هاي
الاعضاء الي فالقصه :
العنود : العاشقه " بنوته
بشاير: صديقه العنود الروح بالروح , " بنوته"
نوف: الي تحبها العنود " بويه "
نبدأ :::
اليوم الاول :(( فالسكول"))
اجمعوا صف العنود ونوف والمدرسه حطت نوف والعنود وبشاير مع بعض في نفس القروب
والمدرسه تشرح والعنود سرحانه في نوف وبشاير تغمز ل عنود
دق الباب افتحت المدرسه الا وحده تبكي اتقول ابي نوف وراحت نوف اتشوف البنت والعنود تبي اتشوف وش يسون :?:
والا تسمعهم
نوف : شفيك حبيبتي تبكين؟
البنت : حبيبي انا ماقدر اصبر بدونك تكفى تعال اقعد معاي
نوف : طيب حبيبتي تعالي ادخلي معاي الصف
البنت : طيب حبيبي اهم شي اكون معاك
"
"
وادخلو الصف واقعدو قدام العنود والعنود اتقططع من داخل
وبشاير حست فعنود والعنود ماتخش شي عن بشاير اكتبت بشاير في ورقه
بشاير: العنود ماعليج منهم حيااتي يحصلها ان وحده مثلج اتحبها
العنود: لا يا بشاير انا وياها مستحيل نكون لبعض
بشاير : لا حبيبتي خليها اصلن حبيبتها شهر وبتروح من السكول بتنتقل واصلاً ماراح تلقى احسسن منج!
العنود: طيب حبيبتي خلنا ننتبه عالدرس :(
بشاير:اوكي :D
نروح لنوف وحبيبتها
نوف : حبيبتي لا تبكين تدرين انا احبج ومابي غيرج
حبيبتها: اعرف حبيبي انك اتحبني انا واثقه فيك
نوف وحبيبتها امسكوا ايد بعض واقعدو ايطالعون بعض
العنود بدون ماتحس انزلت دمعتها :( وامسحتها بسررعه وطالعت نوف ونوف حطت عينها بعين عنود
العنود ابتسم وههي مخووقه اتحس ان الدنياا مب شاايلتها
وكانت اخر شي ياخذونه وبيروحون البيت
واول مادق الجرس جات بشاير عند العنود وضمتها بقووه والعنود مابكت الان نوف للحين موجوده :(
وراحت العنود برا تنتظر سيارتها وبحسره تبي تبكي لكن ماتقدر الان نوف عالكرسي الي قدامها ونوف بتجي عند العنود وبتقولها
ليش تبكين لكن العنود امسكت نفسها واول ماوصلت البيت فكت دمعتها وبككت لي مانشفت دمووعها
قولولي رايكم بالقصه وعاد فيه اليوم الثاني بعد بس ابي اعرف رايكم عشان اشوف اكمل ولا لا :!: :?:
الاعضاء الي فالقصه :
العنود : العاشقه " بنوته
بشاير: صديقه العنود الروح بالروح , " بنوته"
نوف: الي تحبها العنود " بويه "
نبدأ :::
اليوم الاول :(( فالسكول"))
اجمعوا صف العنود ونوف والمدرسه حطت نوف والعنود وبشاير مع بعض في نفس القروب
والمدرسه تشرح والعنود سرحانه في نوف وبشاير تغمز ل عنود
دق الباب افتحت المدرسه الا وحده تبكي اتقول ابي نوف وراحت نوف اتشوف البنت والعنود تبي اتشوف وش يسون :?:
والا تسمعهم
نوف : شفيك حبيبتي تبكين؟
البنت : حبيبي انا ماقدر اصبر بدونك تكفى تعال اقعد معاي
نوف : طيب حبيبتي تعالي ادخلي معاي الصف
البنت : طيب حبيبي اهم شي اكون معاك
"
"
وادخلو الصف واقعدو قدام العنود والعنود اتقططع من داخل
وبشاير حست فعنود والعنود ماتخش شي عن بشاير اكتبت بشاير في ورقه
بشاير: العنود ماعليج منهم حيااتي يحصلها ان وحده مثلج اتحبها
العنود: لا يا بشاير انا وياها مستحيل نكون لبعض
بشاير : لا حبيبتي خليها اصلن حبيبتها شهر وبتروح من السكول بتنتقل واصلاً ماراح تلقى احسسن منج!
العنود: طيب حبيبتي خلنا ننتبه عالدرس :(
بشاير:اوكي :D
نروح لنوف وحبيبتها
نوف : حبيبتي لا تبكين تدرين انا احبج ومابي غيرج
حبيبتها: اعرف حبيبي انك اتحبني انا واثقه فيك
نوف وحبيبتها امسكوا ايد بعض واقعدو ايطالعون بعض
العنود بدون ماتحس انزلت دمعتها :( وامسحتها بسررعه وطالعت نوف ونوف حطت عينها بعين عنود
العنود ابتسم وههي مخووقه اتحس ان الدنياا مب شاايلتها
وكانت اخر شي ياخذونه وبيروحون البيت
واول مادق الجرس جات بشاير عند العنود وضمتها بقووه والعنود مابكت الان نوف للحين موجوده :(
وراحت العنود برا تنتظر سيارتها وبحسره تبي تبكي لكن ماتقدر الان نوف عالكرسي الي قدامها ونوف بتجي عند العنود وبتقولها
ليش تبكين لكن العنود امسكت نفسها واول ماوصلت البيت فكت دمعتها وبككت لي مانشفت دمووعها
قولولي رايكم بالقصه وعاد فيه اليوم الثاني بعد بس ابي اعرف رايكم عشان اشوف اكمل ولا لا :!: :?:
عدل سابقا من قبل بــــنــــوؤوتــه حــلوه في السبت 14 أبريل 2012 - 15:31 عدل 3 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu