السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
قصة صجيه صارت في احدى المدارس الثانويه
اعرفكم على ابطال القصه
1- نور ,,
2- ساره ,,
3- ريم ,,
4- منيره ,, اخت شيخه
5- مها,,
6- عائشه ,,
7- شيخه ,,
وصف الاشكال نور ومها نفس الستايل لانهم كانوا وايد قراب من بعض الشعر اللي لين الخصر بني والجسم كله برونز وكل يوم جايين بتسريحه نيو كأنهم جايين عرس مو مدرسه وجميلات بطريقه ماتتصورونها
اما بالنسبه ل ريم كانت ضعيفه طويله شعرها سبايكي كامل وكانت تصير لها مشاكل وايد عند الاداره عشان هالشعر مايسوى علينا اما منيره كان شعرها اسود بيضا وناعمه وضعييفه اما عائشه كانت سمرا اللون مشهوره فالمدرسه بحقدها وبلعانتها بالعربي " ام وجهين " لكن ربعها ماكانوا يعرفون هالشي طبعاً
ساره هي كانت بويه بعد شعرها قصير مقصقص نفس شعر الديك اما شيخه كانت نفس ستايل ريم بالضبط اللهم لون الشعر غير
الجزء الاول
" بـدآيـة الـعـآم "
اول يوم دراسي وطبعاً في بنات جدد في الصف الاول ثانوي وكانوا مها ونور قاعدين فالساحه بدوا نور ومها بالحش جوفي هاي شلون شكلها وجوفي هاي شمسويه ويضحكون بصوت عالي مره وحده جاوا ريم وشلتها صرخوا مها ونور انهم ماجافوهم من زمان ولموا ريم وكل البنات الجدد يطالعونهم بأستغراب
جات منيره وقامت تقط نغزات قويه جداً على ريم واللي وصل ان ريم كانت حبيبة منيره وعلى كثر ماحبت ريم كرهتها لكن ريم ماكانت تقرب صوب منيره مره وحده لفت شيخه على منيره وعطتها كلام قوي لين ماجات منيره الصيحه وقامت ععيونها تدمع وراحت وهي متفشله وتطالع شيخه بحقد راحوا الشله عند ابلتهم الرياضه لان كانت العلاقه بينهم قويه
وبدت المحادثات بينهم
مها : ها مس لولوه وحشتينا اجوفج ضاعفه شعندج
نور : اي صح وااايد ضاعفه !
ريم وهي تقاطعهم : وانتوا بس هاي اللي همكم ضعفت متنت حلوت شانت !!!
شيخه : ماعليج منهم مس , ها مس في قدم هالسنه ؟
الابله : ايي اكييد دامكم موجودين لازم يكون في
عائشه تدخل القاعه الرياضيه وتنادي مها من بعيد : مهاااا تعالي !
مها وصلت عند عائشه
مها : هلا عائشه شخبارج ؟
عائشه : بخير وانتي .. وحشتيني
مها : انتي اكثر حبيبتي
عائشه بدت بالسوالف
عائشه : مادريتي شقالت عنج ريم عند ربعها فالبارتي اللي راحت ؟
مها بأستغراب : ريم !!!! شقالت ؟
عائشه : اي ريم هاي البريئه اللي تجوفينها ماتدرين شقالت عنج تدرين انها طلعت سالفه انج انتي تحبينها وكنتي ميته عليها وكنتي انتي تفرقين بينها وبين حبايبها :)
مها وعينها مليانه دموع : آنــــــآ !!!!!!!!!!!!!!!! انتي متأكده من هالكلام
عائشه : اي متأكده وعندي دليل اذا تبين ,, بس خلي هالكلام بيني وبينج ها !
مها : اكيد راح يكون بيننا
عائشه : يلا اجوفج بالبريك باااي , لاتزعلين .. وباستها وراحت
مها وهي واقفه مكانها فجأه انهدت بالبكي
جاتها نور تركض
نور : مها شفيج مها اكلمج شفييييج مها !!!
ريم وشيخه يجونها مها ليش تبكين ؟
مها وهي تصرخ كأنها مجنونه : ريم بعدي عني ذلفي عن ويهي مابي اجوفج روحي
كلهم استغربوا شفيها مها فجأه تغيرت ليش ؟
ريم : بس انا شسويت لج مها شاللي غيرج قبل شوي نضحك شفيج ؟
مها : قلتلج ذلفي عن ويهي مابي اجوفج رووووووحي
نور وهي مقلقه : ريم خلاص حياتي روحي وبعدين بنجوف شفيها
شيخه : انا بروح اجيب لها ماي وبجي بسرعه
ريم : خلاص مها الي يريحج انا بروح
استمرت مها بالبكي لين بداية الحصه الاولى
نور : مها لازم نروح الصف
مها : نور انتي روحي انا بقعد هني بروحي لين ارتاح وبييج
نور : اللي يريحج حبيبتي
راحت نور الصف
شيخه : نور شفيج حياتي شالي مزعلج
مها : شيخه قولي الصج انتي تعرفين اللي قالته عني ريم
شيخه : اي كلام ؟
مها : في البارتي الي راحت ريم قالت عني سوالف عند بنات ماعرفهم :( !
