------
    الساعه 5:00
    جود قامت ع الالم الي استمر ببطنها وكانت حاظنه ريماس قامت ودخلت تتسبح
    ويوم خلصت طلعت ( والله مافيني اطلع ) وراحت رقدت جمب ريماس
    وشوي ريماس افتحت عينها
    جود ببتسامه : مساء الخير
    ريماس : مساء الورد حياتي
    جود : يلا حبيبتي قومي تسبحي وبدلي لجل نطلع
    ريماس باستها بخدها : من عيوني
    جود : فديتك عيونك
    قامت ريماس تسبحت وطلعت بالمنشفه وصارت تبدل
    ورن جوال جود
    جود : ياهلا والله .. توني صاحيه ... هههه اي والله ... فديتك ... انزين حبيبتي ... باااي - وصكت
    ريماس : منو ..؟
    جود حبت تمزح معها : لزوم تعرفين
    ريماس بستغراب : اشلون << قصدها اكيد لزوم تعرف
    جود وشوي تفطس ظحك : هذي رنيم فديتها الي اليوم جات وخذتني منك
    ريماس : هالبقره مره ثانيه
    جود قامت وراحت لها وحوطتها من خصرها : لا ياقلبي امزح معك هذي شروق تقول البنات كانو يبون يجون عندي الروم بس هي لهتهم
    ريماس : اي اشوى
    جود قربت منها : تغارين علي
    ريماس : اي اكيد ياقلبي اغار عليك
    جود : فديتك بروحي والله
    ريماس : جود وش كثر تحبيني
    جود : اممممم - ورفعت اصباعها السبابه - ممكن قد شذي
    ريماس شهقت : بس
    جود : لا طبعا اكثر اخاف اقول لك وتتكبرين علي
    ريماس : هههههه يلا عاد وش كثر
    جود : والله ياقلبي ماتتوقعين لن احبك وايد مستعده اني اعطيك قلبي بدون حتى مافكر
    ريماس بغرور : اهاا كنت عارفه
    جود : اها انا اصل قلت راح تتكبرين علي بس تعالي اوريك اشلون
    ريماس طلعت ركض من الروم وهي تظحك
    جود الحقتها
    وريماااس طرااااخ خبطت بوحده من البنات
    البنت : هي هي خير ماتشوفين
    ريماس : اقول تكلمي زين
    جود جات وصارت تكلم البنت : وش فيك تصارخين
    البنت : هي جات وخبطت فيني
    جود : انزين بس موب تصارخين خلاص سوري
    ريماس : اااي ولسى انتي ماصار فيك شي انا الي تعورت
    جود التفتت لــ ريماس : وين ياقلبي
    ريماس اشرت ع جبينها : هني
    جود باست جبينها
    ريماس اشرت ع خدها : وهني
    جود باست خدها
    ريماس اشرت ع فمها : وهني
    جود باست فمها
    ريماس ابتسمت وحظنت جود وهي حاظنه جود البنت للحين واقفه
    ريماس : خلاص قالت لك سوري
    البنت مشت عنهم
    جات شروق : ههههههههه برومكم ماكو مساحه ولا شنو
    جود : ههههههههههه لا بس هي طلعت تركض ونا لحقتها
    شروق : ههه اهاا يلا امشوو
    وراحو للبنات
    --------------------------------
    بالصبح
    قامو وتسبحوو وبدلوو
    جود : تصدقين ياقلبي
    ريماس : اي
    جود : اخر حصه عندنا ابلة دلال يعني اكيد بتاخر
    ريماس : يالله ماانا مااعرف هالابلة ليه تحب تتاخر
    جود : يلا حبيبي بس حبيت اقول لك
    ريماس : فديتك
    جود : افداك .. ها حياتي خلصتي
    ريماس : اي ياعمري يلا
    وطلعوو وكل وحده راحت فصلها
    -----------------------------------
    بعد الحصص والدروس
    جواد كانت طالع من الفصل ومتوجه للبنات
    شروق : جود ... جود
    جود وقفت : اي شروق
    شروق : المديره تبيك
    جود : هذي اكيد امي جايه يلا شروق اشوفك .... وراحت عند المديره وقالت له ان امها جات وراحت لي امها
    جود : يمه...- وحظنتها - ههههههههههه كل يوم راح تجيني
    ام جود : فديتك حبيبتي كل ماتبيني اجيك كلميني اجيك
    جود رجعت بطنها تألمها : اااااااااي ... اوكي بكلمك
    ام جود : وش فيك حبيبتي
    جود : يمه انا من البارحه بطني تألمني
    ام جود : انا عارفه ياقلبي وجايه اعطيك الحبوب
    جود : حبوب شنو اي انتي دايم كنتي تعطيني حبوب بس ماكانت بطني تألمني
    ام جود : لني حبيبتي بعطيك هي قبل لا تألمك
    جود : انزين ليش تألمني اصلا
    ام جود : حبيبتي بقول لك شي بس اتمنى انك ماتزعلين وتسمعيني للاخر
    جود : اي يمه شنو
    ام جود : حبيبتي انتي اصل جواد
    جود : قصدك اخوي الي مات اشلون يعني
    ام جود : حبيبتي انتي مالك اخ مات انتي جواد ابوك يوم كنتي بعمر 12 سنه عمل لك عملية تغيير جنس
    جواد بصدمه : شنوو .... يعني انا مو بنت
    ام جود : اي جواد انت مو بنت انت جواد ولدنا الوحيد ابوك هو الي غير حياتك وتركك تعيش بنت
    جواد : انزين هو ليش يسوي شذي
    ام جود : ياوليدي الافضل انك ماتعرف
    جواد : ليه يقلب حياتي ليه .... بس تصدقين انا اصلا ماكانت حاس اني بنت
    ام جود : والحبوب الي كنا كل اسبوع نعطيك هي لجل العمليه كانت مأقته واذا ماخذيتيها بترجع جواد وحنا كنا نعطيك هي لجل لا تعرف ان ابوك غير جنسك
    جواد : طيب اشلون انا مااذكر عمري كان 12 يعني افهم
    ام جود : يوم رجعنا من المستشفى انت ماكنت راضي بلي سواه ابوك وطلعت من البيت وركضت لين عملت حادث وفقدت الذاكره لجل كذا قلنا خلاص تعيش بنت
    جواد : ااخ يابوي اكيد كان من ورا هالعمله بيطلع فلوس
    ام جود : فيك تقول كذا لكن ياولدي ابوك خلاص تاب ويتمنى تسامحه ع عملته الي هو ماراح يسامح نفسه لجل سواها
    جواد : الله يهديك يابوي .... يمه لا تروحين ابي اجلس معك ضاقت نفسي
    وجلست ام جواد معه لمدة ساعه ونص
    ----------------------------
    ريماس دورت ع جواد بالساحه ومالقتها
    ريماس ( ممكن تكون بالرووم بروح اشوفها )
    وراحت ع الرووم وماشافتها
    ريماس : يالله وينها بنتظر ممكن الحين تجي بس حتى فصلها فاضي يلا اكيد الحين جايه
    وجلست تنتظر جواد
    ------------------------------
    جواد : ههه هذا الي بالصوره انا
    ام جواد : اي ونت متخرج من الابتدائي
    جواد : هههههه كنت رسمي مرره
    ام جواد : ربي يحفظك
    جواد حظن امه : تسلمين امين يارب
    ام جواد : ياولدي لا تزعل من ابوك
    جواد : يمه مثل ماتقولين هو خلاص تاب وصار مايهمه الفلوس فأنا اكيد بسامحه وقلت لك اصل ماني حاس اني بنت
    ام جواد : عفيه عليك حبيبي ... يلا ياولدي خذ الحبوب
    جواد : لالا يمه ابي ارجع جواد
    ام جواد : متأكد
    جواد : اي متأكد خلاص ابي ارجع ع طبيعتي .. بس هو الوجع دايم راح يجيني
    ام جواد : ع حسب دكتور بريطانيا يقول ان الوجع راح يظل يوم وبعد هذا اليوم تبدي اعضائك تتغير
    جواد : زين
    ام جواد : يلا ياولدي بروح لن ابوك لحاله وهو مريض
    جواد : اوكي وسلمي لي عليه
    ام جواد : ربي يوفقك يلا مع السلامه
    جواد : مع السلامه
    -------------------------
    راحت ام جواد و جواد مايبي يرجع رومه وخذته رجله لي روم شروق
    شروق : هلا والله منوور الرووم
    جواد : شروق ابي اكلمك
    البنت الي مع شروق بالروم يوم سمعت ان جواد يبي يكلم شروق طلعت وتركتهم لحاالهم
    جواد : ماشاء الله الي معك ذووق تعرف اني ابيك لحالك
    شروق : هههههههههههههه اي جود قولي شنو عندك
    جواد بحسره : شروق انا مو جود انا جواد
    شروق : اوبس اسفه جواد
    جواد : لا انا اقصد اني مو بنت انا ولد
    شروق : هههههه عارفه انك بويه
    جواد : لا مو بنت بويه انا اصل ولد
    شروق : اوكي جواد خلاص انت جود بويه يعني صارت جواد مثل الولد
    جواد : اوف شروق انا ماجيت عندك الا لني حسيت انك راح تفهميني
    شروق حست بكلام جواد جديه وقررت انه تفهمه : سوري جواد تكلم
    جواد : يمه تقول انا اصلا ولد مو بنت ابوي عمل لي عمليه
    شروق انصدمت : يعني
    جواد : اي وراح ارجع ولد قريب لني ماباخذ الحبوب
    شروق : انزين شنو راح تسوي
    جواد : ماكو بس ماابي ارجع لــ ريماس يوم تشوفني اكيد بتقرب ولو كنت ولد ماكانت راح تقرب
    شروق : ماراح تقول لها
    جواد بضيق : اي ماراح اقول لها وبحاول اتهرب منها ومايصير حتى ابوسها
    شروق : لا تضيق ع نفسك
    جواد : انا بجلس عندك مابروح الا يوم تنام
    شروق : اوكي خذ راحتك الرووم رومك
    جواد : تسسلمين .... بس شوي طلعي لجل اذا ريماس ماشافتك ولا شافتني اكيد بتشك اني هني عندك
    شروق : اوكي بطلع وبرجع لك