شيخه باندهاش : ريم !! مستحييل
مها : اي ريم اللي مسويه روحها طيبه حنونه , قالت للكل اني انا كنت احبها وكنت ابيها
شيخه مصدومه : مهااا ! انتي متأكده من هالكلام ؟
مها : اي متأكده !
شيخه : مها ليكون عائشه اللي قالت هالكلام !
مها : مالج خص بس هالكلام وصلني
شيخه وقفت وهي معصبه وتصرخ : مها انتي تعرفين عووش مشهوره فالسكول انها تفرق بين البنات وانها حقوده ولعينه بعد
مها : خلاص عاشه خلاص لا تبررين لي موقف ريم
شيخه : شلون ما ابرره مهوي انتي ماعندج سالفه لا تظلمينها
مها : خلاص شيخو الله يخليج سكتي اللي فيني مكفيني
شيخه وهي تمسك يد مها بقوه وترص عليها : مهوي تذكري احنا مب اي حد يفرق من بين شلتنا
مها تبكي بقوووووه
مها : تقولين شله ؟ اي شله اللي تتكلم من ورى بعض ؟ قوليلي اي شله واي ربع
شيخه : مها خلاص بسج .. مها لا تصيرين مغفله وتصدقين اي كلام يوصلج
مها تقوم وتقطع كلام شيخه متوجهه للحمامات
رن جرس الحصه الاولى وجات نور
نور : مهووي جفتي شنزلوا في faces ؟
مها : لا شنزلوا
نور : نزلوا ارواج واااااو
مها : صج خذتي منها ؟
نور وهي تطلع من شنطة المكياج اغراض : اي جفتي هاي منها
مها : عالطاري ابي اعدل مكياجي اخترب
نور : اوكي حبي .. هاج
شيخه تطالعهم وتضحك : عرس عرس مو مدرسه
نور : بس اوص انتي
ريم تراقبهم من بعيد لبعيد وعلى ويهها علامة تعجب ماتدري شاللي غير مها فجأه
شيخه راحت لريم
شيخه : ريم بقولج شي بس لا تزعلين
ريم : شنو ؟؟؟؟
شيخه : علاقتج في مها انتهت
ريم تصرخ : شنوووووووووووووووووووووو
شيخه : ريم هدي خلاص بس لا تزودين على اللي فيها
ريم مقهوره : بس ليش تنقطع وانا مادري اصلاً شالسبب
شيخه : خلاص ريموه لازم تنقطع وبس
ريم معصبه بس تتكلم بصوت واطي جداً : خلاص اوك اوك تنقطع !!
نور تجي : وي ريمو شفيج انتي بعد !
ريم : بس انتي
نور : شفيها هاي -_-"
مها تنادي نور من بعيد : نور لازم نروح الصف
نور : اوكي انا يايه
ريم وقلبها يتقطع وهي تجوف مها شلون بعد كل هالسنين تجي وحده تفرق من بينهم
شيخه تطالع ريم وهي خاطرها مكسور
______________________________________
بعد الحصه الثانيه الكل طلع
شيخه راحت لنور و خذتها و قالت لمها دقيقه ابي نور في سالفه !!
شيخه : شلون بنرد مها لريم
نور : والله مادري بنحاول !!!
شيخه : نور انتي حاولي في مها لان احسها مستحيل ترجع تكلم ريم و هاي اللي اسمها عايشه ادواها عندي
نور : اوكي خلاص خلي السالفه علي وانشالله بيردون يكلمون بعض
نور راحت لمها وقالت لها
نور : مها أنتي مب متأكده من السالفه ولا ريم ماتسوي جي
مها : خلاص نور كل مارحت لحد كلمني فهسالفه ومافي امل ارد اكلم ريم
نور !! : ليش مها , ريم رفيجتج من سنين حرام انج تخلينها
مها : اذا قالت عني جي اول مره اكيد بتقول عني بعدين
نور : مها خل تفاهم بعدين يلا الشله تنطرنا تحت
مها : خل نروح الحمام نعدل اشكالنا و بعدين ننزل :P
نور : اي اكييد !!
بعد ما نزلوا الساحه تحت مها شافت ريم وقالت لنور
مها : نور انا مستحيل اقعد مع البنات
نور : مها خلاص خلي عنج السوالف
مها وهي تسحب يد نور : نووورو خلاص خل نـــررووح ><"
نور : افففف انزين !!
مها : نورو اتهقيين السالفه اللي قالتلي عنها عووش كذب
نور : اااي مها يعني مستحيل وحده تقول عن رفيجتها من سنين هالكلام لو تبي تقول بتقول من زمان وخصوصاً ريمو !
جات ساره المدرسه سلمت على ربعها وقالت اشش نطروا بخرعهم لانهم كانوا يتمشون جدام الشله بس من بعيد ساره وهي تمشي وراهم بهدوء وطبعاً مها وونورو مندمجين بالسالفه فجأه تخرع ساره مها ونور
ويصرخوون بصوت عالي
ضحكوا الشله وساره ماقدرت تتكلم من كثر الضحك لان اشكالهم كانت تضحك
فجأه يلمون ساره بقوه ثنيناتهم
ساره : وحشتووووني باربياتي
ال2 يتكلمون مع بعض
وانتي اكثثثثثثثثثـــــــــر
يلا تعالوا نروح مع ربعنا وتسحبهم من يدهم
مها تطالع نور بنظرات انه شلون بنروح لريم
نور: اشششششش
وصلوا عند الشله وقعدوا مع بعض وطول ما مها قاعده كانت متوتره وخايفه حد يتكلم عن السالفه
ساره كانت هي العبيطه من بينهم وكانوا طول ما الشله قاعده قاعده تضحكهم وتستعبط وتتطنز
ريم : مهوي تعالي هني مكان فاضي
مها ونور يطالعون بعض مصدومين
نور : مها روحي .. زين جات على جي ولا شي ثاني
مها : شلون اروح يالمينونه
نور : روحي وانتي ساكته
مها تقوم وهي خايييييفه وتقعد احذى ريم
طالعت ريم مها وهي مبتسمه
مها تقول فقلبها : مستحيل هاي النظرات البريئه تقول عني هالكلام صج اني غبيه صدقت كلام هذيج المينونه
ريم : ها مهوي عطوكم شي من الحصص يعني دروس ؟
مها : لا كلش
ريم : اهاا احنا بعد ماخذنا شي
نور تروح وتقعد احذى شيخه
شيخه : جوفي شحلاة الربع لين تصالحوا
نور ترد على شيخه بابتسامه بريئه :) ..
ساره : هييييييييييييييييي بقولكم شي
الكل انتبه لساره !
نسيت اقولكم اليوم عندي حفله لاتنسونن
ريم : حفلة شنو ؟
ساره حفلة عيد ميلاد اختي لازم كلكم تيون فاهمين
وتموا قاعدين فالساحه لين مارن جرس الهده لان الاداره مستحيل تكلم شلتهم لان اذا كلمتهم ماراح يخلصون منهم
رن جرس الهده وراحوا يلبسون عباياتهم
ساره : يلا قايز انا بروح تشااااو
الكل : تشااو
نور : مها لازم ترجعين معاي عشان البارتي
مها : اكيد حياتي
ريم : انا راح اوصلكم
مها ونور : اوك
راحوا وفطريق
نور : انا ييوعاانه !
مها : انا بعد
ريم : خلاص نمر على فيلاجيو على طريجنا
مها : اوكي
راحوا فرايديز وطلبوا وكلوا وتموا نص ساعه لكن كانوا مستعيلين عشان ينامون للبارتي
خلصوا وركبوا سيارة ريم
وصلتهم ريم بيت نور ونزلوا
مها : ثانكس رريمو
نور : سي يو ليتر
ريم : يو ولكم .. سي يو 2 .. مواااح
ريم ونور : مواااح :$
دخلوا البيت الا ام نور قاعده عاللاب توب واللي فهمته ان ام نور من الامهات الصغار فالسن
نور : هاي ماام
ام نور وهي مندمجه فاللاب حتى ماجافت مها : هاي
راحوا على طول غرفة نور شوي الا اخت نور " البويه" فاتحه عليهم الباب : هــآآي
نور : هاييات مريوم
مريم : من هالحلوه ؟
مها وهي تضحك ..
نور : مريم احنا بننام !
مريم : بدون نغزات قولي طلعي برع وبس
نور : -_-"
مريم : يلا بااي
مها ونور : بااي
----
عالساعه 4 ونص يرن منبه نور ..
نور : مها يلا قومي الساعه 4 ونص
مها : اوكي اوكي بقووم
نور قامت وغسلت ويهها وكانت الخدامه حاطه لهم كرك عند الباب شربوا لهم قلاص وتموا يسولفون
نور وهي تفتح الكبت
مها : شتسوييين ؟
نور : اطلع فساتين للبارتي نسيتي
مها : ايي صح
طلعت فستانين احمر وفوشي
مها : انا باخذ الاحمر
نور :اصلاً كان خاطري فالفوشي -.-"
مها تضحك ..
لبسوا مها ونور الفساتين وطلعوا
مها تطالع نور ونور تطالع مها :p
المهم
سوووا تساريح
نور كانت تسريحتها مرفوعه اما مها لا كانت نازله
المهم خلصوا عالساعه 8 ونص تقريباً
مها : ماجنه تأخرنا ؟
نور : الا تأخرنا ونص
شيخه وريم يحرقونهم اتصالات بس طبعاً نور ومها مايسمعون الصوت من الاستشوارات والاغاني
المهم خلصوا وطلعوا من البيت
نور : بل تجوفين اللي اجوفه
مها : هالكثر مسكوولاات ومسجات !@@
نور انا بتصل على ساره عشان تدليني البيت
مها : اوكي
اتصلت على ساره ودلتها البيت ووصلوا
وطبعاً مها ونور كانوا متوترين من الزحمه اللي عند الباب ,
دخلوا وكانوا فعلاً احلى بنوتات فالحفل وكان شكلهم ملفت للانتباه
دخلوا والعيون كلها عليهم الا يجوفون ساره من بعيد
ساره وهي تجيهم مسرعه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والله لو مو ربعي جان ...