    ---------------------------------------
    ريماس بالغرفة وللحين تنتظر جواد
    ريماس : لا هذا وااايد تاخر شنو هذا .. بقووم اشوف وين هو
    وطلعت تدور عليه وراحت عند البنات
    ريماس : هاي
    البنات : هايات
    ريماس : شفتو جود
    سماح : لا والله ماشفناه
    هشوم : وينه
    ريماس : ماعرف والله
    ريم : طلع من الفصل شفته بس ماعرف وين راح
    شروق : هاااي
    البنات : هايات
    ريماس : شروق تعرفين وين جواد
    شروق : لا ابد ماشفته
    ريماس : انا برجع الروم وممكن شوي ويرجع .. بااااي
    البنات : بااي
    -----------------------
    عند جواد
    جواد ( يالله شنو اسوي انا صبي مايصير اقرب منها وهي اكيد ماراح تتركني اوف خلاص بحاول ابعد عنها )
    شروق : بوووووه
    جواد : بسم الله خرعتيني
    شروق جلست بحسره : ولد ويخترع
    جواد شال مخده ورماها ع شروق : انقلعي برضه انساان
    شروق : خلني اصورك لجل يوم تتغير يكون لي ذكره .... وصورته بالجوال
    جواد : ههههههههههه الله يرجك
    شروق : ليه تظحك ونت ماتبي تظحك
    جواد : منو قال لك
    شروق : باين عليك ترا انا اعرفك
    جواد : شسوي متضايق
    شروق : من شنو
    جواد : ريماس
    شروق : ان شاء الله كل شي بينحل لا تحاتي
    جواد يفكر : .....................
    ------------------------
    بوقت العشا بروم ريماس
    ريماس جالسه ع الاب وفكرها كله مع جواد
    ريماس : يووووووووووووووه وينه ذا اوف اهئ اهئ .... وبدت تبكي من القهر وشوي قامت وغسلت وجهها وطلعت عند البنات
    --------------------------
    شروق : جواد راح تطلع تاكل
    جواد : اكيد بتشوفني ريماس روحي انتي وطمنيني عنها
    شروق : اوكي وبجيب لك معاي
    جواد : لالا شبعان
    شروق : اوكي بروح شوي ورجع
    --------------------------
    هشوم : للحين ماشفتيه
    ريماس : اي
    سماح ترقع : ممكن يكون هني ولا هني عادي
    ريماس : بس والله لوريه والله جا ببالي ادور بكل الرومات
    هشوم : هههههه هدي شنو تدورين بكل الرومات
    ريماس : شسوي مقهوره والله ابي ابكي خلاص اووف من الصبح ماشفته وين يكون راح يعني
    ----------------------------------
    ساعه 12 برووم ريماس جالسه ع السرير ونتنظر جواد
    ----------------------------------
    جواد : تتوقعين الحين نامت
    شروق : اي ممكن ساعه 12
    جواد : اتعبتك معاي صح
    شروق : هههههه ياحلوها من كلمة حسيتها زينه لن انت ابد ماتعبتني واي وقت تبيني فيه انا موجوده
    جواد : تسسلمين
    شروق : يسلمك ربي
    جواد : يلا بروح ويارب تكون نايمه
    ------------------------
    جواد يوم وصل للروم وفتح الباب بهدوء لجل اذا ريماس نايمه لا تقوم ريماس من حست ان الباب ينفح سوت نفسها نايمه
    ريماس بنفسها ( اسوي نفسي نايمه اذا ماكان متعمد انه يختفي ولا يرد الا الحين اكيد بيصحيني ويقول لي ليه تاخر اما اذا متعمد فأكيد كان ينتظرني انام )
    جواد ( واااه الحمد لله انها نايمه خلني انام بسرعه لا تصحى ) ... وراح ع سريره ونام واعط ظهره لي سرير ريماس وغمض عينه بسرعه
    ريماس يوم حست ان جواد راح نام بسريره وماصحها قامت وراحت لــ سريره ونامت قباله
    ريماس ولي انفاسها صارت تختلط بأنفاس جواد من قربها منه : وين كنت
    جواد صار قلبه يدق بسرعه ( ياربي مو هي نايمه شنو مصحيها ) .. للحين يمثل انه نايم : ...........
    ريماس : مااعتقد انك نمتي بهالسرعه توك داخله ... ردي علي جود ويييين كنتي
    جواد ( ماكو فايده من التمثيل ) فتح عينه ويوم التقت بعين ريماس اتوتر ونزل عينه : كنت عند امي
    ريماس : بقاعه الانتظار ماكان اكو احد
    جواد : كنا بغرفة المديره
    ريماس : وش فيك ماتبي تناظر فيني ولا شنو
    جواد رفعه عينه : لا بس شكل النوم غلبني و.......
    ماكمل كلامه الا ريماس باسته مع فمه وبعدت ورجعت ثاني وباسته : وحشتني