نور وهي تضحك : جان شنو ؟
ساره تمت تضحك
الا تجي اخت ساره اللي اكبر منها وهي نفس حالة ساره بويه
والحفله طبعاً كانت كلها بويات وبنوتات
اخت ساره " إيمان " : من وين يايبه هالجميلات ؟
نور ومها يضحكون بدلع
مها راحت للحمام ونور تمت واقفه
ساره : كاهم ربعي ياوا بروح اجوفهم
تمت نور واقفه مع ايمان وهي تطالعها بنظرات خجل وطبعاً صوتهم ماكان واضح من صوت الاغاني والدجه
ايمان : شسمج يا حلوه ؟
نور : نــور .. وانتي ؟
ايمان : يالبى .. ايمان :) ,
نور : عاشت الاسامي حبي
ايمان : في حديقه ورى البيت الصوت يطلع اهدى شرايج نروح هناك
نور وهي تعرف شنو نية ايمان : اوكي ;)
ايمان : يلا
_________________________________________
نروح لمها فاللحمام
طبعاً اول مادخلت الحمام الكل يطالعها
وكانت في بويه واقفه في الزاويه
مها تعدل شكلها
البويه الغريبه : اكثر من جي شبتعدلين ؟
مها تضحك بخجل
البويه الغريبه : نطلع برع
مها : اي انا كنت ابي اطلع :) !
البويه الغريبه : يلا
مها : الا شسمج انتي ؟
البويه الغريبه : حصه
مها : عاشت الاسامي حصوه
حصه : وانتي ؟
مها : مهـآ , تقدرين تناديني مهوي
حصه : اوكي مهوي
مها جافت ايمان ونور من بعيد وتمت تضحك
حصه : ليش تضحكين ؟
مها : لا بس تذكرت شي
حصه : ممكن اسأل ؟
مها : تفضلي
حصه : سنقل ؟؟؟
مها : اي :$
حصه : عيل ان شاء الله لنا نصيب ;p
مها : هههههه :$
_________________________________
نرجع لايمان ونور
ايمان تقرب من نور بقووووه
نور : ايمان شفيج ؟
ايمان : سوري بس من جاف هالجمال مايقدر يقاوم !
نور وهي تضحك ضحكة خوف
ايمان : نور ممكن توقفين شوي
نور : هلا ؟
ايمان : وقفي بس ابي اطالعج
نور وقفت وهي ترتجف من الخوف
ايمان تسوي حركات ونور ماقدرت تدافع عن نفسها لان ايمان كانت بويه واكيد بتكون اقوى من نور
نور تقووم من الارض " العشب " وتعدل ملابسها
ايمان : نور ويت ويت
نور : نعم !!
ايمان : سوري نور بس انا من اول مره حبيتج والله صدقيني
نور : تلتفت على ايمان
ايمان : والله العظيم نور
نور تلم ايمان بقوووه , ايمان عاد فرحتها ماتنوصف
نور : يلا ايمان خل ندخل تأخرنا
ايمان : يلا حياتي
دخلوا ايمان ونور فجأه الا الكل يغني لايمان
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday
happy birthday
happy birthday to u
cha cha cha
ايمان انحرجت ولمت نور بقوه
ايمان : بهاليوم الحلو اعترف لكم بالي احبها وتسحب نور من خصرها وتوقفها جدامها
عاد ساره بدت بالطنازه والنغزات
نور تلمح مها من بعيد قاعده مع حصه
نور فقلبها : الله يعطيج على قد نيتج
ايمان : يلا حياتي انا ماراح اقص الكيكه الا يدج فوق يدي
نور وهي تضحك : يلااا
المهم قصوها واستانسوا
عاد شغلوا اغنية ايمان المفضله ايمان طبعاً ماتقاوم راحت ترقص hip hop
فجأه سحبت نور وهي تطالعها ورقصوا dirty dance
مها وحصه يدخلون يرقصون وطول ما هم يرقصون حصه ما شلت عينها من مها
مر اللوقت وخلصت الحفله
طلعوا نور ومها وحصه وايمان من الحفله وصلت حصه وايمان نور ومها وطبعاً الصدفه حصه تكون بنت خالت ايمان
وقفوا عند الباب طبعاً لموا بعض ودخلوا حصه وايمان شوي الا شيخه وريم جايين لهم
شيخه : من لقى احبابه نسى اصحابه
ريم : انتوا وينكم
مها : شدخل بس حصه ماخلتني
نور : انتوا الي وينكم ماجفناكم
شيخه : اقولكم وين كننا ؟
ريم : شيخو جب
مها ونور يطالعوون بعض مستغربين
ريم : المهم انا تعبانه بروح البيت يلا باي
شيخه : بروح معاج يالخبله
ريم : يلا خلصيني
مها : يلا بااي
نور : سي يو ياحلوين
,, يتبع للحين ماخلصت :) ,,
قصة صجيه صارت في احدى المدارس الثانويه
اعرفكم على ابطال القصه
1- نور ,,
2- ساره ,,
3- ريم ,,
4- منيره ,, اخت شيخه
5- مها,,
6- عائشه ,,
7- شيخه ,,
وصف الاشكال نور ومها نفس الستايل لانهم كانوا وايد قراب من بعض الشعر اللي لين الخصر بني والجسم كله برونز وكل يوم جايين بتسريحه نيو كأنهم جايين عرس مو مدرسه وجميلات بطريقه ماتتصورونها
اما بالنسبه ل ريم كانت ضعيفه طويله شعرها سبايكي كامل وكانت تصير لها مشاكل وايد عند الاداره عشان هالشعر مايسوى علينا اما منيره كان شعرها اسود بيضا وناعمه وضعييفه اما عائشه كانت سمرا اللون مشهوره فالمدرسه بحقدها وبلعانتها بالعربي " ام وجهين " لكن ربعها ماكانوا يعرفون هالشي طبعاً
ساره هي كانت بويه بعد شعرها قصير مقصقص نفس شعر الديك اما شيخه كانت نفس ستايل ريم بالضبط اللهم لون الشعر غير
الجزء الاول
" بـدآيـة الـعـآم "
اول يوم دراسي وطبعاً في بنات جدد في الصف الاول ثانوي وكانوا مها ونور قاعدين فالساحه بدوا نور ومها بالحش جوفي هاي شلون شكلها وجوفي هاي شمسويه ويضحكون بصوت عالي مره وحده جاوا ريم وشلتها صرخوا مها ونور انهم ماجافوهم من زمان ولموا ريم وكل البنات الجدد يطالعونهم بأستغراب
جات منيره وقامت تقط نغزات قويه جداً على ريم واللي وصل ان ريم كانت حبيبة منيره وعلى كثر ماحبت ريم كرهتها لكن ريم ماكانت تقرب صوب منيره مره وحده لفت شيخه على منيره وعطتها كلام قوي لين ماجات منيره الصيحه وقامت ععيونها تدمع وراحت وهي متفشله وتطالع شيخه بحقد راحوا الشله عند ابلتهم الرياضه لان كانت العلاقه بينهم قويه
وبدت المحادثات بينهم
مها : ها مس لولوه وحشتينا اجوفج ضاعفه شعندج
نور : اي صح وااايد ضاعفه !
ريم وهي تقاطعهم : وانتوا بس هاي اللي همكم ضعفت متنت حلوت شانت !!!
شيخه : ماعليج منهم مس , ها مس في قدم هالسنه ؟
الابله : ايي اكييد دامكم موجودين لازم يكون في
عائشه تدخل القاعه الرياضيه وتنادي مها من بعيد : مهاااا تعالي !
مها وصلت عند عائشه
مها : هلا عائشه شخبارج ؟
عائشه : بخير وانتي .. وحشتيني
مها : انتي اكثر حبيبتي
عائشه بدت بالسوالف
عائشه : مادريتي شقالت عنج ريم عند ربعها فالبارتي اللي راحت ؟
مها بأستغراب : ريم !!!! شقالت ؟
عائشه : اي ريم هاي البريئه اللي تجوفينها ماتدرين شقالت عنج تدرين انها طلعت سالفه انج انتي تحبينها وكنتي ميته عليها وكنتي انتي تفرقين بينها وبين حبايبها :)
مها وعينها مليانه دموع : آنــــــآ !!!!!!!!!!!!!!!! انتي متأكده من هالكلام
عائشه : اي متأكده وعندي دليل اذا تبين ,, بس خلي هالكلام بيني وبينج ها !
مها : اكيد راح يكون بيننا
عائشه : يلا اجوفج بالبريك باااي , لاتزعلين .. وباستها وراحت
مها وهي واقفه مكانها فجأه انهدت بالبكي
جاتها نور تركض
نور : مها شفيج مها اكلمج شفييييج مها !!!
ريم وشيخه يجونها مها ليش تبكين ؟
مها وهي تصرخ كأنها مجنونه : ريم بعدي عني ذلفي عن ويهي مابي اجوفج روحي
كلهم استغربوا شفيها مها فجأه تغيرت ليش ؟
ريم : بس انا شسويت لج مها شاللي غيرج قبل شوي نضحك شفيج ؟
مها : قلتلج ذلفي عن ويهي مابي اجوفج رووووووحي
نور وهي مقلقه : ريم خلاص حياتي روحي وبعدين بنجوف شفيها
شيخه : انا بروح اجيب لها ماي وبجي بسرعه
ريم : خلاص مها الي يريحج انا بروح
استمرت مها بالبكي لين بداية الحصه الاولى
نور : مها لازم نروح الصف
مها : نور انتي روحي انا بقعد هني بروحي لين ارتاح وبييج
نور : اللي يريحج حبيبتي
راحت نور الصف
شيخه : نور شفيج حياتي شالي مزعلج
مها : شيخه قولي الصج انتي تعرفين اللي قالته عني ريم
شيخه : اي كلام ؟
مها : في البارتي الي راحت ريم قالت عني سوالف عند بنات ماعرفهم :( !