    """ الاحداث القادمه """
    ....... : ابيك تفهمني امس ليه تهربتي مني ونمتي
    ...... : ههههههههه كان شافك جواد كذا مابيزعل ..؟؟
    ....... : لا انا مالزم اظهر اني ضعيفه يبينا نفترق خلاص - سكتت شوي ودموعها بدت تنزل - نفترق
    ........ : والله لو اقول لك اني احبك اكون اكبر كذاب
    ....... : شنو رايك تفصخين التيشيرت ماله لزمه خلاص كل شي باين
    ...... : تعرفين وين كانت جود قبل البارحه طوول اليوم
    ...... : اهبل يحبني ويغار علي ويحرم نفسه مني اهبل تراني مااحبك
    ============================
    uae99
    uae99


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 19
    العمر : 34
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2810
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 24
    تاريخ التسجيل : 28/04/2011

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف uae99 الخميس 17 مايو 2012 - 4:19

    يعني صراحة تسلم يدك .... قصة رائعة .... حبتييييين



    متحمس ابا اشوف التكملة ....



    لا طوللل علينااا
    avatar
    «· BanoOota ·»


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 65
    العمر : 28
    الموقع : الرياض
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  110
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 116
    تاريخ التسجيل : 19/05/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد

    مُساهمة من طرف «· BanoOota ·» السبت 19 مايو 2012 - 19:46

    حمااااااس كمممل :cheers:
    uae99
    uae99


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 19
    العمر : 34
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2810
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 24
    تاريخ التسجيل : 28/04/2011

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف uae99 الأحد 20 مايو 2012 - 1:15

    نحن منتظرين التكملة
    ههههههههههههه متحمسين يلا لا تطوللل علييناااا

    avatar
    بـ تروك ـويـه
    عضـو عاشـق ذهبــى
    عضـو عاشـق ذهبــى


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1178
    العمر : 37
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  811
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    sms : حين يتلفظ عليك شخص بكلام لا يليق بك , لا تغضب ! * بل ابتسم , لأنه وفر عليك اكتشاف شخصيته

    نقاط : 1287
    تاريخ التسجيل : 19/02/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف بـ تروك ـويـه الثلاثاء 22 مايو 2012 - 13:29

    بقمه الروعه القصه فيها تشوووويق

    انتظر التكمله

    استمرررررررررر بابداعااتك ==>
    avatar
    «· BanoOota ·»


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 65
    العمر : 28
    الموقع : الرياض
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  110
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 116
    تاريخ التسجيل : 19/05/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد

    مُساهمة من طرف «· BanoOota ·» الثلاثاء 22 مايو 2012 - 19:13

    كممممل حمستنا :cheers:
    اميرة الكون
    اميرة الكون


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 20
    العمر : 33
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  1410
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Oman
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Office10
    sms : الاهتمام قبل الحب
    نقاط : 34
    تاريخ التسجيل : 19/05/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty بويه تحب ليدي قصه ابداع ابداع ياعزيزي كملها لاتتاخر علينا

    مُساهمة من طرف اميرة الكون الأربعاء 23 مايو 2012 - 14:29

    [color=darkred]القصه ابداع ابداع شوقتنا متى نبي نشوف اخرها يلا فديتك[/fontالغالي :king:
    avatar
    «· BanoOota ·»


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 65
    العمر : 28
    الموقع : الرياض
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  110
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 116
    تاريخ التسجيل : 19/05/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty كممممل~>

    مُساهمة من طرف «· BanoOota ·» الأحد 27 مايو 2012 - 14:52

    كممممممل ورربي احترقت اعصاابي وانا انتظر :x
    بنوته تعشق بنوته
    بنوته تعشق بنوته
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 114
    العمر : 25
    الموقع : جٍـنًاحٍِ قًــصِرِ الُأَوَهّــامِ ..
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2010
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Oman
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : الرٍٍجٌــولًةً فًنٍ تًعٍشًقٌهٌ كٌلٌ أٌنٍثًًى وَلَكِنِ لاً يًتٍقٍنًهٌ كٌلً رَجُلٍ
    نقاط : 124
    تاريخ التسجيل : 11/05/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف بنوته تعشق بنوته الخميس 31 مايو 2012 - 20:32

    :) الروايه مرـرـرهـ حماااااسيهــ ..

    بليـــــزـزـز كممملها
    avatar
    ڨطۑۆه


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1
    العمر : 32
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  Hahaha10
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Kuwait
    sms : يَ النوم جيتگ وانا كليّ < تعّعبُ 
    اجبر خاطريَ ب حلمّ . . تمنيت?ْ?‘
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 02/06/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty ..

    مُساهمة من طرف ڨطۑۆه الأحد 3 يونيو 2012 - 15:19

    كممممممممل فديييتك🌹

    شوووقتناااا .. والقصصةة ناااااايس👍

    ننتظررررر😉
    ȚŏŏȚa
    ȚŏŏȚa


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 3
    العمر : 34
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  Hahaha10
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Kuwait
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : و تبقى&#1742; أگثر شئ / عفت?? (' : &#1734; آشتقت ل?? • ?
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 02/06/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty كمل فديتك

    مُساهمة من طرف ȚŏŏȚa الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 6:28

    القصه بقمة الروعه وتحمست حيييل لتكمله
    good work
    (*^﹏^*)
    مجنونه
    مجنونه


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 92
    العمر : 28
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  110
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 139
    تاريخ التسجيل : 04/06/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف مجنونه الأربعاء 6 يونيو 2012 - 14:51

    بليزززززززززززززززززززز كملي الروايه مره مره حلووووه


    استمري وكمليها بليزززززززززززززززززززززز بسرعه
    cute baby
    cute baby


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 30
    الموقع : في قلبهـ :$
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  Qatary23
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Qatar
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Collec10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 34
    تاريخ التسجيل : 12/06/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف cute baby الجمعة 15 يونيو 2012 - 3:30

    كمليييهااا :(
    ختيييييره الرواايه

    ي نااسس تكفوون اللي يكتب روايه لا يكتب نصها ويسحب ع الباقي 3 روايات ف منتداكم قريتهم وصار لي اسبوع استنى التكمله مايصير اهئ اهئ :(
    LedY DmaR
    LedY DmaR


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 29
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  Hahaha10
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 97
    تاريخ التسجيل : 27/07/2012

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف LedY DmaR الخميس 23 أغسطس 2012 - 10:48

    ونأسسسسه سسومتي حياتي بتكمل
    الروايا بسس مو دحين بعد فتره حبيت أخبركم وبث ?
    فديتني أهبل
    فديتني أهبل


    قصة حب بين بويه وليدي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 40
    العمر : 28
    المـزاج : قصة حب بين بويه وليدي  2610
    الدولة : قصة حب بين بويه وليدي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : قصة حب بين بويه وليدي  Studen10
    نقاط : 50
    تاريخ التسجيل : 11/01/2013

    قصة حب بين بويه وليدي  Empty رد: قصة حب بين بويه وليدي

    مُساهمة من طرف فديتني أهبل الجمعة 11 يناير 2013 - 18:33

    كممممممممممممممممل تستجلت عشان اقولك كمل وربي شوقتني :(

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 نوفمبر 2024 - 9:19