شيخه باندهاش : ريم !! مستحييل
مها : اي ريم اللي مسويه روحها طيبه حنونه , قالت للكل اني انا كنت احبها وكنت ابيها
شيخه مصدومه : مهااا ! انتي متأكده من هالكلام ؟
مها : اي متأكده !
شيخه : مها ليكون عائشه اللي قالت هالكلام !
مها : مالج خص بس هالكلام وصلني
شيخه وقفت وهي معصبه وتصرخ : مها انتي تعرفين عووش مشهوره فالسكول انها تفرق بين البنات وانها حقوده ولعينه بعد
مها : خلاص عاشه خلاص لا تبررين لي موقف ريم
شيخه : شلون ما ابرره مهوي انتي ماعندج سالفه لا تظلمينها
مها : خلاص شيخو الله يخليج سكتي اللي فيني مكفيني
شيخه وهي تمسك يد مها بقوه وترص عليها : مهوي تذكري احنا مب اي حد يفرق من بين شلتنا
مها تبكي بقوووووه
مها : تقولين شله ؟ اي شله اللي تتكلم من ورى بعض ؟ قوليلي اي شله واي ربع
شيخه : مها خلاص بسج .. مها لا تصيرين مغفله وتصدقين اي كلام يوصلج
مها تقوم وتقطع كلام شيخه متوجهه للحمامات
رن جرس الحصه الاولى وجات نور
نور : مهووي جفتي شنزلوا في faces ؟
مها : لا شنزلوا
نور : نزلوا ارواج واااااو
مها : صج خذتي منها ؟
نور وهي تطلع من شنطة المكياج اغراض : اي جفتي هاي منها
مها : عالطاري ابي اعدل مكياجي اخترب
نور : اوكي حبي .. هاج
شيخه تطالعهم وتضحك : عرس عرس مو مدرسه
نور : بس اوص انتي
ريم تراقبهم من بعيد لبعيد وعلى ويهها علامة تعجب ماتدري شاللي غير مها فجأه
شيخه راحت لريم
شيخه : ريم بقولج شي بس لا تزعلين
ريم : شنو ؟؟؟؟
شيخه : علاقتج في مها انتهت
ريم تصرخ : شنوووووووووووووووووووووو
شيخه : ريم هدي خلاص بس لا تزودين على اللي فيها
ريم مقهوره : بس ليش تنقطع وانا مادري اصلاً شالسبب
شيخه : خلاص ريموه لازم تنقطع وبس
ريم معصبه بس تتكلم بصوت واطي جداً : خلاص اوك اوك تنقطع !!
نور تجي : وي ريمو شفيج انتي بعد !
ريم : بس انتي
نور : شفيها هاي -_-"
مها تنادي نور من بعيد : نور لازم نروح الصف
نور : اوكي انا يايه
ريم وقلبها يتقطع وهي تجوف مها شلون بعد كل هالسنين تجي وحده تفرق من بينهم
شيخه تطالع ريم وهي خاطرها مكسور
______________________________________
بعد الحصه الثانيه الكل طلع
شيخه راحت لنور و خذتها و قالت لمها دقيقه ابي نور في سالفه !!
شيخه : شلون بنرد مها لريم
نور : والله مادري بنحاول !!!
شيخه : نور انتي حاولي في مها لان احسها مستحيل ترجع تكلم ريم و هاي اللي اسمها عايشه ادواها عندي
نور : اوكي خلاص خلي السالفه علي وانشالله بيردون يكلمون بعض
نور راحت لمها وقالت لها
نور : مها أنتي مب متأكده من السالفه ولا ريم ماتسوي جي
مها : خلاص نور كل مارحت لحد كلمني فهسالفه ومافي امل ارد اكلم ريم
نور !! : ليش مها , ريم رفيجتج من سنين حرام انج تخلينها
مها : اذا قالت عني جي اول مره اكيد بتقول عني بعدين
نور : مها خل تفاهم بعدين يلا الشله تنطرنا تحت
مها : خل نروح الحمام نعدل اشكالنا و بعدين ننزل :P
نور : اي اكييد !!
بعد ما نزلوا الساحه تحت مها شافت ريم وقالت لنور
مها : نور انا مستحيل اقعد مع البنات
نور : مها خلاص خلي عنج السوالف
مها وهي تسحب يد نور : نووورو خلاص خل نـــررووح ><"
نور : افففف انزين !!
مها : نورو اتهقيين السالفه اللي قالتلي عنها عووش كذب
نور : اااي مها يعني مستحيل وحده تقول عن رفيجتها من سنين هالكلام لو تبي تقول بتقول من زمان وخصوصاً ريمو !
جات ساره المدرسه سلمت على ربعها وقالت اشش نطروا بخرعهم لانهم كانوا يتمشون جدام الشله بس من بعيد ساره وهي تمشي وراهم بهدوء وطبعاً مها وونورو مندمجين بالسالفه فجأه تخرع ساره مها ونور
ويصرخوون بصوت عالي
ضحكوا الشله وساره ماقدرت تتكلم من كثر الضحك لان اشكالهم كانت تضحك
فجأه يلمون ساره بقوه ثنيناتهم
ساره : وحشتووووني باربياتي
ال2 يتكلمون مع بعض
وانتي اكثثثثثثثثثـــــــــر
يلا تعالوا نروح مع ربعنا وتسحبهم من يدهم
مها تطالع نور بنظرات انه شلون بنروح لريم
نور: اشششششش
وصلوا عند الشله وقعدوا مع بعض وطول ما مها قاعده كانت متوتره وخايفه حد يتكلم عن السالفه
ساره كانت هي العبيطه من بينهم وكانوا طول ما الشله قاعده قاعده تضحكهم وتستعبط وتتطنز
ريم : مهوي تعالي هني مكان فاضي
مها ونور يطالعون بعض مصدومين
نور : مها روحي .. زين جات على جي ولا شي ثاني
مها : شلون اروح يالمينونه
نور : روحي وانتي ساكته
مها تقوم وهي خايييييفه وتقعد احذى ريم
طالعت ريم مها وهي مبتسمه
مها تقول فقلبها : مستحيل هاي النظرات البريئه تقول عني هالكلام صج اني غبيه صدقت كلام هذيج المينونه
ريم : ها مهوي عطوكم شي من الحصص يعني دروس ؟
مها : لا كلش
ريم : اهاا احنا بعد ماخذنا شي
نور تروح وتقعد احذى شيخه
شيخه : جوفي شحلاة الربع لين تصالحوا
نور ترد على شيخه بابتسامه بريئه :) ..
ساره : هييييييييييييييييي بقولكم شي
الكل انتبه لساره !
نسيت اقولكم اليوم عندي حفله لاتنسونن
ريم : حفلة شنو ؟
ساره حفلة عيد ميلاد اختي لازم كلكم تيون فاهمين
وتموا قاعدين فالساحه لين مارن جرس الهده لان الاداره مستحيل تكلم شلتهم لان اذا كلمتهم ماراح يخلصون منهم
رن جرس الهده وراحوا يلبسون عباياتهم
ساره : يلا قايز انا بروح تشااااو
الكل : تشااو
نور : مها لازم ترجعين معاي عشان البارتي
مها : اكيد حياتي
ريم : انا راح اوصلكم
مها ونور : اوك
راحوا وفطريق
نور : انا ييوعاانه !
مها : انا بعد
ريم : خلاص نمر على فيلاجيو على طريجنا
مها : اوكي
راحوا فرايديز وطلبوا وكلوا وتموا نص ساعه لكن كانوا مستعيلين عشان ينامون للبارتي
خلصوا وركبوا سيارة ريم
وصلتهم ريم بيت نور ونزلوا
مها : ثانكس رريمو
نور : سي يو ليتر
ريم : يو ولكم .. سي يو 2 .. مواااح
ريم ونور : مواااح :$
دخلوا البيت الا ام نور قاعده عاللاب توب واللي فهمته ان ام نور من الامهات الصغار فالسن
نور : هاي ماام
ام نور وهي مندمجه فاللاب حتى ماجافت مها : هاي
راحوا على طول غرفة نور شوي الا اخت نور " البويه" فاتحه عليهم الباب : هــآآي
نور : هاييات مريوم
مريم : من هالحلوه ؟
مها وهي تضحك ..
نور : مريم احنا بننام !
مريم : بدون نغزات قولي طلعي برع وبس
نور : -_-"
مريم : يلا بااي
مها ونور : بااي
----
عالساعه 4 ونص يرن منبه نور ..
نور : مها يلا قومي الساعه 4 ونص
مها : اوكي اوكي بقووم
نور قامت وغسلت ويهها وكانت الخدامه حاطه لهم كرك عند الباب شربوا لهم قلاص وتموا يسولفون
نور وهي تفتح الكبت
مها : شتسوييين ؟
نور : اطلع فساتين للبارتي نسيتي
مها : ايي صح
طلعت فستانين احمر وفوشي
مها : انا باخذ الاحمر
نور :اصلاً كان خاطري فالفوشي -.-"
مها تضحك ..
لبسوا مها ونور الفساتين وطلعوا
مها تطالع نور ونور تطالع مها :p
المهم
سوووا تساريح
نور كانت تسريحتها مرفوعه اما مها لا كانت نازله
المهم خلصوا عالساعه 8 ونص تقريباً
مها : ماجنه تأخرنا ؟
نور : الا تأخرنا ونص
شيخه وريم يحرقونهم اتصالات بس طبعاً نور ومها مايسمعون الصوت من الاستشوارات والاغاني
المهم خلصوا وطلعوا من البيت
نور : بل تجوفين اللي اجوفه
مها : هالكثر مسكوولاات ومسجات !@@
نور انا بتصل على ساره عشان تدليني البيت
مها : اوكي
اتصلت على ساره ودلتها البيت ووصلوا
وطبعاً مها ونور كانوا متوترين من الزحمه اللي عند الباب ,
دخلوا وكانوا فعلاً احلى بنوتات فالحفل وكان شكلهم ملفت للانتباه
دخلوا والعيون كلها عليهم الا يجوفون ساره من بعيد
ساره وهي تجيهم مسرعه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والله لو مو ربعي جان ...
نور وهي تضحك : جان شنو ؟
ساره تمت تضحك
الا تجي اخت ساره اللي اكبر منها وهي نفس حالة ساره بويه
والحفله طبعاً كانت كلها بويات وبنوتات
اخت ساره " إيمان " : من وين يايبه هالجميلات ؟
نور ومها يضحكون بدلع
مها راحت للحمام ونور تمت واقفه
ساره : كاهم ربعي ياوا بروح اجوفهم
تمت نور واقفه مع ايمان وهي تطالعها بنظرات خجل وطبعاً صوتهم ماكان واضح من صوت الاغاني والدجه
ايمان : شسمج يا حلوه ؟
نور : نــور .. وانتي ؟
ايمان : يالبى .. ايمان :) ,
نور : عاشت الاسامي حبي
ايمان : في حديقه ورى البيت الصوت يطلع اهدى شرايج نروح هناك
نور وهي تعرف شنو نية ايمان : اوكي ;)
ايمان : يلا
_________________________________________
نروح لمها فاللحمام
طبعاً اول مادخلت الحمام الكل يطالعها
وكانت في بويه واقفه في الزاويه
مها تعدل شكلها
البويه الغريبه : اكثر من جي شبتعدلين ؟
مها تضحك بخجل
البويه الغريبه : نطلع برع
مها : اي انا كنت ابي اطلع :) !
البويه الغريبه : يلا
مها : الا شسمج انتي ؟
البويه الغريبه : حصه
مها : عاشت الاسامي حصوه
حصه : وانتي ؟
مها : مهـآ , تقدرين تناديني مهوي
حصه : اوكي مهوي
مها جافت ايمان ونور من بعيد وتمت تضحك
حصه : ليش تضحكين ؟
مها : لا بس تذكرت شي
حصه : ممكن اسأل ؟
مها : تفضلي
حصه : سنقل ؟؟؟
مها : اي :$
حصه : عيل ان شاء الله لنا نصيب ;p
مها : هههههه :$
_________________________________
نرجع لايمان ونور
ايمان تقرب من نور بقووووه
نور : ايمان شفيج ؟
ايمان : سوري بس من جاف هالجمال مايقدر يقاوم !
نور وهي تضحك ضحكة خوف
ايمان : نور ممكن توقفين شوي
نور : هلا ؟
ايمان : وقفي بس ابي اطالعج
نور وقفت وهي ترتجف من الخوف
ايمان تسوي حركات ونور ماقدرت تدافع عن نفسها لان ايمان كانت بويه واكيد بتكون اقوى من نور
نور تقووم من الارض " العشب " وتعدل ملابسها
ايمان : نور ويت ويت
نور : نعم !!
ايمان : سوري نور بس انا من اول مره حبيتج والله صدقيني
نور : تلتفت على ايمان
ايمان : والله العظيم نور
نور تلم ايمان بقوووه , ايمان عاد فرحتها ماتنوصف
نور : يلا ايمان خل ندخل تأخرنا
ايمان : يلا حياتي
دخلوا ايمان ونور فجأه الا الكل يغني لايمان
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday
happy birthday
happy birthday to u
cha cha cha
ايمان انحرجت ولمت نور بقوه
ايمان : بهاليوم الحلو اعترف لكم بالي احبها وتسحب نور من خصرها وتوقفها جدامها
عاد ساره بدت بالطنازه والنغزات
نور تلمح مها من بعيد قاعده مع حصه
نور فقلبها : الله يعطيج على قد نيتج
ايمان : يلا حياتي انا ماراح اقص الكيكه الا يدج فوق يدي
نور وهي تضحك : يلااا
المهم قصوها واستانسوا
عاد شغلوا اغنية ايمان المفضله ايمان طبعاً ماتقاوم راحت ترقص hip hop
فجأه سحبت نور وهي تطالعها ورقصوا dirty dance
مها وحصه يدخلون يرقصون وطول ما هم يرقصون حصه ما شلت عينها من مها
مر اللوقت وخلصت الحفله
طلعوا نور ومها وحصه وايمان من الحفله وصلت حصه وايمان نور ومها وطبعاً الصدفه حصه تكون بنت خالت ايمان
وقفوا عند الباب طبعاً لموا بعض ودخلوا حصه وايمان شوي الا شيخه وريم جايين لهم
شيخه : من لقى احبابه نسى اصحابه
ريم : انتوا وينكم
مها : شدخل بس حصه ماخلتني
نور : انتوا الي وينكم ماجفناكم
شيخه : اقولكم وين كننا ؟
ريم : شيخو جب
مها ونور يطالعوون بعض مستغربين
ريم : المهم انا تعبانه بروح البيت يلا باي
شيخه : بروح معاج يالخبله
ريم : يلا خلصيني
مها : يلا بااي
نور : سي يو ياحلوين
,, يتبع للحين ماخلصت :) ,,
عدل سابقا من قبل S7ibt 3shq في الإثنين 24 أكتوبر 2011 - 23:10 عدل 1 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu